العقارات التركية

لن تشاهدو العقارات التركية كما تعودتم عليها من قبل

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل المختصين بالعقارات في تركيا؛ فإن هؤلاء هم الأفضل من وجهة نظرنا:
الجهة الأولى 👇
تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا

تحرص الحكومة التركية على دعم القطاع العقاري الذي يواصل انتعاشه للعام الثاني على التوالي، وبتزايد الإقبال على شراء العقار قامت بعض الشركات العقارية بتقديم عرض جديد يقوم على أساس تقسيط سعر العقار دون أية فوائد.

 

أقرأ أيضا : تريد شراء شقة بتركيا؟ لا تفوت هذه المعلومات المهمة قبل الخوض في ذلك

ومن المتوقع أن يصل عدد الوحدات العقارية التي سيتم بيعها إلى 500 ألف عقار هذا العام. مع تعديلات في مظهر العقار الخارجي والاهتمام بالمرافق الإجتماعية بطريقة عصرية، ومتطورة كما وستوجه الحكومة اهتمامها لذوي الدخل المحدود، والطبقة المتوسطة من خلال إنشاء مشاريع بأسعار تناسب الجميع، مقسطة على 84 شهراً.
وتصميم هذه العقارات بما يلبي حاجاتهم وطلباتهم الضرورية بشكل متواضع بعيد عن البذخ، ومن المقرر العمل على تحسين خدمات القطاع المصرفي، توازياً مع الانتعاش العقاري لتمكين كافة شرائح المجتمع من الحصول عليها. هذا العام ستكون العقارات التركية بجودة أكثر وتقنية مغايرة للأعوام السابقة، قريبة من الطراز الأوربي البسيط، فالرخاميات والزخارف والنوافذ الكثيرة كلها أمور كمالية بالإمكان الإستغناء عنها. سيتجه البناء إلى إرضاء الذائقة البسيطة، مُستغنياً عن مظاهرالترف المُكلفة المرافقة لارتفاع أسعارموادالبناء..

                                                                                                                    عام العمارات الأفقية:

عام 2018 ستكون العمارات فيه أفقية، طوابق قليلة، افة منخفضة، حمامات كبيرة..ستشهد اسطنبول في حي: تشكمه جي عقارات من 4 طوابق، شيشلي 8 طوابق، كوتشوك تشكمه جي 4ـ 8 طوابق. فلوريا 3طوابق، صارا تشوغلوا طابقين.
سيتم تخفيض استخدام المواد الكمالية في هذه العقارات بنسبة 10%، وإبلاغ الشركات الخاصة والمقاولين بذلك، تحت إشراف ومتابعة مراقبين لهذا الغرض بشكل متواصل.
العقارات التركية قبلة المستثمر الأجنبي الذي خصته الحكومة التركية بمزايا عديدة، وتسهيلات في إجراءات الدفع، وتخفيض نسب الضرائب العقارية أو الإعفاء  منها.     استقطب القطاع العقاري مؤخراً ما يقارب 30% من إجمالي الإستثمار المباشر.
تولي الحكومة التركية القطاع العقاري أهمية كبيرة من خلال برامج طويلة ومتوسطة المدة، ففتحت العديد من البرامج من أجل دعم القطاع العقاري لزيادة قوته.
وستكون الأيام القادمة مليئة بالإصلاحات المشجعة للمستثمر الأجنبي .
اِكتسبت العديد من شركات العقار خبرة عملية واسعة جعلتها في طليعة الشركات العقارية في تركيا حازت على ثقة المستثمرين وشركات الإنشاء التركية.

 أقرأ أيضا : أنواع الشقق العقارية في تركيا

العقارات في تركيا.
العقارات في تركيا
.

Scroll to Top