مراد علمدار

مراد علمدار يدخل معرض دبي الدولي باتفاقات تجارية ضخمة لإحدى شركاته

شركة تجارية مملوكة ل “مرادعلمدار” توقع اتفاقات في معرض دبي الدولي

قامت شركة تركية رائدة في صناعة وتجارة منتجات الغابات، مملوكة  للممثل التركي الشهير “نجاتي شاشماز”، والمعروف في العالم باسم ”مراد علمدار”، بالتوقيع على عدد من الاتفاقيات التجارية الضخمة، على هامش المعرض الدولي للعمارة في دبي.

 

متخصصين في تأسيس شركات توقيع الاتفاقات في تركيا

إضغط هنا وتواصل معانا على الواتساب 

حيث أفاد بيان صادر عن “شركة نوفاوود لصناعة وتجارة المنتجات الخشبية المساهمة” (Novawood)، أنها وقعت عدداً من الاتفاقيات على هامش معرض “The Big 5 Show” الدولي، والمتخصص بمواد البناء والإنشاءات، ويشار إلى أنه تشارك في هذا المعرض نحو 2600 شركة من 59 دولة.

 

اقرأ أيضا: إسطنبول تستقبل 9 ملايين سائح في 10 أشهر.. وعائدات تركيا السياحية تتجاوز ال9 مليار دولار!!
هذا وقد نقل البيان عن ” غوكسال يلدز” المدير العام للشركة، أن الشركة ومنذ عام 2015  تقوم بإنتاج وتسويق وبيع منتجاتها، في مجال المنتجات الخشبية، وبمعايير أوروبية، وأن المشاركة في المعرض شكلت فرصة لـ”إثبات شهرة الشركة وقوتها على مستوى الشرق الأوسط.
ومن الجدير بالذكر في هذا السياق أن الشركة تصدّر منتجاتها إلى 57 دولة، يذكر من بينها الولايات المتحدة الأمريكية والهند والصين وبريطانيا وإسبانيا واليابان وكندا وروسيا والسعودية، بقدرة إنتاجية تقارب 18 ألف متر مكعب من الخشب سنويًا.

 

يذار هنا أن ”شاشماز” هو بطل مسلسل “وادي الذئاب” الشهير وذي المكانة العالمية الكبرى، ويعرف في العالم العربي باسم “مراد علمدار“.

 

أكبر شركات السياحة البريطانية تعلن زيادة أرباحها بفضل الطلب على الرحلات إلى تركيا

المصدر: عرب تركيا

Scroll to Top