مول أوف اسطنبول

بالفيديو.. مول أوف اسطنبول.. ثالث أكبر مولات اسطنبول

مول أوف اسطنبول.. واحد من أهم مولات اسطنبول وأكبرها

تركيا بلد متقدم في جميع النواحي والأنشطة الحياتية للإنسان, وذلك بالطبع يعود إلى اهتمام الحكومة بتطوير بلدها وإعماره بالشكل الأفضل, بقيادة الرئيس ” رجب طيب أردوغان” الذي لم يترك وسيلة للنهضة بتركيا إلا وسعى إليها وعمل على إنجازها, حتى غدت رتكيا من أهم بلدان العالم.
ومما هو منتشر بكثرة ومشهورة به تركيا هي المولات التجارية الضخمة التي تتوزع على مساحة تركيا كلها, فلا تكاد تمر في أي منطقة إلا وتجد مولا أو اثنين فيها, أما اسطنبول وحكايتها مع المولات فتلك مسألة أخرى يطول شرحها, ولعل مقالنا هذا سيكون جزء من سلسلة كبيرة تتحدث عن مولات اسطنبول, التي تعد من المعالم السياحية في اسطنبول
أما اليوم فقد أفردنا الحديث عن مول أوف اسطنبول, الذي يعد ثالث  أكبر مولات اسطنبول على الإطلاق, ويحوي في طوابقه المتعددة على أهم العلامات التجارية العالمية والتركية على حد سواء.

عنوان المول

Mahmutbey, Süleyman Demirel Bulvarı, 34306 Başakşehir/İstanbul

مميزات المول

يحوي المول على 350 محل تجاري على مساحة 156 ألف متر مربع, مركز للتسوق, وحدائق خاصة ذات تصميم مميز, بالإضافة إلى شوارع فنية تقليدية ومركز أداء فني, وهو في حداثته ورقيه يعطيك مفهوما جديدا للتسوق.

مول أوف اسطنبول

أهم العلامات التجارية المتواجدة فيه

التركية: Migros, koctas, Media Markt, Azara, Muda . وأكبر محل لvictoria secret, وأكبر متجر لLCwkiki .
أما عن الترفيه في المول فهو يحتوي على أكبر مدينة ألعاب داخلية, تضم بيت الرعب وحلبة سباق ضخمة, والعديد من المنشآت الترفيهية الرائعة.
مول أوف اسطنبول
مدينة العاب مول اوف اسطنبول
ومن الجدير بالذكر أن مدينة الألعاب في مول أوف اسطنبول تعد من أهم المدن الترفيهية في تركيا والشرق الأوسط, حيث تمتد على مساحة 12ألف متر مربع, فيما يحتوي المول على 16 مسرح مع قدرة استيعاب 3050 مقعدو وأكبر سينما في المجمعات السكنية في تركيا, بالإضافة إلى أن جميع المرافق في المول مخدمة بأحدث التقنيات العالمية.
اقرأ أيضا: أشهر 12 مركز تجاري في اسطنبول

طريقة الذهاب إلى المول من منطقة أكسراي

بالباص: عن طريق ركوب الباص رقم 146T من محطة يني كابي إلى محطة دمرجيلار قرب مول اوف اسطنبول.
استخدام المترو: من محطة يني كابي إلى محطة كيرازلي, ثم من محطة كيرازلي بمكرو اكيتيلي بالقرب من المول.
استخدام التكسي:
عن طريق أخذ التكسي من أكسراي إلى المول مباشرة, وتقدر الأجرة ب50 ليرة تركية.

أسواق الهدايا التذكارية في اسطنبول لا بد من زيارتها

المصدر: عرب تركيا

Scroll to Top