أماكن ترفيهية

أمتع 5 أماكن ترفيهية في اسطنبول.. يجب على كل سائح زيارتها

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل المختصين بالخدمات السياحية؛ فإن هؤلاء هم الأفضل من وجهة نظرنا:
جهة اولى 👇
تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا
جهة ثانية 👇
تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا

تتنوع الأماكن الترفيهية في اسطنبول وتتنافس كلها لتحقيق أكبر قدر من المتعة والاستجمام للسائح, ليقضي في اسطنبول امتع الاوقات, وفي المقال التالي سنلط الضوء على أفضل 5 أماكن ترفيهية في مدينة اسطنبول.

مدينة ملاهي اسطنبول

تعتبر فيالاند أكبر مدينة ملاهي في اسطنبول وأكثرها تكلفة، تقع في منطقة يشيل بينار المجاورة لمنطقة أيوب، حيث تم افتتاحها في عام 2013م, على مساحة إجمالية تقدر بـ 600 ألف م2 وهو ما يقارب مساحة مئة ملعب لكرة القدم.
تفتح المدينة طيلة أيام الأسبوع حيث يستمر نشاطها من يوم الإثنين حتى يوم الجمعة من الساعة العاشرة صباحاً إلى الساعة السادسة ليلاً، أما يومي السبت والأحد فيمتد نشاطها حتى الساعة الثامنة ليلاً.

 

  اماكن ترفيه للاطفال في اسطنبول

تمتلك اسطنبول أماكن ترفيهية وخيارات واسعة ومتعددة جداً للأحباب الصغار, كماهو حالها مع الكبار, والقائمة في الأماكن المتميزة التي يمكن أن تصحب أطفالك إليها في اسطنبول طويلة جداً نذكر منها, حوض تركوازو المائي, نادي الدلافين المائي,حديقة فاروق يالسين للحيوانات,مركز ليجو لاند,مركز إلعب وتعلم,مدينة كيدزانيا,متحف الألعاب في مدينة اسطنبول,متحف ومعرض رحمي كوتش,متحف وحديقة مينيا تورك,مجمع فيالاند الترفيهي, كما يمكن اصطحاب الأطفال في جولة إلى جزر الأميرات, أو إلى برج غلاطة.

 

اماكن ترفيهية للاطفال

 

ملاهي اسطنبول المائية

ملاهي اسطنبول المائية أو أكوامارينا هي حديقة مائية مكونة من أحواض سباحة اصطناعية, قد تحتوي بعض تلك الظاحواض على اسماك الزينة, لتبدو طبيعية أكثر, وتتألف من عدد من الألعاب مختلفة الظاشكال والألوان, تتيح فرصة ركوب الماء, والانزلاق فوق المياه, والسباحة.

 

ملاهي اسطنبول المائية
ملاهي اسطنبول المائية
اقرأ أيضا: بالصور.. أرخص أماكن التسوّق في اسطنبول

ديزني لاند اسطنبول

توفر ملاهي ديزني لاند اسطنبول مكان خاص للاطفال من المرحلة الابتدائية وحتى المرحلة الثانوية لتلقينهم الأنشطة التربوية والتعليمية, بالإضافة إلى الاستمتاع بالتسوق في المجمع التجاري الموجود في المكان والذي يضم اشهر الماركات العالمية بالاضافة الى العديد من خيارات تناول الطعام ودور السينما.

 

افضل الاماكن في اسطنبول للعائلات والعرب

أماكن السياحة للعائلات في اسطنبول لا تعد ولا تحصى, مع العلم أن هناك بعض المناطق التي لاتصلح للعائلات, إلا أننا في صدد الحديث عن أماكن مناسبة للعائلات, ونذكر منها هنا” منطقة السلطان أحمد, المساجد في اسطنبول, مطاعم اسطنبول, أسواق اسطنبول, برج غلاطة, قصر توب كابي, قصر دولما باهتشة, بالإضافة إلى حدائق اسطنبول الخلابة كحديقة الفاتح كورسو, حديقة جولهانة, حديقة أتاتورك

https://turkeytoarab.com/%d8%a7%d9%84%d8%b3%d9%8a%d8%a7%d8%ad%d8%a9-%d9%81%d9%8a-%d8%a7%d8%b3%d8%b7%d9%86%d8%a8%d9%88%d9%84/

المصدر: عرب تركيا

Scroll to Top