مول أستينيا بارك

مول أستينيا بارك.. مفهوم آخر للتسوق في اسطنبول

مول أستينيا بارك.. يختصر التسوق والترفيه والتسلية بكل ملامحها

اسطنبول الوجهة الأولى ل90% من زوار تركيا, والحاصلة على أعلى ترتيب في المعالم السياحية والترفيهية في عموم تركيا كلها, حيث تمتلك أهم الأماكن السياحية التي يسعى الناس لزيارتها من شتى بقاع الأرض, ولعل من أهم معالمها السياحية هي المولات التجارية التي تتوزع على مساحتها الواسعة بين قارتين من قارات العالم.
هذه المولات تعد عامل جذب سياحي كبير ومطلب للكثير من الباحثين عن أماكن التسوق الراقي والترفيه والتسلية في آن معا, وفي مقالنا هذا سنفرد الحديث عن أحد تلك المولات التجارية وهو ” مول أستينيا بارك”.

اقرأ أيضا: أسواق الهدايا التذكارية في اسطنبول لا بد من زيارتها

عنوان المول

 Pınar Mahallesi, Katar Cd No:73, 34460 Sarıyer/İstanbul

مميزات المول

يعد مول أستينيا بارك من أهم وأرقى المولات وأماكن التسوق المتواجدة في تركيا واسطنبول على حد سواء, حيث يتألف من 4 طوابق وأكثر من 300 محل تجاري تتبع لأشهر الماركات العالمية والتركية كمحلات Zara للموضة والألبسة النسائية والرجالية, ومحلات Adidas, وماركةArmani, ومحلات Leaves jeans.

 

مول أستينيا بارك
مدخل المول
كما يحتوي المول على الكثير من المطاعم والمقاهي ومحلات الحلويات, عدا عن صالات السينما والمسارح, والمراكز الترفيهية للأطفال, ومحلات الألعاب والالكترونيات, بالإضافة إلى محلات الموبيليا والمفروشات التركية الفاخرة, والأدوات المنزلية ومستلزمات المطبخ من أفخم الماركات التركية.

 

مول أستينيا بارك
محلات الالعاب في المول

الأماكن السياحية القريبة من المول

يقرب من المول شاطئ البحر, ومضيق البوسفور, بالإضافة إلى أنه لا ييعد عن حديقة أميرجان الشهيرة سوى 3.5 كم, وهو يبعد عن جامع السلطان محمد الفاتح الذي يربط القسم الآسيوي بالقسم الأوروبي 9 كم فقط.

بالفيديو.. مول أوف اسطنبول.. ثالث أكبر مولات اسطنبول

المصدر: عرب تركيا

Scroll to Top