استئجار سيارة

أهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهة متخصصة بخدمات تأجير السيارات والفان بكافة أنواعها في اسطنبول وما حولها. بأسعار تنافسية وإجراءات مبسطة وخدمة عملاء مرضية؛ فإن هؤلاء هم الأفضل من وجهة نظرنا:
الجهة الأولى 👇
تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا

إذا كنت تنوي قضاء إجازتك في تركيا, والاستمتاع بمعالمها السياحية بكل أريحية ومتعة, وتبحث عن إجازة مريحة بكل معنى الكلمة فعليك أولا أن تقتني سيارة تستأجرها في رحلتك هذه, والتي ستسهل عليك بالطبع التنقل بين معالم اسطنبولوتركيا بيسر وسلاسة.

 

انتبه مما يلي عند استئجار سيارة في اسطنبول

وكون قضية السيارة أمر مهم جدا لكل زائر لتركيا فقد ارتأينا أن نخصص مقال لأهم النصائح التي يجب أن يراعيها السائح في حال اراد استئجار سيارة في اسطنبول.
لتعلم سيدي أن السيارة الأفضل ذات التكاليف الأفضل لوضعك المادي يعتمد على معايير كثيرة يجب أن تراعيها. فلا تكترث سيدي بالمال فقط فقد تجد بعض الشركات فياسطنبولتقدم خدمة استئجار السيارات في اسطنبول بأسعار منافسة إلا أنها لا تقدم تسهيلات للزبون وتكون الخدمة محدودة بشروط كبيرة, إضافة إلى احتمالية سوء التعامل فلا يرتاح العميل في تلك الشركات.

افضل محلات تأجير سيارات في مطارات اسطنبول

إليك هذه النصائح التي لا تنسى اتباعها قبل استئجار أي سيارة لتصل إلى مبتغاك

أهم النصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

•  في البداية وقبل استئجارك لسيارة في اسطنبول يجب أن تمتلك  رخصة قيادة دولية سارية المفعول، وفي حال عدم وجود الرخصة يمكنك استئجار سيارة مع سائق في اسطنبول
• تتواجد الكثير من مكاتب تأجير السيارات في مطار اسطنبول وقد يكون من الصعب عليك اختيار افضلها لذلك ننصحك بالبحث عن شركات تأجير السيارات المعروفة عبر استخدام موقع rental cars
• ستحصل دوما على العرض الأفضل كلما كان حجزك لاستئجار سيارة مبكرا.
 مكاتب تأجير السيارات في اسطنبول.. أرقامهم وتفاصيلهم
تأكد قبل استئجار سيارة في اسطنبول من سلامة السيارة وكافة تجهيزاتها وعند ملاحظتك لأي مشكلة داخل السيارة فلا تنسى ذكرها في عقد الإيجار المبرم مع الشركة

 

استئجار سيارة
استئجار سيارة في اسطنبول
•  اذا أردت توفير بعض التكاليف الإضافية وحجز سيارة بسعر مقبول لك فاختر سيارة بدون نظام ملاحة فلا داعي لوجوده مع وجود خرائط غوغل المجانية والمتاحة للجميع.

انواع السيارات التي تؤجر في مطارات اسطنبول

• تأكد تمام قبل استئجارك للسيارة في اسطنبول من سياسة الشركة في التعامل مع عملائها, فقد يطلب منك ملؤها عند استلامها وبالتالي لا داعي من تسليمها مملؤة أبدا.
•  في حال حدوث حادث في السيارة لا سمح الله فتستطيع فورا التواصل مع  شركة تأجير السيارات التي تتعامل معها وهي التي ستقدم المساعدة المطلوبة لك, أما في حال كان الحادث يستدعي إبلاغ الشرطة فيمكنك التواصل مع الشرطة التركية على الرقم العام 154.

 

 

دليل مكاتب تأجير السيارات في مطارات اسطنبول 

أسعار إيجار السيارات في تركيا

المصدر: عرب تركيا
Scroll to Top