زراعة الشعر في اسطنبول

زراعة الشعر في اسطنبول.. مميزاتها وعيوبها

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مجال زراعة الشعر في اسطنبول؛ فإن افضل متخصص بهذا المجال بخبرة تفوق الـ 10 سنوات من وجهة نظرنا هو:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا 

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

عيوب ومميزات زراعة الشعر في اسطنبول

 اسطنبول المدينة التركية الأولى, المركز الثقافي والاقتصادي لتركيا, تقع اسطنبول في الشمال الغربي على مضيق البوسفور, وتربط في مساحتها بين قارتي آسيا وأوروبا، اسطنبول  اليوم تصنف واحدة  من أهم مراكز الثقافة والتجارة والصناعة والصحة على حد سواء,  ومركز عالمي لاستقطاب السياح من جميع أنحاء الأرض، إضافة إلى انتسار السياحة العلاجية فيها.
وتتميز مدينة اسطنبول عن سواها من المدن التركية بتفوقها في  العديد من المجالات الطبية ولاسيما زراعة الشعر، حيث باتت مشاكل الصلع والتساقط الكبير للشعر من أكثر الهموم التي تؤرق الرجال وفي الآونة الأخيرة باتت هاجس النساء أيضاً.
وفي ضوء الحاجات الإنسانية والصحية عملت تركيا عموما واسطنبول خصوصت على  ابتكار العديد من الطرق والوسائل لإعادة نمو الشعر في الرأس سواء أكان منها ما يعالج عن طريق  الأدوية والعقاقير الطبية ومنها ما يتم عن طريق عمليات زراعّة الشعر الصناعي من جديد، وبالطبع أنجح تلك العمليات هي عملية زراعّة الشعرالطبيعي. حيث تطبق على معظم عمليات زراعة الشعر من خلال زراعة الشعر الطبيعي للشخص نفسه في المناطق التي لا ينبت بها الشعر.
اسعار زراعة الشعر في اسطنبول
اسعار زراعة الشعر في اسطنبول
في المجمل تعتبر عملية زراعة شعّر في اسطنبول من العمليات الآمنة وغير الخطيرة, والتي لا تحتاج الى تدخلات جراحية كبيرة,  وتحت تأثير المخدر الموضعي، وفي حال اختيارك للمركز والطبيب المناسبين للعملية فبعونه تعالى لن تتعرض لمضاعفات كبيرة بعد أو أثناء القيام بالعملية, وفيما يلي نعرض عليكم أهم مميزات زراعة الشعر في اسطنبول وعيوبها ليتسنى لكم الحكم وترويج الإيجابي على السلبي واختيار الأفضل لكم في نهاية المطاف.عيوب ومميزات زرّاعة الشعر في اسطنبول.

اقرأ أيضا: خطوات زراعة الشعر في اسطنبول

أولاً مميزات زراعة الشّعر في اسطنبول:

  1. انخفاض التكاليف مقارنة بالعديد من المدن الأوروبية الأخرى.
  2. وجود العديد من المراكز المختصصة بالإضافة إلى نخبة من الأطباء المؤهلين لإجراء عملية زراعة الشعر.
  3. الاستمتاع بزيارة العديد من معالم المدينة وأماكنها المميزة والتي لا يمكن حصرها الآن.

    ثانياً عيوب زراعّة الشعر في اسطنبول:

بالنسبة إلى العيوب لزراعة الشعر في اسطنبول فاطمأنوا هي قليلة جداً وتعتبر عيوب خاصة بالعملية نفسها لا ب المدينة.
تتمثل تلك العيوب في احتمالية تورم بسيط في وجه المريض والذي يزول تدريجيا بدون أي مضاعفات أو آثار دائمة، بالإضافة الى العدوى مكان جروح العملية وهذه يمكن تجنبها بسهولة عن طريق تناول المضادات الحيوية وأدوية الالتهابات.

شاهد أيضًا:

المصدر: عرب تركيا

Scroll to Top