زراعة الشعر في تركيا

زراعة الشعر في تركيا .. أشهر 5 مستشفيات في علاج جميع مشاكل شعرك

محتوى الموضوع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مجال زراعة الشعر في اسطنبول؛ فإن افضل متخصص بهذا المجال بخبرة تفوق الـ 10 سنوات من وجهة نظرنا هو:

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل المختصين بزراعة الشعر في تركيا؛ فإن هؤلاء هم الأفضل من وجهة نظرنا:
الجهة الاولى 👇
تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا
الجهة الثانية 👇
تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

إن كنت تبحث عن أفضل مركز لزراعة الشعر في اسطنبول .. 

تساقط الشعر أمر مزعج للغاية في رحلة البحث عن حل نلجأ إلى خيرات الطبيعة لتساعدنا على التغلب على هذه المشكلة، وعندما تعجز الطبيعة عن مداواتنا، نبدأ ورحلة البحث عن المراكز البديلة لمساعدتنا في الوصول إلى حل مرضٍ، زراعة الشعر في تركيا حازت على ثقة عالية بين المرضى.

مركز ايست لابف   Estelive

عمليات ناجحة ودقة تستحق الثقة في مركز ايست لايف هدفه راحة المريض ورضاه بالنتائج الجيدة التي يتوصل لها، أكثر من 8500 عملية زراعة شعر تكللت بالنجاح، حاز على شهادات واِعتمادات عالمية.
مركز ترانسيست Transest لزراعّة الشعر وجراحات التجميل جودة عالية للحفاظ على حقوق المرضى  خدمات طبية بأعلى المعايير نتائج مضمونة بتقنية عالية.

مركز هير استيتيك لزراعة الشعر:

أفضل الخدمات يقدمها بأحدث التقنيات، يعمل بطريقة إقتطاف البصلية ويسعى للريادة دائماً معتمد من قبل الجمعية الدولية ، يهتم ب زراعة الحواجب وزراعة الشعر للحروق .. أجرى المركز أكثر من عشرة آلاف عملية زراعة شعر بنتائج مذهلة .
بإشراف عدد كبير من المختصين والباحثين ممن أحدثوا نقلة تقنية في مجال زراعة الشعر لتكون متاحة للجميع مهما كانت المنطقة المانحة ضعيفة. يستخدم تقنية متطورة في عمليات زراعة الشعر، تقنية الاقتطاف ULTRA-SLIT-FUE التي تعتمد على أداء مجهري دقيق لاستخلاص الوحدات الصغرى مابين 2-4 شعرات في الوحدة من المنطقة المانحة وزراعتها في المنطقة المصابة.في المشفى التركي الدولي لزراعة الشعر

أقرأ أيضا : تكاليف زراعة الشعر في تركيا بالريال السعودي وأهم عوامل تفاوتها

مستشفى كوزميدكا لزراعّة الشعر والجراحات التجميلية

تقوم بتأمين الخدمات من وصول الشخص إلى خروجه سالما، توفر الخدمات الطبية في عدة مدن في تركيا..من أهم الشركات المتخصصة في مجال زراعة الشعر وجراحات التجميل لديها عدد كبير من شهادات الإعتماد.

مركز الدكتور يتكين بايز “لزراعّة الشعر في تركيا”

مهارة يدوية في خلق المناطق المستعملة تضمن الحصول على نتائج طبيعية مئة بالمئة للشعر المزروع طبيب معتمد ومرخص من وزارة الصحة التركية.
 زراعة الشعر بطرق الاقتطاف التي قابلت رواجا في المدة الأخيرة وبالتالي لا يحتاج المريض إلى العمل الجراحي وليس له آثار جانبية مع ميزات اضافية كـ حقن البلازما الصفائح الدموية وخبرات في مجال زراعة اللحية والشارب والحاجب.مركز أوسكار لزراعة الشعر.

أقرأ أيضا : أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا

زراعة مقدمة الراس
زراعة مقدمة الراس

مستشفى كوزميدكا لزّراعة الشعر والجراحات التجميلية

من أهم الشركات المتخصصة في مجال زراعَّة الشعر وجراحات التجميل، لديها عدد كبير من شهادات الإعتماد، خدماتها الطبية متوافرة في عدة مدن في تركيا تقوم بتأمين الخدمات من وصول الشخص إلى خروجه سالما. 

مركز فيزيون هير ترانس لزراعة الشّعر

يستقبل مرضاه من جميع أنحاء العالم قدرة على إيجاد بدائل في الحالات المتاخرة.

مستشفى تشيفري التركي لزّراعة الشعر

اعتمادات من حيث التخصصات كزراعة الشعر والجراحات التجميلية قدرت عدد عمليات زراعة الشعر في تركيا بأكثر من 5000 شخص سنوياً.

ربما تفيدك قراءة:

المصدر: عرب تركيا

Scroll to Top