منازل الهوبيت تركيا

منازل الهوبيت في تركيا يستأجرها السياح في تركيا ويعيشون فيها

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل المختصين بالخدمات السياحية؛ فإن هؤلاء هم الأفضل من وجهة نظرنا:
جهة اولى 👇
تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا
جهة ثانية 👇
تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا

منازل الهوبيت في تركيا يستأجرها السياح في تركيا ويعيشون فيها

تنوي بلدية “سيواس” الواقعة في وسط تركيا، زيادة عدد منازل الهوبيت إلى خمسين منزلا، ومن ثم تحويل منطقة المنازل إلى قرية سياحية متكاملة، وذلك نظراً لتزايد عدد السياح المهتمين بهذه المنازل.
ويذكر أن هذه المنازل مستوحاة من منازل شخصيات “الهوبيت” قصيرة القامة (Hobbit) في سلسلة أفلام “سيد الخواتم” الأمريكية الشهيرة.

ننصحك أيضا بقراءة المواضيع التالية:

روائع قرى ريف اسطنبول.. قرية جوليازي وقرية أغفا

أجمل 3 أنشطة في منطقة شيلا الاسطنبولية

قرية معشوقية الاسطنبولية Maşukiye Köyü.. القرية التي يعشقها كل من يزورها

أجمل الأماكن السياحية في مدينة سبانجا التركية

تقع منازل الهوبيت في متنزه “باشا باهتشة” في شمال مدينة سيواس، والتي يبلغ عددها ستة منازل، وهي تضم كافة الأقسام التي تحتاجها عائلات السياح لقضاء عطلة مريحة من غرف نوم وصالات جلوس ومطابخ وحمامات.
ويشار إلى أن منازل الهوبيت تحظى بإعجاب السائحين، بينما تصل قيمة المبيت في أحدها ليلة واحدة 120 ليرة تركية أي ما يقارب 31.5 دولار أمريكي.

منازل الهوبيت تركيا

منازل الهوبيت

هذا وقد باشرت بلدية سيواس أعمالها من أجل زيادة عدد هذه المنازل إلى خمسين، لتستوعب العدد الكبير من السياح المحليين والأجانب القادمين من دول عديدة، منها: أستراليا والصين واليابان، فضلا عن دول القارة الأوروبية.

السكن في ريف اسطنبول وقرى تركيا القريبة منها

من منا لا يعشق حياة القرى الريفية وهوائها الطلق ومناظرها الطبيعية الخلابة التي تزيل الهموم وتريح النفس، بالتأكيد جميعنا يعشقها ويبحث عن أي مكان يشبهها ليستمتع بقضاء أجمل الأوقات ويحقق المتعة المنشودة لجسده ونفسه، في أجمل القرى القريبة من الريف التركي في اسطنبول، ونذكر من تلك القرى قرية بولنز كوي, قرية كاراكلي, قرية جوليازي, قرية كارتبه, قرية أغفا.

آغفا تركيا والريف التركي القريب من اسطنبول

أغفا التركية تعد من أجمل قرى الريف التركي القريب من اسطنبول والتي ننصح الجميع بزيارتها, فهي تجمع بين الشلالات والغابات الكثيفة الوارفة, بالإضافة إلى وجود  نهرين فيها, هما نهر كوك صو ونهر يشيل جاي, يمكنك أيضًا ركوب الدراجات والقوارب المائية الصغيرة للتنقل بين أجزاء القرية ورؤية مناظرها الطبيعية الخلابة.

حياة الريف في تركيا وقرى ريفية في تركيا

أما القرى الريفية التركية المتميزة والمشهورة على مستوى تركيا بكاملها فنذكر منها  قرية أوتش حصار “Uçhisar Köyü في كبادويكا, قرية قلعة الروم “Rumkale Köyü في غازي عنتاب, قرية تشيرالي “Çıralı Köyü في أنطاليا, قرية شيرينجا  “Şirince Köyü في إزمير,  قرية فاراليا  “Faralya Köyü في موغلا,  قرية بلقيس “Belkıs Köyü التابعة لغازي عنتاب,  قرية ايفرانيا “Evrenye Köyü في كاستامونو,  قرية أكبينار “Akpınar Köyü في اسبارتا, قرية القلعة “Kaleköy في أنطاليا.

 

اقرأ أيضا: أجمل قرى ريف اسطنبول.. قرية بولنزكوي وقرية كاراكلي

اماكن سياحية في اسطنبول بالصور

اذا أردنا التحدث عن الاماكن السياحية في مدينة اسطنبول ومعالم اسطنبول فلن يقتصر الكلام على مقال واحد او حتى ألف, فليس أكثر منها في اسطنبول, وإذا قلنا ان اسطنبول هي بحد ذاتها مكان سياحي كبير يضم أماكن صغيرة فيه فلن نكون قد بالغنا, أما ذكرنا لبعض الأمثلة هنا عنها فهو مجرد تعداد فيض من غيث فحسب, نذكر لكم مثلاً مسجد السلطان أحمد, قصر توب كابي, قصر دولما باهتشة, قصر أربيلجين, آيا صوفيا, ميدان تقسيم وغيرها الكثير الكثير.

 

جامع السلطان احمد
جامع السلطان احمد

 

قصر توب كابي
قصر توب كابي

 

شاهد مدينة الكهوف الخارقة للطبيعة في تركيا. كبادوكيا.. شبيهة سطح القمر !

 

المصدر: عرب تركيا

Scroll to Top