مول فورم اسطنبول

مول فورم اسطنبول.. أحدث المولات في اسطنبول

مول فورم اسطنبول.. الجامع الأول لكل وسائل الترفيه والتسلية والرقي

 

مول فورم اسطنبول هو واحد من عدد كبير من المولات في اسطنبول التركية, والتي تعد من أكثر المدن التركية احتواء على المولات والمراكز التجارية في تركيا, إضافة إلى تفردها بالمعالم السياحية المهمة والمميزة في تركيا والعالم على حد سواء.
وعلى الرغم من وجود الكثير من مثيلاته في اسطنبول, إلا أنه يتميز عن غيره من المولات والمراكز التجارية والاسواق برقيه وجمعه لكل مع وسائل الترفيه والتسوق والتقدم الحضاري’ حيث يصنف المول واحدا من أهم المولات في تركيا وأوروبا على حد سواء.

 

عنوان  المول

 Kocatepe Mahallesi, Paşa Cd, 34045 Bayrampaşa/İstanbul

 

اقرأ أيضا: بالفيديو.. مول أوف اسطنبول.. ثالث أكبر مولات اسطنبول

مميزات المول

أنشأ مول فورم اسطنبول على مساحة تصل إلى 30.000 متر مربع, في أربعة طوابق, تحتوي على 265 محل تجاري ضخم, يوجد فيه مخزن ايكيا الفريد في الجــانب الاوروبي, وريـال هيـبر مـاركت أكبر سوق في تــركيـا, وأول مخـزن الزحـل في تــركيا , أول مخـزن ديكاثلون في اسطنبول وكثير من المحلات التجـارية العـالمية, بالإضافة إلى محلات بوينــر و ي ك م مودنو المحلــية.

 

مول فورم اسطنبول

أصبح مول فورم اسطنبول من الأماكن الترفيهية المفضلة لدى كثير من العوائل التركية والسياح الأجانب, وذلك يعود إلى احتوائه على الكثير من الوحدات الترفيهية والتي تضم 10 صالات سينمائية, منها صالة ماكيسموم التي تتسع ل2450 متفرج, ومركز فونلاب الترفيهي, ومركز أطلاطيس بولينج, عالم تيوكس, نادي الأيدي الساحرة للأطفال, ساحة تزحلق على الجليد” آيس ترندي”, جولات على الطائرة المروحية فلايريد, ساحة كولف صغيرة.

 

مول فورم اسطنبول

يضاف إلى تلك الأماكن الترفيهية الدائمة إقامة العديد من المهرجانات والمناسبات المحلية والعالمية طيلة السنة, والتي تشمل مهرجان كرة قــدم لويس فيجـو , معرض باربي & ليجو ,أسبوع فورم لعرض الأزيـاء , معرض صور الصحافة العــالمية.

 

مول فورم اسطنبول

وفي الوقت ذاته يـوفر فورم اسطنبول خــدمات واسعــة تسهل شؤون الكثير من العوائل والزوار ذوي الاحتياجات الخاصة, تشمل تلك الخــدمات غرفة العـوائل, غرفة الأطفال في سن الرضاعة, وعربات الأطفال المجـانية, الطرق الخــاصة المبقعـة التي توجـه مسار المحـلات لـلزوار فاقـدي نعمة البصـر, وخــدمات كتيبات التزويج والتعريف والعكـازات والكراسي المتحركـة, غرفة العبـادة, محطـات تغـذية الأطفال, شبكات انترنت مجانية والعديد من الخـدمات الأخرى.

 

طريقة الوصول إلى المول

يمكن الوصول إلى المول عن طريق سيارة خاصة أو تاكسي, أو بواسطة المترو.
وللتنويه فإنه تتوفر في المول ساحة وقوف خاصة للسيارات تتسع لحوالي 5000 سيارة, والوقوف فيها مجاني.

 

مول أستينيا بارك.. مفهوم آخر للتسوق في اسطنبول

المصدر: عرب تركيا

Scroll to Top