شركات السياحة

أكبر شركات السياحة البريطانية تعلن زيادة أرباحها بفضل الطلب على الرحلات إلى تركيا

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل المختصين بالخدمات السياحية؛ فإن هؤلاء هم الأفضل من وجهة نظرنا:
جهة اولي 👇
تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا
جهة ثانية 👇
تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا

توماس كوك أكبر شركات السياحة البريطانية تعلن زيادة أرباحها بفضل الطلب على الرحلات إلى تركيا

أعلنت شركة توماس كوك البريطانية للسياحة زيادة أرباحها قبل خصم الضرائب خلال العام الحالي، وهو الأمر الذ يعود إلى تعافي شركة الطيران الألمانية “كوندور” التي تملكها، بالإضافة إلى زيادة الطلب على حجوزات الرحلات إلى مصر وتركيا بشكل كبير.
حيث زادت إيرادات الشركة بنسبة 9٪ لتصل إلى 9.01 مليار جنيه استرليني من 7.81 مليار جنيه استرليني في العام الماضي، في الوقت الذي بلغت الأرباح الأساسية للشركة قبل الفوائد والضرائب في الفترة 2016-2017 إلى 330 مليون جنيه استرليني (437.6 مليون دولار) وهو أقل بكثير من توقعات المحللين  المقدرة ب 327 مليون جنيه استرليني.

 

اقرأ أيضا: اسطنبول تنافس الدول العظمى بأكبر مطار في العالم
وأضافت الشركة في تصريحاتها أنه على الرغم من كون حجوزات فصل الصيف المقبل ما تزال في مرحلة مبكرة، فإن ارتفاع الطلب على الرحلات إلى مصر وتركيا في 2018 سوف تسهم في تخفيف بعض الضغوط الهامشية التي واجهتها الشركة على الوجهات التنافسية في إسبانيا، على الرغم من مواجهة السوق السياحية البريطانية لمواجهات وضغوط كبيرة.
يشار إلى أن الشركة البريطانية أعلنت في شهر تموز/ يوليو الماضي تمديدها موسم الرحلات الصيفية إلى تركيا من ألمانيا ليصبح تسعة أشهر في المستقبل، وأشارت إلى أن الارتفاع الكبير والزيادة الضخمة في مبيعات الرحلات السياحية إلى تركيا دفع شركة صن إكبريس للطيران إلى توفير مزيد من الرحلات الجوية من ألمانيا إلى تركيا.
يذكر أن شركة توماس كوك البريطانية للسياحة تعتبر واحدة من أهم شركات السياحة في العالم.

 

مطار صبيحة كوكجن الدولي في اسطنبول

المصدر: عرب تركيا

Scroll to Top