مكاتب تأجير السيارات

أفضل مكاتب تأجير السيارات في مطارات اسطنبول

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهة متخصصة بخدمات تأجير السيارات والفان بكافة أنواعها في اسطنبول وما حولها. بأسعار تنافسية وإجراءات مبسطة وخدمة عملاء مرضية؛ فإن هؤلاء هم الأفضل من وجهة نظرنا:
الجهة الأولى 👇
تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا

ماهي أفضل مكاتب تأجير السيارات في مطارات اسطنبول؟

 

إذا كنت من المهتمين بالسياحة والسفر, والرحلات السياحية الممتعة فالمقال سيهمك جدا, فهو يختص بجزئية مهمة في بناء الرحلة السياحية المميزة التي تنوي القيام بها إلى تركيا بلد التاريخ والتطور والسياحة الأول في المنطقة.

 

وتلك الجزئية هي مسألة ” استئجار سيارة” وهذه السيارة ليست من باب الكماليات وغير الضروريات, على العكس تماما, فمن يفكر في رحلة متميزة ومريحة بكل المقاييس عليه أن يفكر في اقتناء سيارة تعينه على السفر والتنقل ببساطة ويسر, ولما كانت اسطنبول أول مدينة يفكر السائح بزيارتها فالطبيعي أن تكون السيارة التي يرغب باستئجارها من اسطنبول, وبالتحديد من أحد مطارات اسطنبول, وفي مقالنا التالي سوف نعرض عليكم أفضل مكاتب تأجير السيارات في مطارات اسطنبول لتكون عونا لكم في اختيار المناسب لرحلتكم.

 

أفضل مكاتب تأجير السيارات في مطارات اسطنبول

  • مكتب Priceline من مطار اسطنبول الدولي:

يعتبر هذا المكتب من المكاتب المتميزة في مطار اسطنبول, وذلك لكونه يقدم خدمات رائعة في مجال تأجير السيارات, عنوانه الرئيسي في
Yeşilköy, 34149 İstanbul, Turkey
تستطيع في تعاملك مع هذا المكتب المتميز أن تحجز السيارة التي تريدها قبل وصولك إلى المطار عن طريق الموقع الرسمي للمكتب على الانترنت, كما يمكنك استلام سيارتك من المطار أو من أي مكان تحدده في اسطنبول, بالإضافة إلى أن المكتب يقدم خدمة مجانية رسوم إلغاء الحجز فيما لو قررت إلغاء حجز السيارة.
اقرأ أيضا: أسعار إيجار السيارات في مطارات اسطنبول
  • مكتب VIP CARS من مطار أتاتورك الدولي:

مركزه الرئيسي في مطار أتاتورك الدولي, ويقدم خدمة تأجير السيارات من المطار أو عن طريق موقعه الرسمي على الانترنت, وهو مكتب متميز جدا بخدماته الراقية الهادفة لتحقيق أعلى نسبة رضى وقبول وراحة للزبائن, وبأسعار مناسبة للجميع, ويستطيع الزبون استلام سيارته منذ لحظة وصوله إلى المطار أو من أي مكان يفضله, مع مجانية إلغاء الحجز المسبق.

مكاتب تأجير السيارات

  • مكتب  SAW لتأجير السيارت من مطار صبيحة الدولي:

يوجد في مطار صبيحة لوحده أكثر من 12 شركة ومكتب لتأجير السيارت, أما مكتب SAW فهو الأفضل بينها جميعا, وذلك لميزاته المتعددة والمتنوعة ولرقي الطاقم القائم فيه على خدمة الزبائن, وهو يقدم ميزة الحجز عن طريق موقعه الرسمي على الانترنت, مع إمكانية اختيار السيارة التي تريدها من عدد هائل من أفخم أنواع السيارات المتواجدة وجاهزة دوما لتلبية طلب الزبون في أية لحظة, مع إمكانية إلغاء الحجز المجاني.

.

 

أنواع السيارات التي يتم تأجيرها في مطارات اسطنبول

المصدر: عرب تركيا

Scroll to Top