حديقة حيوانات

حديقة حيوانات غازي عنتاب تستقبل 3 ملايين زائر في 10 أشهر

حديقة حيوانات غازي عنتاب تستقبل 3 ملايين زائر في 10 أشهر من العام الحالي

وصل عدد زوار حديقة حيوانات غازي عنتاب في تركيا إلى 3 ملايين زائر في العشر أشهر الأولى من العام الحالي2017, حيث تعتبر هذه الحديقة من أكبر حدائق الحيوانات في العالم.

 

اقرأ أيضا: بالفيديو..حديقة اميرجان كورسو.. الحديقة الاسطنبولية الفاتنة
وفي تصريح له قال “جلال أوز سويلار” رئيس دائرة حماية الحيوانات البرية في بلدية غازي عنتاب, إن استقبال حديقة حيوانات غازي عنتاب لهذا الكم الهائل من الزوار يجعلها تقترب من تحقيق هدفها المتمثل في استقبال 3.5 مليون زائر في سنة 2017 وحدها, وأوضح أن أكثر الأقسام التي يزورها الأتراك والأجانب هي لأقسم الزرافات والفيلة والحيوانات المفترسة.

 

حديقة حيوانات

مضيفاً أن القائمين على الحديقة يحرصون دوماً على تقديم الجديد والمميز لزوارها, وأن أغلب زوار الحديقة هم من السياح المحليون القادمون إلى “غازي عنتاب” من الولايات التركية الباقية.

 

حديقة حيوانات
صور حديقة الحيوانات
ثم قال مسؤول الحديقة ” لقد افتتحت إدارة الحديقة العام الماضي حديقة سفاري داخلها، إضافة إلى افتتاح متحف علم الحيوان والطبيعة خلال العام الجاري، ومن المخطط افتتاح جزيرة الشمبانزي العام المقبل”.
ومن الجدير بالذكر أنه تم افتتاح حديقة الحيوانات المذكورة في عام 2001م, من قبل بلدية غازي عنتاب الكبرى, والتي تضم 7 آلاف حيوان من 300 نوع.

 

حديقة حيوانات

فيما تعتبر هذا الحديقة الأكبر في تركيا مساحةً وعدد حيوانات, وهي ثاني أكبر حديقة حيوانات في أوروبا, والرابعة عالمياً, وقد استقبلت العام الماضي 3 ملايين و110 آلاف زائر وزائرة.

 

حديقة جولهانة.. أجمل حدائق اسطنبول وأبهاها

المصدر: عرب تركيا

Scroll to Top