أنواع السيارات

أنواع السيارات التي يتم تأجيرها في مطارات اسطنبول

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهة متخصصة بخدمات تأجير السيارات والفان بكافة أنواعها في اسطنبول وما حولها. بأسعار تنافسية وإجراءات مبسطة وخدمة عملاء مرضية؛ فإن هؤلاء هم الأفضل من وجهة نظرنا:
الجهة الأولى 👇
تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا

تعرف معنا على أنواع السيارات المعروضة للإيجار في مطارات اسطنبول

تتنوع الأذواق والمطالب لكل شخص منا, وكل واحد له رأي خاص في نوع السيارة التي سيقتنيها فيما لو سنحت له الفرصة لذلك, لكن تجربة النوع المحبب إليك لن يكون أمرا مستحيلا ولا حتى صعبا, فيما لو فكرت في استئجار سيارة من النوع المفضل لديك, وبذلك ستكون حقق حلما لك بأقل التكاليف.
ولن يكون أجمل من أن تحقق حلمك في ركوب نوع السيارة المفضلة لديك وأنت تقوم برحلة سياحية إلى تركيا, فالفرصة هنا لا تعوض, والخيارات في مكاتب تأجير السيارت الموزعة في تركيا عموما واسطنبول خصوصا مفتوحة ولا حصر لها, وفيما يلي سنحاول أن نلم في مقالنا هذا بأهم انواع السيارات التي يتم تأجيرها في مطارات اسطنبول, حيث يمكنك الحجز مسبقا عبر الانترنت ومنذ لحظة وصولك إلى المطار ستجد سيارة الحلم بانتظارك.

أنواع السيارات المعروضة للإيجار في مطارات اسطنبول

تتنوع أنواع السيارات والأصناف المعروضة للإيجار في مطارات اسطنبول, وتختلف من شركة تأجير سيارات إلى أخرى, ومن مكتب لآخر, وذلك بالطبع يعود إلى فخامة الشركة وفخامة سياراتها, وتنقسم هذه الأنواع إلى أقسام رئيسية
اقرأ أيضا: أسعار إيجار السيارات في تركيا

 

اقتصادية:

سيارات صغيرة وعملية وسهلة الركن، وسيارات اقتصادية مثالية للقيادة في شوارع المدن المزدحمة, ومنها ال FIAT BANDA, FIAT500, FORD FOCUS, FORD FIESTA

 

سيارات الدفع الرباعي:

هل ترغب بالقيادة على طرق وعرة؟ تمتع بمغامرتك مع سيارات الدفع الرباعي المتينة, ومنها ال FORD ESCAPE, OPEL MOKKA, TOYOTA RAV4, JEEP CRAND CHEROKEE.

 

قياسية:

وهي كبيرة ومثالية للعطلات العائلية والقيادة لمسافات طويلة, ومنها ال AUDI3 , TOYOTA COROLLA , FORD MONDEO , HYUNDAI ELANTRA

عائلية:

وهذه السيارات مثالية للعائلات الكبيرة المكونة من 9 اشخاص قما فوق, ومنها ال FOLKS WAGEN TOURAN, FORD GALAXY, OPEL ZAREFA, DOGE CRAND CARAVAN.
أنواع السيارات
سيارة مرسيديس

سيارات فارهة:

تنقّل إلى وجهتك براحة ورفاهية مع السيارات العائلية الكبيرة الراقيةCHRYSLER300, NISSAN MAKSEMA, MERCEDES BENZ E CLASS

 

سيارات ستيشن:

وتكون فيها مساحات كافية للركاب والامتعة, ومنها الSKODA OCTAVIA ESTATE, FORD FOUCS ESTSTE

دليل مكاتب تأجير السيارات في مطارات اسطنبول

المصدر: عرب تركيا

Scroll to Top