مصنع موبيليا وديكور خشبي تركي

مصنع موبيليا وديكور خشبي تركي .. تصاميم مميزة وأسعار منافسة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الاثاث من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصنع موبيليا وديكور خشبي تركي.. بأجمل التصاميم وأنسب الأسعار

اشتهر الأتراك بصناعة أجمل قطع الأثاث، حيث برعوا منذ فترات طويلة في تصميم وإنتاج أفضل أنواع الأثاث المتنوعة ما أدى إلى انتشار أكثر من  مصنع موبيليا وديكور خشبي تركي ، ونالو شهرة عالمية،  ومن براعتهم في إنتاج أجمل القطع التي تحولت إلى قطع فنية أتى إليهن تجار البلاد الأخرى، لاستيراد الأثاث التركي وبيعهم في بلدانهم.

 

مصانع غرف النوم في تركيا

أصبحت التجارة في الأثاث التركي من التجارات الرابحة التي يقبل عليها كثير من التجار من أجل تلبية زيادة الحاجة والإقبال على الأثاث التركي، حيث تحولت كلمة تركي المضافة إلى أي منتج علامة جودة وثقة وذوق راقي.
استطاع الأثاث التركي أن يصبح من الديكورات الرائجة في البيوت العربية، فالألوان المبهجة التي اشتهر بها الأثاث التركي، ومنها ألوان الباستيل من الأبيض والأزرق الفاتح والوردي والبنفجسي وغيرها من الألوان المبهجة البعيدة عن اللون البني التقليدي، مع توفير الأشكال والتصاميم الأنيقة لقطع الأثاث المختلفة جعلت هناك إقبال كبير على استيراد اثاث من تركيا من أجل تلبية رغبة المستهلكين في الحصول على بيوت أنيقة وجميلة ذات شكل مختلف ومساير لأحدث خطوط الموضة في عالم الديكور وفرش المنازل.
وتوجد الكثير من الشركات والمصانع التي تقدم أجمل القطع التي صنعت بعناية شديدة وجودة عالية وذوق راقي لتلبية أذواق المستهلكين، فانتشر الاثاث التركي بالصور على مواقع الانترنت من أجل شرائه أو تفصيل أثاث يشبهه خاصة في غرف النوم، لما لتلك الغرف من أهمية خاصة كونها مكان الراحة بعد يوم طويل شاق. تكثر المصانع والشركات التي تقوم ببيع الأثاث في تركيا، والتي تجد فيها كل ما تريد، للاختيار من بينه وبيعه في بلدك في معرضك، حيث يمكنك هذا التنوع الكبير وكثرة المتاجر من شراء أفضل اثاث تركى مودرن .
لكن بسبب كثرة تلك المصانع يصبح البحث في جميعها ليست بالمهمة السهلة، لذا تم عمل مدن للأثاث تضم عدد  من الشركات والمصانع في مكان واحد حتى يسهل زيارتها والشراء منها، خاصة لمن يودون التجارة والاستيراد من هناك، لكثرة المنافسة وقوتها التي تأتي في صالح العميل والمستورد، لشراء كل ما تبحث عنه لتأثيث منزل أنيق مساير لأحدث صيحات الديكور

 

  • مودوكو تركيا للاثاث

عند شراء الأثاث يبحث المستهلك دائماً عن أعلى جدة، أفضل تصميم، تعدد في الأشكال، ذوق راقي وأفضل الأسعار، بالإضافة إلى الخبرة الطويلة، وكل هذا تجده مجتمع في اسم مدينة مودكو، حيث تأسس موقع صناعات الأثاث “مودوكو” في حي العمرانية الواقع في الطرف الآسيوي لمدينة إسطنبول في عام 1969 بدعم كبير من وزارة الصناعة والتجارة التركية ليصبح عاصمة للأثاث في تركيا.
ومع مرور الزمن تطور مودوكو وأصبح أحد أهم المواقع الصناعية الخاصة بالأثاث، حيث  يحتوي على عدة مصانع ومعارض للأثاث يمكن زيارتها والتعامل معها بكل أريحية، وما يجعل تجربة شراء الاثاث من تركيا من تلك العاصمة من أفضل التجارب مع الراحة في التعامل والشعور بالثقة، لأن جميع هذه المحلات تحتوي على مترجم للغة العربية وجميعها مسجل لدى الإدارة الخاصة بمودوكو وغرفة التجارة ومعهد المعايير التركي، الأمر الذي يجعل جميع المصانع والشركات ذات خبرة وثقة معتمدة.

 

  • سوق ماسكو للأثاث

إذا كنت تبحث عن:
  • شراء غرف نوم اون لاين، ذات تصاميم راقية ومميزة.
  • غرف للأطفال والشباب.
  • شراء أفضل الأثاث المكتبي
  • أثاث غرفة الطعام والسفرة
  • أثاث غرفة المعيشة
  • الأثاث اللازم للمطابخ، وكذلك الحمامات.
  • كافة الأثاث المتعلق بالديكور الداخلي للشقة (ديكورات-مكتبات للتلفزيون وشاشات العرض-اكسسوارات
  • الأثاث الخاص بتجهيز المطاعم بأرقى الطاولات والكراسي والكنب وغيرها من مستلزمات فرش مطعم على أعلى مستوى.
  • ديكورات خشب للجدران مودرن
  • أثاث خاص بالمستشفيات وكذلك المدارس والفنادق والشركات والمؤسسات سواء كانت الحكومية او الخاصة  بأثاث مكتبي أنيق وراقي
كل هذا وأكثر تجده في أسواق ماسكو، فهي من أفضل الشكات التي تجد فيها كل ما تبحث عنه من منتجات الأخشاب والتأثيث، وأكثر ما يميز تلك السوق أنها منطقة كبيرة وواسعة للغاية وتلك المنطقة تحتوي بداخلها على الكثير من شركات تصنيع الأثاث والتي يصل عددها إلى 778 شركة تقريباً.
يعد سوق ماسكو من أشهر الأسواق المعروفة والمشهورة في إسطنبول، فهو يقع في منطقة باشاك شهير، والتي تعد واحدة من أفضل مدن اسطنبول خاصة للقادمين من خارج تركيا، فهي المفضلة للسكن لدى العرب. الأمر الذي يجعلها من أفضل الأماكن التي يمكن التوجه إليها وشراء الأثاث الذي تريد من مكان واحد، فيوجد بها أكثر وأفضل مصانع غرف النوم في تركيا بما يوفر عليك لبحث المطول في كثير من الأماكن داخل مدينة اسطنبول الكبيرة والمزدحمة.
اسم مدينة ماسكو للأثاث هو اختصار للعنوان التركي للمنطقة “إدارة موقع إنتاج الأثاث والأخشاب في اسطنبول، فبدأ التخطيط لإنشاء المدينة في عام 1984م،  بوساطة 13 داعم ومستثمر،  وتم افتتاحها في عام1987 بعد توفير الدعم الحكومي برعاية وزارة الصناعة والتجارة التركية، للمدينة كونها تشجع على صناعة الأُثاث التركي وتروج له.
وفي سبيل تنشيط العملية التجارية والتبادلية مع التجار ورجال الأعمال،  تم عمل سوق ضخم لماسكو على مساحة  27 ألف و 419 متر مربع،  ليكون معرض للمنتجات والبضائع،  بالإضافة إلى عدة مطاعم ومقاهي داخل مركز التسوق وسيكون بجانبه عدد من الفنادق لتسهيل إقامة الزائرين،  مع إمكانية زيارة سكان اسطنبول للمدينة وإطلاعهم على الأثاث التركي الفاخر وبالأسعار المناسبة للجميع.

 

يجعل تجربة شراء الاثاث من تركيا
تجربة شراء الاثاث من تركيا

 

تجربة شراء الاثاث من تركيا
تجربة شراء الاثاث من تركيا

 

تجربة شراء الاثاث من تركيا
تجربة شراء الاثاث من تركيا

 

 

اقرأ أيضا: بزيادة قدرها 8% تغزو الأحذية التركية 172 دولة حول العالم

 

مصانع الديكور في تركيا

دعم كبير تقدمه الحكومة التركية للتجار والمستثمرين في هذا المجال، وأدى هذا الدعم الكبير إلى أن تحتل تركيا المركز الثالث في أفضل الدول المنتجة للأثاث والمصدرة له إلى دول العالم المختلفة. ما جعل هناك إقبال كبير على البحث عن محلات الاثاث في اسطنبول من أجل شراء قطع الأثاث واقتنائها في المنازل والمكاتب والفنادق والأماكن المختلفة.
كما ساهمت الدراما  التركية بشكل كبير في التسويق للسياحة في تركيا ولشكل البيوت وطريقة الفرش بها، ما جعل هناك رغبة في اقتناء هذا الأثاث وفرش المنازل به كونها جديدة ومختلفة، ما جعل التجار ورجال الأعمال يرغبون أيضاً في توفير المنتجات التركية للسوق والمستهلك بأفضل الأسعار، ما فتح الباب واسعاً أمام  الأثاث التركي في وطننا العربي خاصة في المملكة، وتوجد الكثير من الشركات الشهيرة التي يمكنك إيجاد كل ما يخص المنازل والمكاتب فيها من أجل أثاث راقي وفخم.

 

  • شركة ميراج للأثاث

شركة ميراج هي واحدة من أفضل شركات الأثاث والديكور الكلاسيكي في تركيا، والتي حققت شهرة واسعة بالإضافة إلى السمعة الطيبة في مجال فرش وتأثيث القصور، فهي تقدم أفضل الأثاث الفخم والملكي لمحبي الكلاسيكية والفخامة، ويتميز الأثاث التركي الأصيل والتقليدي بالفخامة والرقي، فهو يميل إلى الكلاسيكية، فإذا كنت من محبي الفخامة فيمكنك الشراء من شركة ميراج.
تتميز الشركة بمهارة العاملين فيها، بما لديهم من خبرة طويلة وعريقة على اختيار أفضل القطع التي تناسب السوق الذي تستهدفه، حيث قامت الشركة بإنجاز الكثير من مشاريع لفرش القصور داخل تركيا وفي جميع أنحاء العالم. إذا كنت تبحث عن مصانع غرف النوم في تركيا الفخمة  والراقية ذات الطابع الملكي، فشركة ميراج هي وجهتك الأمثل.
ويمكن من خلال استعراض موقعهم وحسابهم الرسمي على فيس بوك، التعرف على منتجاتهم المختلفة ذات التصاميم الفريدة لكنها بعيدة عن التصاميم العصرية والمودرن التي تتسم ببساطتها، حيث يستهدفون من لديهم قصور يريدون فرشها على طرز ملكية مميزة وفخمة وراقية، فلديهم أفضل اثاث تركي 2019 راقي ومميز وشديد الفخامة. لزيارة حسابهم الرسمي على فيس بوك اضغط على الرابط التالي: ( اضغط هنا )
  أما إذا أما إذا رغبت في شراء اثاث تركي اون لاين  فيمكنك زيارة موقعهم الالكتروني من أجل مزيد من التفاصيل عن المنتجات وبيان أسعارها والتواصل مع الشركة من أجل الاستيراد قم بالضغط على الرابط التالي: ( اضغط هنا )
  • موقع europages

هل تبحث عن اثاث تركي 2019 ، فهذا الموقع واحد من المواقع الشهيرة التي تجد عليها كل ما تبحث عنه من مختلف المنتجات التي تتخيلها وموجودة في تركيا، خاصة من الأثاث المكتبي الراقي والفخم، والمودرن البسيط. يتميز الموقع بأنه وسيط بين تلك المكاتب والمصانع المتخصصة في بيع الأثاث المكتبي وبين العميل، حيث تجد تنوع كبير في الشركات تبحث من خلالها على أفضل شركة توفر لك المنتجات التي تتطلع إلى الحصول عليها.
يتميز الموقع بميزة أخرى وهو توفير مكاتب في مختلف المدن والولايات التركية، حتى يسهل عليك اختيار المصنع القريب من دولتك بما يوفر عليك تكاليف الشحن والتوصيل ليصبح الأمر أكثر سهولة على المستهلك الراغب في تصنيع أثاث مكتبي مخصوص له بمواصفات معينة من مقاسات وألوان وتفاصيل تخصه وحده، ليقتني قطع فنية لا يمتلكها أي حد غيره من المكاتب المنافسة. ويمكن الدخول على الموقع على صفحة الأثاث المكتبي من خلال الضغط على الرابط التالي، والبحث عما تريد: ( اضغط هنا )

 

اقرأ أيضا: صنع في تركيا | صور أوّلية لمروحية (أتاك2 T129) محلية الصنع

مصنع كنب في تركيا

تكثر الشركات التركية التي تبيع أفضل المنتجات بأسعار عديدة ومتنوعة، وتختلف تلك الشركات في شكل المنتجات التي تقدمها فتجد كل ما يرضي ذوقك بسهولة، والتي يمكنها صنع قطع أثاث خصيصاً لك لتلبية احتياجات معينة تبحث عنها. ومن أشهر هذه المتاجر والمصانع التي تجد فيها أفضل قطع الأثاث المسايرة لخطوط الموضة العالمية في عالم الديكورات والأثاث المنزلي:

 

  • متجر Stao Design

وهو أحد أشهر المتاجر الفخمة ذات التصاميم المميزة في تركيا، والذي استطاع أن يحقق شهرة خاصة به نتيجة المواد الداخلة في صناعة الأثاث لديه. الأثاث الخشبي الراقي ليس فقط ما يشتهر به المتجر، حيث تجد لديه تشكيلة واسعة من الأثاث المعدني، كونه يشتهر ب تصنيع الاثاث المعدني، حيث يحب البعض التغير واقتناء أُثاث ذو شكل مختلف، كما تجد لديهم ما تبحث عنه من ديكور خشب مفرغ، والتحف الفنية والأثاث المميز الذي يتسم بالرقي والبساطة والراحة كي تحصل على قطعة أثاث ذات تصميم مميز بها العديد من المواد المستخدمة والتي لكل منها ملمس وشكل خاص يعطي لمسة مميزة على قطع الأثاث المختلفة.
لدى Staeo أفضل الأذواق وأرقى التصميمات، حيث يحرص أثناء التصميم على دمج أكثر من اسلوب في نفس الوقت ما يجعل للقطع الموجودة لديه طابع خاص، فهو يتميز بأنه يجمع بين الذوق التركي المبهج مع الذوق الفرنسي المعروف بكلاسيكيته وأناقته. ويتميز المتجر أيضاً بأن معظم الأثاث الموجود فيه تمت صناعته من أجود أنواع الخشب خاصة من خشب البلوط وخشب الجوز والتي تعطي مظهر طبيعي أنيق يحافظ على شكل التموجات الموجودة في الخشب، حيث يميل المصممين في المتجر لبيع قطع الأثاث التي تحافظ على شكل منحنيات الطبيعية،
كما يتم استخدام المواد الطبيعية في عمل منسوجات الحرير والمنسوجات القطنية ، وأدوات المطبخ وأدوات الإضاءة وأدوات السفرة. ويمكنك الذهاب إلى فرع المتجر ومعاينة المنتجات بنفسك والاطلاع على أسعارها أو اختيار التعديلات والتصميمات التي ترغب في تنفيذها من خلال زيارتهم على العنوان التالي: العنوان:Stoa Design،  Hayriye Caddesi No.18/1،  Galatasaray،  Istanbul،  Turkey، كما يمكنك التواصل معهم عبر رقم الهاتف الخاص بهم من خلال الاتصال على : 902122514098.
كما يمكنك  الدخول على موقعهم الالكتروني وتصفح المنتجات الموجودة لديهم ومعرفة كافة التفاصيل التي تود الحصول عليها و الاستيراد اون لاين من تركيا من خلال رابط الموقع الالكتروني التالي والتواصل معهم من أجل الاتفاقات ومعرفة كافة التفاصيل: ( اضغط هنا )

2-  متجر Armonna Furniture

تمتلك الشركة خبرة طويلة حيث  تأسست في عام 2004 ، وتحرص من وقها على تقديم أكبر تشكيلة منتجات ذات تصاميم وأذواق تتسم بالرقي والفخامة. تقوم الشركة بالبيع للمستهلك ومد الشركات المختلفة بالأثاث، حيث تتيح بيع الجملة والتجزئة للمستوردين ولشركات التصميم الداخلي الدولية في العديد من البلدان، فهو أشهر متجر اثاث تركي، تحصل من خلاله على أثاث مصنوع من مواد طبيعية رائعة، والأقمشة الفاخرة والتشطيبات الفريدة والمتينة،سواء كنت تبدأ مجموعة طعام كاملة أو تبحث فقط عن طاولة سرير مثالية.
لدى الشركة مصممون المحترفون للمساعدة في اختيار الأثاث المناسب لفرش بيتك، أو من أجل الاختيار عندما تكون مستعدًا لبدء مشروعك ، فإن Armonna Furniture هي أفضل طريقة للحصول على الإلهام واكتشاف المنتجات والعثور على لمسة المصمم المثالية والتعاون معها. ويمكن التواصل معهم ومشاهدة منتجاتهم من خلال زيارة موقعهم الالكتروني والضغط على الرابط التالي: ( اضغط هنا )
  • مصنع Biezza Project Solutions

وهو واحد من أهم المصانع والشركات العريقة في تركيا والتي تأسست في عام 1958 تحت اسم Gürbüz furniture ، وأصبحت من أقدم وأشهر شركات التي تحولت إلى علامة تجارية شهيرة بفضل منتجاتها ذات الجودة العالية والأبواق الراقية في تركيا.
الحصول على منتجات مضمونة هو ما تجده لديهم، حيث  استطاعت الشركة الحصول على شهادات الجودة ISO 9001 و THV RHEINLAND و GS و TSE ، وتقرير القدرات ، وشهادة تسجيل الصناعة، وشهادات تأهيل خدمة ما بعد البيع. كما يشتهرون بأن لديهم أفضل خدمات ما بعد البيع لمنتجاتهم التي حصل عليها العميل لضمان حياة طويلة لأثاثهم الراقي.
ويوفر المصنع خيارات الطراز الحديث والجمالية والأصلية ، فإنه ينتج أثاث منزلي عالي الجودة يمكن أن يلبي جميع الأذواق، وبأفضل الأسعار. إذا كنت تبحث عن موقع تركي لبيع الاثاث وتريد مشاهدة منتجاتهم ومعرفة أسعار القطع والغرف المختلفة من غرف نوم وصالون وأنتريه وسفرة وغيرها، يمكنك زيارة حسابهم الرسمي على فيس بوك، ومشاهدة المنتجات التي تريد اقتنائها والاستفسار عن أسعارها. ( اضغط هنا )
موقع تركي لبيع الاثاث
موقع تركي لبيع الاثاث

 

موقع تركي لبيع الاثاث
موقع تركي لبيع الاثاث

 

موقع تركي لبيع الاثاث
موقع تركي لبيع الاثاث

 

موقع تركي لبيع الاثاث
موقع تركي لبيع الاثاث

 

موقع تركي لبيع الاثاث
موقع تركي لبيع الاثاث

 

ربما تفيدك قراءة … كيف تنشئ موقع اثاث احترافي وتربح منه بسهولة

 

كيف استورد اثاث من تركيا

لم يعد استيراد الأثاث من تركيا أمر صعب، حيث يمكنك ذلك بسهلة من خلال عمل دراسة مبدأية عن المشروع واتباع تلك الخطوات التالية:
  • تحتاج إلى معرفة كل التفاصيل الخاصة بالمنتجات التي ستستوردها إلى متجرك، من حيث الأسعار ومواصفات التصنيع من الأخشاب المستخدمة وأنواع الدهانات، حتى تتمكن من الشراء بالمواصفات المناسبة وبأفضل الأسعار، فبهذه الطريقة تضمن بيع بضائعك داخل المتجر  بأعلى هامش ربح، فالاثاث تركيا متنوع ومتعدد الأشكال والتصميمات لذا يجب عليك تحديد ما تود استيراده بناء على دراسة المستهلك والسوق.
  • بعد اختيار المنتجات ودراسة السوق جيداً، تحتاج إلى استيراد تلك المنتجات وشحنها من أجل عرضها في متجرك بالمملكة، ف مشروع استيراد اثاث من المشاريع الناجحة في حل دراستها جيداً ومعرفة طرق الاستيراد المختلفة:
  • يمكنك الاستيراد من تركيا أو من أي مكان في العالم من خلال تأسيس شركة استيراد وتصدير توفير ترخيص للشركة، وذلك لكي تتم عمليات الاستيراد بشكل قانوني ويسهل تخليها من الموانئ بدفع ما عليها من مستحقات جمركية.
  • من أجل الاستيراد يمكنك ذلك من خلال السفر بنفسك إلى تركيا خاصة في البداية، فهو الخيار الأفضل والأمثل حيث تكون لديك القدرة على زيارة اكبر عدد من الشركات والمصانع والأسواق وبالتالي تكون لديك القدرة على معاينة وشراء بضائع من تركيا بعد معاينتها عن قرب وامتلاك فرصة أفضل في دراسة السوق والمنتجات المعروضة فيه، وإجراء المقارنات بين المنتجات المختلفة من حيث الأسعار والتصاميم ومستويات الجودة لتتمكن من اختيار المنتجات التي تتناسب بشكل كبير مع السوق المستهدفة من مصدر التوريد الذي يمنحك السعر الأفضل، ولكن من عيوب تلك الطريقة أنها كثر كلفة بين جميع طرق الاستيراد من تركيا، فأنت بحاجة إلى استخراج فيزا للسفر إلى تركيا كما انك بحاجة إلى تذاكر طيران ذهاب وعودة بالإضافة إلى فندق للإقامة لمدة تتراوح من ٧ إلى ١٠ أيام، لكن يمكن احتساب هذه التكلفة ضمن ميزانية تأسيس المشروع.
  • طريقة أخرى للاسيتراد من تركيا عن طريق الشراء من موقع اثاث تركي اون لاين فهو أمر شائع ويعد الأقل تكلفة، حيث توجد كثير من الشركات والمصانع الضخمة التي تعرض منتجاتها من خلال موقعهم الالكتروني وتوفير فرص وعروض أفضل للتجار الراغبين في الشراء بالجملة وعرض منتجاتهم في معارضهم، لتتمكن من اختيار المنتجات التي تريد وشرائها بسهولة مع خيارات الدفع المختلفة، وليتم شحنها إلى بلدك.
 ولكن يجب الحرص عند  الشراء اثاث تركي اون لاين التعامل مع شركات ذات شهرة واسعة وحاصلة على تقييمات مرتفعة من قبل التجار الذين سبق لهم التعامل مع هذه الشركات، أو من قبل العملاء العاديين الذين قاموا بتجربة منتجات الشركة وأشادوا بجودة تصنيعها.
  • يمكنك أيضاً الاستيراد عن طريق وسيط من مصنع موبيليا وديكور خشبي تركي ، وتعتمد هذه الطريقة على تكليف إحدى شركات الاستيراد والتصدير الموجودة في بلدك، بشراء واستيراد من تركيا ما تحتاجه من منتجات بالمواصفات المطلوبة.  لتقوم تلك الشركة بإستيراده وتخلصيه جمركيًا وبالتالي ستحقق الراحة لك، ولكنك في المقابل ستدفع المال مقابل تلك الخدمات، وغالبًا ما تكون المبالغ المدفوعة عبارة عن نسبة مئوية من إجمالي السعر (وليكن ٢٠٪ من اجمالي التكاليف ل مصنع موبيليا وديكور خشبي تركي
  • ويمكنك الاعتماد على شركات استيراد اثاث من تركياو مصنع موبيليا وديكور خشبي تركي وهي كثيرة لنقل البضائع إليك، فتتمي تلك الشركات أنها مختصة ولديها الإمكانيات اللازمة لنقل الأثاث إليك بأمان دون إلحاق أية أضرار به.
  • تهتم تركيا كثيرا بقطاع الأثاث لديها و ب مصنع موبيليا وديكور خشبي تركي ، ما خلق منافسة قوية مشتعلة بين المصانع والشركات الخاصة بتصنيع الأثاث التركي، دفعت تلك المنافسة هذه الشركات إلى تقديم الخدمات المختلفة التي من شأنها جذب الزبائين إليها والتجار والمستوردين من كل دول العالم خاصة من المملكة.
ومن أشهر تلك الخدمات مع جودة التصنيع ودقة التنفيذ ورقي الأذواق وتنوعها، هو قيام كل شركة بعمل موقع تركي لبيع الاثاث لتسهيل عملية مشاهدة الأثاث مع الأسعار وتوفير خدمة الشراء اون لاين بما يسهل من عملية تأثيث المنزل على الزبائن، خاصة لضيق الوقت الذي يواجههم أحيانا، أو من أجل الاستيراد فلا تحتاج للسفر كثيراً من أجل شراء البضائع التي تزود بها متجرك.

 

الاثاث تركيا
الاثاث تركيا

 

الاثاث تركيا
الاثاث تركيا

 

الاثاث تركيا
الاثاث تركيا

 

الاثاث تركيا
الاثاث تركيا

 

الاثاث تركيا
الاثاث تركيا

 

الاثاث تركيا
الاثاث تركيا

 

الاثاث تركيا
الاثاث تركيا

 

الاثاث تركيا
الاثاث تركيا

 

مصنع موبيليا وديكور خشبي تركي
الاثاث تركيا

 

مصنع موبيليا وديكور خشبي تركي
الاثاث تركيا
مصنع موبيليا وديكور خشبي تركي
الاثاث تركيا

 

مصنع موبيليا وديكور خشبي تركي
الاثاث تركيا

 

مصنع موبيليا وديكور خشبي تركي
الاثاث تركيا

 

مصنع موبيليا وديكور خشبي تركي
الاثاث تركيا

 

مصنع موبيليا وديكور خشبي تركي
الاثاث تركيا

 

قريبا: سيارة تركية الصنع 100% بمشاركة 5 شركات تركية وتشجيع من أردوغان

 

المصدر: عرب تركيا

 

Scroll to Top