المؤتمر العالمي الرابع للسيارات

اسطنبول تستضيف المؤتمر العالمي الرابع للسيارت

المؤتمر العالمي الرابع للسيارت في رحاب اسطنبول

حيث تستضيف مدينة اسطنبول التركية المؤتمر العالمي الرابع للسيارات، وذلك يومي 11 و12 أكتوبر/تشرين الأول، بغية بحث التطورات العالمية في سوق السيارات.
ومن المنتظر أن يشارك في  المؤتمر العالمي الرابع للسيارات  أكثر من 550 ممثلا عن قطاع السيارات في العالم  من أصل 40 دولة في المؤتمر.
ومن المرجح  أن يلقي أكثر من 50 شخصية من كل من “ الجمهورية التركية والولايات المتحدة الأمريكية والهند والمملكة العربية السعودية، وجمهورية التشيك، وصربيا، وإيران، وبلجيكا والمجر“، كلمات خلال  انعقاد المؤتمر العالمي الرابع للسيارات تتمحور تلك الكلمات حول قضايا متعلقة بقطاع السيارات والتطورات التي تشهده في الوقت الحاضر.
هذا وسوف يتطرق المؤتمر العالمي الرابع للسيارات إلى قضايا عدة من المتوقع أنها سوف تحدد رؤية قطاع السيارات في المستقبل, من أبرز تلك القضايا أنظمة المواصلات الذكية والمركبات ذاتية القيادة، والسيارات الكهربائية، فضلا عن  البحث في دور تركيا في قطاع السيارات.
ومن المعروف أن تركيا عموما واسطنبول على وجه التحديد تستضيف في كل عام عدد من الفعاليات والمؤتمرات العالمية الكبرى, حيث من المتوقع أن تستضيف اسطنبول قريبا المؤتمر الدولي الثاني للأرشيف العثماني, ومؤتمر التمويل العالمي, بالإضافة إلى انطلاق فعاليات مؤتمر “الحداثة والبروتستانتية والسلفية في اسطنبول قبل أيام عدة, وانطلق أسبوع الموضة برعاية “مرسيدس بنز” في الثاني عشر من سبتمر الشهر الماضي.

المصدر : عرب تركيا

Scroll to Top