أنطاليا

أنطاليا التركية تستعد لاستقبال 25 مليون سائح سنوياً مع بداية 2018

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصين في رحلة سياحية في تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل المختصين بالخدمات السياحية؛ فإن هؤلاء هم الأفضل من وجهة نظرنا:
جهة اولي 👇
تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا
جهة ثانية 👇
تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:   

مدينة أنطاليا في تركيا تتوقع استقبال 25 مليون سائح سنوياً

قامت إحدى شركات تطوير السياحة العلاجية في تركيا بالإعلان عن مساعيها الحثيثة في سبيل تنشيط قطاع السياحة في تركيا على مدار العام بكامله, والعمل على استهداف 25 مليون سائح في مدينة أنطاليا جنوب غرب تركيا سنوياً.
حيث جاء هذا الإعلان على لسان رئيس مجلس تطوير السياحة العلاجية في تركيا, السيد ” أمين تشقماق”, وذلك خلال كلمة ألقاها في مؤتمر الصحة الرياضية والسياحة البديلة الثاني.

 

مرشد سياحي يصمم لك رحلتك السياحية كما ترغب …

إضغط هنا وتواصل معانا على الواتساب

 

اقرأ أيضا: بحيرة الملح في تركيا.. الوجهة الأولى للراغبين في السياحة العلاجية
حيث ذكر ” أمين تشقماق” أنهم يهدفون مع حلول عام 2018 إلى استقبال 25 مليون سائح سنوياً في مدينة انطاليا, من خلال تنشيط قطاع السياحة على مدار ال12 شهرا وبكافة مجالاته الداخلية والخارجية والعلاجية منها, وأكد أن هذا الشيء يطبّق عبر طرح البدائل في السياحة, وعدم الاقتصار على نوع دون آخر.
مضيفاً في كلامه أن المعرض الأول الذي أقيم في أنطاليا العام الماضي ساهم في نمو الاقتصاد التركي بشكل كبير وضخم, والذي جاء بناء على دعوات جادّة من الحكومة التركية وتوجيهات الرئيس التركي ” رجب طيب أردوغان”, للعمل على تنشيط السياحة في تركيا على مدار العام كله.

 

أنطاليا
معالم انطاليا السياحية
فيما اختتم “أمين تشقماق” حديثه إلى أن هدفهم الأوحد حالياً لعام 2018م, هو الحفاظ على استدامة القطاع السياحي في أنطاليا على مدار العام واستقبال 25 مليون سائح أجنبي في العام المذكور, وتطبيق هذا على باقي مدن ومناطق تركيا في المستقبل القريب.
ومن الجدير بالذكر في هذا السياق أن مدينة انطاليا تصنف من بين أهم المدن والوجهات السياحية في تركيا, وهي الآن مقصد للملايين من السياح الأتراك والأجانب على حد سواء, وهذا يعود بالتأكيد إلى طبيعتها الخلابة والساحرة, وغنى المنطقة برمتها بالأماكن التاريخية العريقة, بالإضافة إلى توافر العديد من الخيارات السياحية الأخرى فيها, فهي تزخر بشتى المعالم السياحية المهمة التي لا بدّ من زيارتها والتمتع بما تتضمنه من بهاء وجمال وروعة.. فتركيا كانت ولا تزال وستبقى على الدوام.. ” جنة الله على الأرض” !.

 

للتنويه: المسافة بين انطاليا واسطنبول بعيدة أكثر من 700 كيلو, ولا ينصح بالذهاب بالسيارة.. فاسطنبول في أقصى الشمال التركي, أما أنكاليا ففي أقصى الجنوب.

 

بالفيديو.. داريندا الؤلؤة التاريخية وسط الأناضول

المصدر: عرب تركيا

Scroll to Top