أطباء زراعة الشعر في اسطنبول

أطباء زراعة الشعر في اسطنبول .. تخلص من الفراغات مع أفضل 4 خبراء

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مجال زراعة الشعر في اسطنبول؛ فإن افضل متخصص بهذا المجال بخبرة تفوق الـ 10 سنوات من وجهة نظرنا هو:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا 

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

أهم أطباء زراعة الشعر في اسطنبول

دخلت تركيا وقبل 15 عشرة سنة بمرحلة تطور كبير في المجال الصحي والطبي ولا سيما في مجال زراعة الشعر  والفضل يعود طبعا للتطور العلمي والاقتصادي الذي عمل على إدخاله الرئيس التركي “رجب طيب أردوغان” والذي رفع من مستوى تركيا لتغدو رائدة في عمليات زراعة الشعر وملجأ لكثير من الباحثين عن أفضل مراكز وأطباء زراعة الشعر في جميع أنحاء العالم.
في مقالنا هذا سوف نعرض عليكم أفضل الأطباء وأشهرهم في “اسطنبول“, المدينة الأكبر في تركيا والتي تفوقت على غيرها من المدن التركية في مجال زراعة الشعر كما في كثير من المجالات.

أهم مراكز زراعة الشعر في اسطنبول:

نظرا للتطور الكبير الحاصل في اسطنبول في مجال زراعة الشعر, إضافة إلى وجود عدد كبير من المراكز التي تنافس على الصدارة في تقديم الأفضل لزبائنها فإنه من الصعب جدا التخمين من هو أفضل مركز لزراعة الشعر في اسطنبول
لكن على العموم فإن من أشهر تلك المراكز هي مركز الدكتور “يتكين باير”، والذي يتمتع بخبرة طويلة تتعدى الـ 20 عاماً في مجال زراعة الشعر أجرى خلالها ما يفوق ال 5000 عملية لزراعة الشعر.
بالإضافة إلى العديد من المراكز المهمة والمشهورة  والتي لمع اسمها في مجال زراعة الشعر في مدينة اسطنبول.
وبالتأكيد كل هذه المراكز حاصلة على تراخيص من وزارة الصحة التركية ومعروف عنها بالكفاءة بالعمل والعناية الفائقة بالمرضى نذكر منها على سبيل المثال” مراكز استيبيرا وتركيانا ومستشفى ميديكانا لزراعة الشعر في اسطنبول”.

اقرأ أيضا: مميزات زراعة الشعر في تركيا

قبل أن تحدد أفضل أطباء زراعة للشعر في اسطنبول عليك العودة إلى عدة عوامل. أفضل أطباء زراعة الشعر في اسطنبول:
  • اسأل أولا  عن تعامل الطبيب مع المرضى الذين في نفس حالتك الصحية, وإن كان بإمكان الطبيب تزويدك بمريض آخر للتواصل معه لتستفسر منه عن نتائج الزراعة وانطباعاته الخاصة عن الطبيب.
  • ابحث ثانيا عما اذا كانت هناك آراء سلبية عن الطبيب على مواقع التقييم الالكترونية.
  • ثم مكان تواجد الطبيب فيما إذا كان بإمكانك السفر إليه أو لا.
زراعة الشعر في اسطنبول
زراعة الشعر في اسطنبول
وراقب جيدا طريقة الطبيب في تعامله معك عند قدومك إليه، فيما لو قام بشرح الحالة الصحية والتكلفة والمدة الزمنية للعملية بشكل جيد وواضح أم لا.
وهل سيتابع حالتك بعد الانتهاء من العملية، لو تابعت كل هذه النقاط وركزت في حيثياتها فستضمن اختيارك للطبيب الأفضل لزراعة الشعر في اسطنبول أو في أي مكان في العالم على العموم إليك بعض بعض أفضل أطباء زراعة الشعر في اسطنبول وهم على الترتيب:
  •  الدكتور ليفينت آكار.

  • الدكتور إيمراه كلينيك.

  • الدكتور جاغاتا فورال.

  • وبالطبع نوصيك في النهاية بالبحث والتقصي ب اللغة التركية أو الانكليزية عن أفضل المراكز وأرقى أطباء زراعة الشعر في اسطنبول, فالطبيب  والثقة فيه هو مفتاح العلاج الأول!

ربما تفيدك قراءة: 

المصدر: عرب تركيا

Scroll to Top