أردوغان

أردوغان يستقل حافلة باسطنبول.. مثله مثل أي مواطن تركي (بالصور)

أردوغان يخرج من مركز المؤتمرات ويستقل حافلة كهربائية من صناعة محلية في اسطنبول

بعد انتهائه من إحدى المؤتمرات في مركز اسطنبول للمؤتمرات استقل الرئيس التركي رجب طيب اردوغان حافلة كهربائية متوجهاً إلى قصر “مابين” الذي يقع في منطقة بشيكطاش في مدينة اسطنبول التركية.

ذات صلة :

 السيدة التركية الأولى ….. أمينة رجب أردوغان

اردوغان.. الهدف من عملية جرابلس هو الحفاظ على سيادة الأراضي السورية

صحيفة جزائرية تصف اردوغان بـ “صلاح الدين الجديد للقدس”

تعرف على جميع أفراد عائلة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.. بالصور

رجب طيب أردوغان يهدد واشنطن: سنحرك العالم الإسلامي برمته !!

أردوغان …9 أسرار لا تعرفها عنه

أردوغان… حقائق لا تعرفها عنه

حيث انتقل أردوغان عقب مشاركته في إحدى فعاليات مجلس المصدرين الأتراك إلى قصر “مابين” في اسطنبول بواسطة حافلة كهربائية صنعتها شركة “TEMSA” التركية, والمتخصصة  بصناعة وتجارة وسائط النقل، وأهدت واحدة منها لرئاسة الجمهورية.
أردوغان
هذا وقد رافق الرئيس رجب طيب اردوغان كل من وزيرا الاقتصاد نهاد زيبكجي، والشباب والرياضة عثمان أشكن باك، ورئيس بلدية اسطنبول الكبرى مولود أويصال، ومسؤولون آخرون.

اقرأ أيضا: أردوغان….كل ما تود معرفته عنه بالصور والفيديوهات
ويذكر ان تيمسا هي واحدة من شركات السيارات الرائدة في تركيا, وهي تصنع وتوزع الحافلات والمدربين في الوقت نفسه, في الأسواق المحلية والدولية, وهي تمثل ميتسوبيشي, كوماتسو, والموزع في تركيا, حيث بدأت أول نشاط انتاجي لها في عام 1987 في مدينة أضنة التركية, وأطلقت علامتها التجارية ” تيمسا” في عام 2001م.
أردوغان
الطيب اردوغان يستقل حافة في اسطنبول
ومن الجدير بالذكر ان الرئيس رجب طيب اردوغان يقوم بأعمال وتصرفات كثيرة تنم على تواضع شخصه وبساطة التعامل معه, كأن يستجيب لدوعة إحدى الأسر الفقيرة على الشاي, فيضحر ويلبي عزيمة مضيفيه, على الرغم من فقر حالهم وبساطة بيتهم وتواضعه
أردوغان

أردوغان …9 أسرار لا تعرفها عنه

المصدر: عرب تركيا

Scroll to Top