استئجار سيارة

انتبه مما يلي عند استئجار سيارة في اسطنبول

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهة متخصصة بخدمات تأجير السيارات والفان بكافة أنواعها في اسطنبول وما حولها. بأسعار تنافسية وإجراءات مبسطة وخدمة عملاء مرضية؛ فإن هؤلاء هم الأفضل من وجهة نظرنا:
الجهة الأولى 👇
تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا
الجهة الثانية 👇
تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا

محاذير و تنبيهات يجب الأخذ بها قبل استئجار سيارة في اسطنبول

إذا كنت تود القيام برحلة ممتعة ومريحة في ذات الوقت في ربوع تركيا” جنة الله على الأرض”, وتنوي زبارتها بكل ما فيها من معالم سياحية ومناطق ترفيهية, فعليك التفكير أولا باقتناء سيارة تساعدك على التجوال في تركيا كلها دون تكبد عناء المواصلات المزدحمة, وتحمل ضجيج الباصات والمتروهات المملة بالطبع, ولتسهيل الأمر عليك فقد أفردنا هذا المقال الذي سوف يقدم لك أهم النصائح لتكون دليلك المناسب في اقتناء سيارة مريحة.

ولما كانت وجهة السياح الأولى هي مدينة اسطنبول التركية, ولوجود أغلب مكاتب تأجير السيارات فيها فقد خصصنا تلك المحاذير باسطنبول, والتي تنطبق على جميع المدن التركية كذلك.

محاذير انتبه إليها قبل استئجار سيارة في اسطنبول

  • في البداية يجب عليك أن تتأكد وقبل استئجارك لسيارة في اسطنبول أنك تمتلك  رخصة قيادة دولية سارية المفعول، فهي الشرط الأول لجميع مكاتب السيارات, وإذا كنت لا تمتلك واحدة فيمكنك استئجار سيارة مع سائق.
 استئجار سيارة
  •  كونك غريب عن البلد وطرق التعامل فيها فلا تلجأ إلى الاختيار العشوائي من مكاتب تأجير السيارات في مطار اسطنبول, فقد يكون من الصعب عليك اختيار أفضلها, وفي هذه الحال ابحث عن شركات تأجير السيارات المعروفة في اسطنبول عبر استخدام موقع rental cars.
  • احرص على حجز سيارتك قبل وقت مبكر من بداية رحلتك وذلك من أجل أن تحصل على العرض الأفضل للسيارة.
اقرأ أيضا: أسعار إيجار السيارات في تركيا
  • لا تجعل من قضية استئجارك للسيارة أمر عشوائي اعتباطي, وتأكد قبل استئجار سيارة من مكاتب اسطنبول من كون السيارة سليمة بكافة تجهيزاتها ومستعدة للانطلاق معك في رحلتك, وفي حال لاحظت أي خلل فيها فلا تنسى ذكره في عقد الإيجار مع الشركة.
  • اختر سيارة بدون نظام ملاحة فهذا سيخفف عليك التكاليف الإضافية وسيكون الإيجار بسعر مقبول, فنظام الملاحة غير ضروري مع وجود خرائط غوغل المتاحة للجميع وبالمجان.
  • لا توقع عقد الإيجار قبل الإلمام جيدا بسياسة الشركة التي تتعامل معها, فقد تطلب منك أمور معينة أو لا تطلبها بتاتا, كأن تستلم السيارة ممتلئة بالبنزين ويطلب منك ملؤها عن التسليم أو العكس.
  • لا تتردد في التواصل مع الشركة التي استئجرت منها السيارة في حال حدوث حادث معك لا قدر الله, فهي الوحيدة التي تستطيع مساعدتك في مثل هذه الأحوال, وتستطيع التواصل مع الشرطة التركية على الرقم 154 في حال كان الحادث يستدعي تبليغ الشرطة.

أنواع السيارات التي يتم تأجيرها في مطارات اسطنبول

المصدر: عرب تركيا

Scroll to Top