شيلا الاسطنبولية

أجمل 3 أنشطة في منطقة شيلا الاسطنبولية

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل المختصين بالخدمات السياحية؛ فإن هؤلاء هم الأفضل من وجهة نظرنا:
جهة اولى 👇
تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا
جهة ثانية 👇
تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا

شيلا الاسطنبولية.. وأهم 3 أنشطة يمكنك القيام بها

شيلا هي واحدة من القرى الكثيرة والعديدة في الريف الاسطنبولي البديع, والذي لا يقل في جماله وروعته عن جمال اسطنبول المدينة نهائيا, وهي بلدة سياحية صغيرة على شواطئ البحر الاسود, تابعة لمدينة اسطنبول, حيث تبعد حوالي 120 كم عن مركز المدينة.
تمتد شواطئ شيلا على مسافة 60 كيلو متر وتتميز بمياهها الصافية النقية, والطبيعة الهادئة الباهرة, حيث تعتبر شيلا الاسطنبولية من أهم وأجمل المناطق السياحية في الريف التركي عموما, والاسطنبولي على وجه الخصوص, وتجمع بين طياتها الطبيعة الساحرة والبحر الهادئ.
إذ يمكنك القيام برحلة لمدة يوم كامل في المنطقة فيما لو كنت تريد الابتعاد عن صخب المدينة والمراكز التجارية, وتحتاج إلى جلسة خاصة بين أحضان الطبيعة, وتستطيع ان تستئجر سيارة خاصة للقيام برحلة على مزاجك, أو الاستعانة بأحد المكاتب السياحية التي تقدم رحلات سياحية إلى المنطقة بأسعار مقبولة.
اقرأ أيضا: سيارة جيب للإيجار مع سائق في إسطنبول

أفضل 3 أنشطة في مدينة شيلا الاسطنبولية

  1. التجول بين شواطئ شيلا:

حيث يمكن للسائح اصطحاب العائلة والأصدقاء للقيام بجولة حول شواطئ شيلا الممتدة على مساحة واسعة والجلوس في أحد المطاعم والمقاهي ذات الاطلالة المتميزة على البحر, أو التجول مشيا على الاقدام للتمتع بمناظر الكتل الصخرية وسط المياه والتي تنتشر على طول الشاطئ.
شيلا الاسطنبولية
الكتل الصخرية على شاطئ شيلا
2.رحلة القارب:
حيث يستطيع الزائر أن يقوم باستئجار أحد القوارب الموجودة على الشاطئ للقيام برحلة غاية في المتعة لاكتشاف معالم المدينة الساحرة من جهة البحر, والأماكن الأثرية المنتشرة على الجزر الصخرية على ساحل شيلا.
شيلا الاسطنبولية
رحلة القارب في شيلا
3. رحلة التسوق في شيلا:
يوجد في شيلا العديد من المراكز التجارية والمحال المخصصة للتسوق العائلي, والتي تتميز بالبضاعة الممتازة والرونق التركي الريفي الخاص, حيث يكون بإمكان الجميع القيام بجولة تسوّقية ساحرة واقتناء أجمل وأروع الهدايا التذكارية لأخذها لمن يحب.
شيلا الاسطنبولية
سوق شيلا

بحيرة شيلة المخفية في اسطنبول Şile Saklıgöl

المصدر: عرب تركيا

 

Scroll to Top