مول ميترو سيتي اسطنبول.. أرقى مولات اسطنبول الأوروبية

تعرف على مول ميترو سيتي اسطنبول.. أرقى مولات اسطنبول الأوروبية

اسطنبول لا تزال تبهر الجميع بحضارتها ورقي مراكزها التجارية, وفي مقالنا هذا سنتحدث عن أحد تلك المولات التي ترفع من قيمة اسطنبول السياحية والاقتصادية على حد سواء, وهو مول ميترو سيتي اسطنبول الذي تم افتتاحه في عام 2003، ويصنف من أهم

موقع المول

يقع مول ميتروسيتي  في الطرف الأوروبي من اسطنبول, في قلب مركز اسطنبول التجاري و المالي في منطقة ليفنت, وتعرف هذه المنطقة بالعموم بالنشاط التجاري حيث تضم العديد من ناطحات السحاب التجارية والأبراج المكتبية, بالإضافة إلى مراكز التسوق والأبنية السكنية, والمول بالتحديد يقع في شارع بويوكديري Büyükdere , والذي يعد من أهم شوارع القسم الأوروبي أو اسطنبول بكاملها.

عنوان المول

Esentepe Mh., Büyükdere Cd., 34330 Levent

 مميزات المول

يتميز مول ميترو سيتي اسطنبول بتصميمه الداخلي المناسب لراحة الزوار, قهو غير ضيق وغير فسيح للغاية في ذات الوقت, يتألف من 4 طوابق الثلاثة الأولى منها مايحتوي على محلات تجارية ومتاجر للألبسة بينما يخصص الطابق الأخير للمطاعم وتقديم الوجبات السريعة والمقاهي, بالإضافة إلى المطاعم التركية التقليدية.
اقرأ أيضا: مول فورم اسطنبول.. أحدث المولات في اسطنبول
يوجد في المول مصعدين و6 أدراج آلية, أما تصميم الطوابق فهو فريد ومميز كونه مصمم كشرفات مما يعطي إحساس البيئة الرحبة والمنفتحة للزائر, كما يضم  موقف للسيارات يتسع ل 1200 سيارة, و170 محل تجاري ومطعم, بالإضافة إلى احتوائه على حلقة تزلج على مساحة 550 قدم مربع, ونادي للياقة البدنية وصالة سينما.
وتتنوع البضائع المعروضة في محلات المول بين الأقمشة والأحذية والحقائب والاكسسوارات ومستحضرات التجميل, وكل تلك المحلات هي محلات مشهورة وعالمية كـ” زارا بيرشكا، مانغو، كوتون، مافي، بينيتون، سيسلي، ال سي واكيكي.
مول ميترو سيتي
مدخل المول
التسوق في ميترو سيتي اسطنبول يقدم لزبائنه فرصة صفقات جيدة في غالب الأوقات وذلك لوجود تنزيلات متجددة طيلة السنة تصل إلى 70% على البضائع المعروضة.
وفيما يتعلق بالمطاعم فالمول يضم مطاعم للوجبات السريعة كـ” ماكدونالدز، برجر كينج و بيتزا هات” والعديد من المقاهي ومحلات الحلويات كـ” كريسبي كريم و ستارباكس و شوكولا ديفان التركية الشهيرة”, وهو متصل بمركز اسبورتو للصحة واللياقة البدنية الذي يقدم خدمات سنوية للياقة الجسدية والسباحة وصالات للألعاب الرياضية المشتركة التي تتضمن دروس علاج صحي ورياضات مختلفة.

مول مول ميترو سيتي

أما بالنسبة لصالة السينما في المول فهي من أحدث صالات السينما في اسطنبول, تحتوي على 8 صالات بتصاميم  مميزة وفريدة من نوعها, بالإضافة إلى أنها رخيصة مقارنة بغيرها من صالات السينما, فالدخول إليها لا يكلف أكثر من 10 ليرات تركية في أيام الأسبوع العادية, و14 ليرة تركية في أيام العطل.

مول ميترو سيتي

طريقة الوصول إلى المول

كون المول يقع في شارع مهم واستراتيجي في اسطنبول فالوصول إليه يعد سهلا وبسيطا, حيث يمكنك أخذ المترو من ساحة تقسيم, والرحلة لا تستغرق سوى 10 إلى 15 دقيقة.

بالفيديو.. جواهر مول.. أكبر المولات في اسطنبول وأوروبا

المصدر: عرب تركيا

Scroll to Top