الحديقة المائية في اسطنبول الوجهة الاولى لعشاق السباحة

الحديقة المائية في اسطنبول…الوجهة الأولى لعشاق السباحة

 حيثما وجد الماء وجدت الحياة ووجدت المتعة

ليست فقط الطبيعة الخضراء بجمالها وروعتها في اسطنبول العاصمة التركية الشهيرة ما يشكل حدائق ومنتزهات فحسب، بل من الماء أيضا تكونت حدائق ومنتزهات وألعاب مائية غاية في الجمال والبهاء، كي يستمتع الزائر ويشعر بالراحة والترفيه، ومن تلك الحدائق، الحديقة المائية في اسطنبول التي تقع في منطقة “بيوك جكمجة”، والتي تبعد عن منطقة تقسيم مسافة 50كم، عن مطار اتاتورك مسافة 30 كم تقريبا, وقد سميت” أكوامارينا (Aqua Marine)”.
الحديقة تجمع بين الماء والطبيعة بمساحة واسعة
 تعتبر  أكبر الحدائق المائية، وأكثرها جذبا للسياح، تحتوي على حمام سباحة أولمبي، بمواصفات مدهشة، يتميز الحمام بمياهه النظيفة بشكل مستمر، وهناك ملعب غولف مصغر، وبولينغ، بالإضافة إلى ألعاب التزحلق المائية الملتوية، وبأنواع وأشكال مختلفة، تناسب الصغار والكبار، الذين يزورون الحديقة مع عائلاتهم من داخل تركيا أو حتى السياح الأجانب الذين يزرون تركيا واسطنبول.
مسبح الاطفال في الحديقة ومياهه المتميزة بنظافتها
حيث تضيف الطبيعة الرائعة، لمسة من الجمال والجذب للحديقة، بين البحر والسهل، والأشجار، والمياه تتدفق هنا وهناك تملؤ الجو بهجة وفرحا، وأصوات ضحكات الحاضرين تعم الأجواء، المليئة بالمرح، والاسترخاء تحت المظلات المتوفرة لحماية زوارها من أشعة الشمس الحارة، خاصة في فصل الصيف.
ويتم في هذه الحديقة تقديم عروض جميلة للتسلية والاستمتاع، فيما تضاف للحديقة لعبة مائية جديدة ومتميزة في كل عام، وذلك بهدف إحياء الحديقة من جديد وكسر حاجز الملل، إضافة إلى كسب المزيد من الزوار والسياح بالتأكيد، وقد حصلت الحديقة على شهادة النظافة المميزة، وذلك لنظافة الماء والغذاء الموجود فيها.
العاب مائية للكبار
وللراغبين بزيارة الحديقة المائية في اسطنبول المتميزة إليكم بعض المعلومات التي تسهل عليكم الوصول إليها والاستمتاع بكل مافيها

 مواعيد العمل في الحديقة:

تفتح الحديقة يوميا من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 7 مساءا

رسوم الدخول :

الرجال 40 ليرة
النساء 30 ليرة
الاطفال من عمر (5 الى 12 سنة) 20 ليرة
الاطفال اقل من 4 سنوات مجانا

معلومات الاتصال:

العنوان: Fatih Mah. Komando Sok. NO:4 Büyükçekmece-İSTANBUL
الهاتف: 0902128822820 –

طريقة الوصول:

هناك باصات مجانية تنقل زائري الحديقة المائية في اسطنبول من ميدان تقسيم إلى الحديقة المائية وبالعكس وأماكن هذه الباصات بالقرب من فندق مرمرة.

المصدر: عرب تركيا

Scroll to Top