إيجار السيارات

أسعار إيجار السيارات في مطارات اسطنبول

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهة متخصصة بخدمات تأجير السيارات والفان بكافة أنواعها في اسطنبول وما حولها. بأسعار تنافسية وإجراءات مبسطة وخدمة عملاء مرضية؛ فإن هؤلاء هم الأفضل من وجهة نظرنا:
الجهة الأولى 👇
تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا

ماهي أسعار إيجار السيارات في مطارات اسطنبول؟

تركيا بلد سياحي بامتياز, وتمتلك من المناطق السياحية والأماكن الترفيهية ما يحتاج إلى شهور وسنين لتلم بها وتعرفها كلها, والقيام برحلة إلى تركيا لن يكون أمرا عشوائيا كغيرها من الدول, فتلك الرحلة تحتاج إلى تخطيط وتدبر كبيرين ليستطيع الزائر لتركيا أن يزور أكبر قدر من معالمها السياحية وأماكنها الأثرية الخالدة, ومثل هذه الرحلة ستحتاج بالطبع إلى سيارة خاصة تقلك في حلك وترحالك بين تلك الجنان التركية الغناء, وكون وجود سيارة بات أمرا ضروريا في زيارة تركيا, فقد عملنا على كتابة المقال الذي يتحدث عن أسعار إيجار السيارات في مطارات اسطنبول, كونها تحتوي على أكبر عدد مطارات في تركيا, ولاعتبارها الوجهة الأولى لجميع السياح, في سبيل أن تختار السيارة الأفضل وبالسعر الأنسب لك.

 

أسعار إيجار السيارات في مطار اسطنبول

في البداية يجب أن ندرك أن الأسعار على اختلافها بين مكاتب تأجير السيارات المنتشرة في مطارات اسطنبول الثلاثة, إلا أنها متقاربة جدا, ولا يوجد فارق شاسع بين الأسعار, وفيما يلي سنقدم لكم بعض النماذج عن السيارات المعروضة للإيجار في المطارات الثلاثة وأسعارها على حد سواء.
وكلنا يعلم أن هناك أنواع كثيرة ومتعددة للسيارات المعروضة, وهنا سوف نعرض نوع السيارة المعروضة والسعر المعلن عنها من قبل شركة تأجير  السيارات.
  • Renoult Clio وهذه السيارة متوسطة الحجم تتسع لشنطة كبيرة واحدة وأخرى صغيرة, تحتوي على خمس مقاعد وبابين, ناقل الحركة فيها يدوي وتعمل على الديزل, سعر الإيجار ل 3 أيام 336,90 ليرة تركية, والسعر يتضمن التأمين مع الضمان التكميلي مجاني وسائق مجاني أيضا.
اقرأ أيضا: دليل مكاتب تأجير السيارات في مطارات اسطنبول
  • Renoult symbol سيارة اقتصادية تتسع لشنطة كبيرة وشنطة صغيرة, تحتوي على 5 مقاعد وبابين, ناقل الحركة يدوي, تعمل على الديزل,سعر الإيجار359,60 ليرة تركية ل3 أيام, والسعر يتضمن تأمين بنسبة تحمل الصفر.
  • Hyundai Accent سيارة متوسطة, تتسع لشنطتين كبيرتين وأخرى صغيرة, تتضمن خمس مقاعد و4 أبواب, ناقل الحركة فيها يدوي, يوجد فيها مكيف هواء, تعمل على الديزل, السعر ل3 أيام 314,46 ليرة تركية, والسعر يتضمن تأمين بنسبة تحمل الصفر
إيجار السيارات
سيارة عائلية
  • Ford Foucs Estate سيارة عائلية تتسع ل4 حقائب كبيرة, تحتوي على 5 مقاعد, 4 أبواب, ناقل الحركة يدوي, تعمل على الديزل, السعر ل 3 أيام 766,48 ليرة تركية, السعر يتضمن التأمين وضمان تكميلي مجاني, مع سائق مجاني أيضا.
  • Jeeb Renegade سيارة راقية, فخمة, تتسع ل4 حقائب كبيرة, تحتوي على 5 مقاعد,4 أبواب, مزودة بمكيف هواء وناقل حركة أتوماتيكي, السعر ل3 أيام 496,80 ليرة تركية, والسعر يتضمن تأمين بنسبة تحمل صفر.

انتبه مما يلي عند استئجار سيارة في اسطنبول

المصدر: عرب تركيا

Scroll to Top