حديقة فلوريا في اسطنبول

حديقة فلوريا في اسطنبول

حديقة فلوريا في اسطنبول عالم مختلف

 

وصفحة الفيس بوك التالية (عرب تركيا) مخصصة للعرب المقيمين في تركيا، حيث أنها تتناول أوضاعهم في تركيا وتطرح بين الحين والاخر فرص اعمال وفرص تجارية تناسب العرب الجدد أو القدامى في تركيا.

 

حديقة فلوريا لهواة المشي في مدينة اسطنبول، تابعة لبلديتها الدخول إليها مجاناً، لا تحتاج لتذاكر سفر إضافية عندما تسافر في خيالك بين أفياء هذه الحديقة الغناء، حاضنة التوليب، وسط فضاءٍ مفتوح الآفاق على بوابات متعددة تؤدي بك إلى الجامع، وملاهي صغيرة وألعاب للأطفال، لجانب مقاهي وقاعات، حديقة فلوريا في اسطنبول قريبة من مطار أتاتورك إطلالة رائعة أماكن جلوس داخلية وخارجية مساحات خضراء نباتات استوائية.

قاعات مختلفة الاحتياجات بترتيبات أنيقة، مساحات منسقة بالزهور، أماكن للتصوير، وأجواء موسيقية

قاعة احتفالات صممت لتضم 1000شخص
 قاعة المانوليا تستوعب 750 شخص
 قاعة ليليوم تستوعب 350 شخص
قاعة زفاف وصالة للحناء
وسط أشجار الفلورا، في حديقة ساحرة، تحول أحلامك حقيقة

أقرأ أيضا : أشهر المدن الترفيهية في إسطنبول بالصور

حديقة فلوريا في اسطنبول

صالات للاحتفال بأعياد الميلاد، وحفلات النجاح
قاعات للكوكتيل، مع خصومات خلال شهر آب تصل إلى 20%.
قاعات لعقد الإجتماعات في غرف فسيحة وهادئة  تمنحك الفرصة لاتخاذ قراراتك الخاصة بالعمل بكل تأن ودقة.. إضافة لخدمة تقديم المشروبات ترتيبات أنيقة، خدمات مميزة، تصميم مريح وزخارف مميزة، ، تلتقي فيها بأصدقائك لعشاق النرجيلة بانتظارهم صالة الشيشة وأجواء ساحرة بين معسل التفاح وغيره من الأنواع تم جلب 80 نوعاً من التبغ الخاص، لقضاء أمتع الأوقات مع الشيشة.
توجد ألعاب طاولة، ألعاب أطفال وبالونات وكرات مطاطية ومراجيح وجلسات شاعرية على طول بحر مرمرة عند المساء، وممشى ممتد مسافات طويلة مطاعم للوجبات الخفيفة مختلفة المذاق والأنواع.. حديقة فلوريا في اسطنبول أسعارها تناسب الجميع يُقدم فيها أطباق فريدة من نوعها ولذيذة، جلسات مريحة تشعر وكأنك في منزلك Crinium Cafe.
مسبح حديقة فلوريا بالقرب من  مطعم أنيق في الهواء الطلق تحت ظلال الأشجار، وبين ضفاف الحديقة الغناء مظهر خلاب ورطوبة تنعش الأجواء, مهرجان من الأزاهير في فصل الربيع، أوقات مناسبة للتنزه والاستحمام بشمس فصول الربيع بعيداً عن صخب المدينة اسطنبول، واستنشاق الاوكسيجين النقي في وسط مساحةٍ غنية بنباتات متنوعة وأعشاب طبيعية.. كل هذا وأكثر في حديقة فلوريا في اسطنبول.

أقرأ أيضا : رحلتي إلى اكواريوم السمك في اسطنبول

فلوريا منتجع عجائب، فيها كل مايبحث عنه الزائر والمسافر والمقيم
أما أفضل طريقة للوصول إلى حديقة فلوريا في اسطنبول :
التوجه إلى محطة القطارSirkeci سيركجي والركوب في القطارـ والنزول في محطة فلوريا
Florya
Adres:
Şenlikköy Mahallesi, Florya Caddesi, Atatürk Ormanı Girişi Yanı, Bakırköy,
İstanbul
حديقة فلوريا اسطنبول
حديقة فلوريا اسطنبول
Scroll to Top