عثمان بيه

اسواق عثمان بيه اسطنبول.. من أرخص أماكن التسوق في اسطنبول

ارخص الاسواق في تركيا.. سوق عثمان باشا في اسطنبول

ذات صلة :

السوق المصري في اسطنبول.. أرخص اسواق اسطنبول بطابع عربي متميز

أرخص أماكن تسوق في اسطنبول.. للتجار والسياح والأتراك

بازار الفاتح.. لماذا يتهافت عليه العرب والسياح والأتراك! شاهد الأسباب

سوق محمود باشا.. من أرخص أسواق اسطنبول

وهي منطقة أسواق راقية تتميز بذوقها الراقي للمعروضات الموجودة فيها, وتعد واحده من افضل اماكن التسوق فى المدينة القديمة باسطنبول, كما تشتهر هذه المنطقه بمحلات الملابس النسائية الفاخرة و فساتين السهرة, كما تضم متاجر الجملة والقطاعي على طول شريط الترام فى محطة laleli Universita و فى الشوارع الداخلية ستجد فيها محلات مميزة و اسعارها متفاوتة لكنها رخيصة بالمجمل, حيث يمكن للسائحين القيام برحلة تسوق متميزة وبأسعار رخيصة ومناسبة للجميع, وهو يفتح يومياً ماعدا أيام الأحد والأعياد والعطل الرسمية.

شارع روملي عثمان بيه

وهو شارع مشهور جدا في اسطنبول, يقع  قرب الهلتون في عثمان بيك, بالضبط في شارع محطة مترو عثمان بيك, فيه عدد من المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية الفاخرة والمتميزة ومحلات بيع فساتين السهرة.

فنادق في شارع عثمان بيه اسطنبول

شارع عثمان بيك في اسطنبول مكتظ بالفنادق والاوتيلات الفاخرة والمتيمزة, حيث ينتشر في الشارع حوالي 695 فندق نذكر منها على سبيل المثال: فندق راديسون بلو, فندق لاساغرادا, فندق أركيد, فندق هوليدي اون, فيفوريت هوتيل, فندق ماريوت اسطنبول شيشلي, فندق دوار.

 

عثمان بيه
سوق عثمان بيك

محطة مترو عثمان بيه والذهاب والوصول من تقسيم إلى عثمان بيه

عنوان المحطة: Halaskargazi Mah., 34363 Şişli/إسطنبول، تركيا
ويمكن الذهاب من ميدان تقسيم إلى عثمان بيك عن طريق استخدام احد وسائل النقل المتاحة كالترامواي والمترو والباصات المتوافرة بكثرة في المنطقة مثل باص 46t, 70 ky, 70 fe.
كما يمكن استخدام التاكسي من تقسيم الى عثمان بيك وتقدر الأجرة بنحو 15 ليرة تركية.

 

اقرأ أيضا: أرخص أماكن تسوق في اسطنبول.. للتجار والسياح والأتراك

سوق محمود باشا في تركيا

ويقع هذا السوق فى بيازيت beyazit بجانب السوق المغطى “الجراند بازار”, ويمكن الوصول إليه بسهولة من خلال ركوب الباص او الترام و يتواجد بنفس المحطة الموجود بها جامع السليمانية، ويمكن  الدخول للسوق من خلال البوابة الرئيسية المتواجدة على الترام.
وهو من أرخص أسواق مدينة اسطنبول, ويتميز بتشكيلة واسعة من المحلات والمراكز التجارية ذات الأسعار المتناسبة مع الجميع, ويزوره الالف من السياح يومياً

سوق محمود باشا.. من أرخص أسواق اسطنبول

 

المصدر: عرب تركيا

Scroll to Top