جراحة العيون

تركيا الأولى عالميا في جراحة العيون والسياحة العلاجية

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصين في السياحة العلاجية  في جراحة العيون في تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل المختصين بالخدمات السياحية؛ فإن هؤلاء هم الأفضل من وجهة نظرنا:
جهة اولى 👇
تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا
جهة ثانية 👇
تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:    

تركيا تصنف في المرتبة الأولى في جراحة العيون وكافة قطاعات السياحة العلاجية

صٌنّفت تركيا في المرتبة الأولى على مستوى العالم من حيث عدد العمليات الجراحية التجميلية للمرضى الأجانب, حيث أكدت الدراسات أنه تم إجراء أكثر من 40 ألف عملية جراحية تجميلية في نطاق عام واحد فقط.
هذا ويأتي المرضى البريطانيون في المقدمة ضمن قائمة المرضى القادمين إلى تركيا بقصد إجراء عمليات جراحية للعين, ثم يتبعهم الألمان, ومن ثم مرضى دول الشرق الأوسط.
وقد أوضح المدير العام لقسم تطوير في وزارة الصحة التركية السيد “عمر طونتوش” في حديث له مع وكالة الأناضول أن عدد المرضى الوافدين إلى تركيا شهد ازديادا ملحوظا منذ أن بدأت تركيا تولي قطاع السياحة العلاجية اهتماما أكبر من ذي قبل في الأعوام الماضية.
اقرأ أيضا: مميزات زراعة الشعر في تركيا
مؤكدا أن تركيا باتت مركز استقطاب لدول الجوار بعد تقدمها الملحوظ في مجال السياحة الطبية, وهذا يعود بكل تأكيد إلى تشريع التعديلات القانونية الجديدة في هذا الشأن من قبل الحكومة التركية, والإصلاحات التي يسعى إليها الرئيس ” رجب طيب أردوغان” في المجالات الطبية, والكافة المجالات على حد سواء, وقد أشار إلى أن الإحصائيات المقامة في هذا الشأن تؤكد أن إجمالي عدد المرضى الذين يأتون إلى البلدان التالية لتركيا من حيث المراتب في مجال جراحة العيون, لا يساوي عدد المرضى الذين يفضلون تركيا للعلاج البتة.
جراحة العيون
عملية جراحة ليزرية للعين
وأضاف “كونتوش” في حديثه: أن تركيا أحرزت تقدما منقطع النظير في علاج الكثير من الأمراض في مجال العيون, وبالأخص تلك التي تتعلق باستخدام التقنيات الليزرية, وهو الأمر الذي حقق ازديادا في معدل جذب المرضى الأجانب إلى المراكز الطبية التركية المتخصصة بمجال جراحة العين, لافتا إلى أن المراكز العلاجية في اسطنبول, أنطاليا, بورصة, تأتي في مقدمة المراكز التركية التي يتهافت إليها السياح العرب على وجه الخصوص.
ويذكر في هذا السياق أن تركيا تتقدم على كل من الهند وماليزيا وسنغافورة وتايلاند في السياحة العلاجية, وخاصة في مجال جراحة العيون وأمراض العين, وعمليات زراعة الشعر.

زراعة الشعر للنساء في تركيا .. نتائج سريعة من هذه المستشفيات

المصدر: عرب تركيا

Scroll to Top