عمليات التجميل

عمليات التجميل .. أفضل 11 مركز تجميل في تركيا

محتوى الموضوع

عمليات التجميل في تركيا

عمليات التجميل في تركيا تشهد تطوراً واسعاً، بتقنيات علمية متطورة، على أيدي خبراء أكفاء هدفهم إحياء الجمال، وترميم المتعب منه، النجاح كلل مئات العمليات، حتى صارت السياحة التجميلية والعلاجية إحدى أهم ركائز القطاع السياحي بشكل عام.

 

وجهك مترهل ..  يفتقر إلى الحيوية والنضارة .. بدأت التجاعيد في الظهور.. تخلصي من كل ذلك واسترجعي شبابك مع عمليات تجميل الوجه في اسطنبول. 

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل المختصين بـ عمليات التجميل في تركيا؛ فإن هؤلاء هم الأفضل من وجهة نظرنا:
الجهة الاولى 👇
تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا
الجهة الثانية 👇
تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا

 

 

 

أفضل مستشفى باسطنبول

 

ذات صلة:

أفضل 7 عيادات عمليات تجميل الأنف في تركيا

أفضل ٧ عيادات تكميم المعدة في تركيا

زراعة الشعر في تركيا .. أكثر من 5000 شخص سنوياً

أفضل 7 عيادات عملية تجميل المهبل في تركيا

 

تنتشر مراكز التجميل التركية في مختلف أنحاء الجمهوريةـ أشهرها يتركز في اسطنبول وأنقرة. يؤمُ هذه المراكز مئات المرضى والمراجعين بشكل يومي، من مختلف دول العالم، كافة عمليات التجميل تتم  بتقنيات حديثة بعد التعرف على حالة المريض وإجراء الفحوصات الشاملة، والتعرف على الأمراض  الوراثية، ومدى استعداد المريض لتقبلها.

 

• أنواع عمليات التجميل:

ـ عملية شد الجبين المفتوحة .
ـ عملية شد الجبين بالمنظار الداخلي.
ـ عمليات تجميل الوجه، ورزاعة الوجه كاملاً.
ـ عمليات تجميل الأنف.
ـ عمليات تجميل الصدر.
ـ عمليات نحت الجسم.
ـ عمليات شد الأرداف.
ـ إزالة الشعر بالليزر.

 

• عمليات التجميل للرجال:

تمتد عمليات التجميل لتشمل في تقنياتها الرجال، يستطيع الرجل الحصول على شكل مثالي، كشد الوجه ونحت الخصر، وزراعة الشعر. عملية تكبير الذقن، عندما يكون الفك صغير أو ضعيف، وربما تسبب بأمراض للرجل، باختيارمركز تجميل مناسب، وأخصائي خبير يمكن تعديل وضعية العظام والتخلص من هذه المشاكل .
عملية تجميل الرقبة، من أجل فك قوي، وذقن بارزة وجذابة، شد الرقبة يمنح الوجه منظراً شاباً، مليء بالحيوية. عملية تجميل الجفون، تنهي معاناة الرجال من ظهور علامات التقدم بالعمر. أو من وجود حواجب جانبية طويلة تحيط بالجفن العلوي.

 

• عمليات تجميل للأنف:

إحدى العمليات الأكثر شيوعاً في العالم، ومن أشهر العمليات التي يتم إجراؤها في تركيا، تعرف باسم إعادة هيكلة الأنف، تعطي مظهراً متميزاً وجميلاً أمام الآخرين. يمكن إجراؤها بكل سهولة ويسر، كما أن البحث عن دكتور تجميل لم يعد بالأمر الصعب، تم تجهيز المستشفيات ومراكز التجميل بأمهر وأكفأ الأطباء والمختصين. أجهزة تكنولوجية متطورة، وتنفيذ العملية فأقل فترة زمنية، مع ضمان عدم حدوث أي مضاعفات.

 

• عمليات تجميل الوجه:

يتم إجراء مئات من عمليات تجميل الوجه في تركياـ باستخدام أحدث التقنيات الطبية في العالم. بإشراف نخبة من خبراء وأساتذة طب التجميل. حيث نافست أوربا وجذبت نسبة كبيرة من المرضى لمراكزها.
عمليات تجميل الوجه في تركيا بلغت قمة التطور، حتى صار بالإمكان زرع الوجه بالكامل، بحال تعرضه لحروق أو تشوهات جسيمة. أغلب مراكز تجميل الوجه معتمدة من منظمات الصحة العالمية وحاصلة على شهادات جودة معتمدة.
كما أن أسعار عمليات التجميل في تركيا تعتبر الأفضل، قياساً لأسعار العمليات في الدول الأوربية والولايات المتحدة الأمريكية. أما بالنسبة للأطباء، فينصح المريض باختيار أصحاب السجلات المهنية المليئة بالنجاحات ممن يحملون شهادة البوردو الأمريكية أو ما يعادلها. يعتبر من أفضل 11 مركز لـ جراحة التجميل في تركيا:

 

1- RealEstatik

أخذ المركز الضمان من وزارة الصحة التركية، ليركز على المريض أولاً، برعاية الدكتور والمسؤول عن شؤون الصحة(أحمد يميرجان)، يضم المركز أمهر الأخصائيين وأحدث الأجهزة والمعدات الطبية، ويقوم بإجراء مختلف عمليات التجميل، بما فيها عملية شفط الدهون. يسعى المركز ليكون من أهم مراكز التجميل عالمياً. للتواصل والاستفسار من هنا .

 

2ـ مركز الرمال الفرنسية

للتجميل في تركيا، خدمات متكاملة في مجال التجميل، تعتبر الأفضل عالمياً كادر طبي متخصص في مجال عمليات التجميل، حقن بوتكس وشد البطن، عمليات تجميل الوجه والأنف وتجميل الأسنان. أسعار معتدلة.. للمركز فروع في دول أوربا ـ فرنسا ـ ألمانيا ـ السويد.

 

3ـ ماجيك استاتيك:

مقره اسطنبول، يجري مختلف أنواع عمليات التجميل، باستخدام التقنيات المتطورة، بإشراف أيدي لاتقل عن خمس سنوات خبرة في المجال الطبي. يقدم أفضل الخدمات والرعاية الصحية، للمرضى الوافدين من مختلف أنحاء العالم. حصل المركز على العديد من الجوائز العالمية في مجال فن التجميل وعملياته.
حائز على عضوية الجمعية التركية للجراحة المجهرية. أطباء معتمدون من وزارة الصحة التركية، ومن هيئة الطب العالمية. كادر متخصص للرد على مختلف الاستشارات مع ضمان السرية التامة.

 

4ـ مركز سكاريا الطبي:

تم تأسيسه من سبعة أعوام، يضم خيرة الأطباء في مجال الجراحة والتجميل، يضم المركز قسماً لبيع مختلف أنواع مستحضرات التجميل للوجه والجسم، يتم الحصول على الموافقة المسبقة من العميل قبل القيام بأي عمل طبي. يوجد قسم خاص للنساء.

 

5ـ شركة الهوا الطبية:

عناية فائقة ومختصين بالعمليات التجميلية، الهوا مركز تجميلي متكامل للجراحة والتجميل، إجراء الجراحات بأعلى تقنيات طبية وأمهر الأطباء. الوصول إلى مقومات التجميل بمعاييرها المثالية. إجراء عملية تجميل الأذن حتى الوصول إلى الحجم المتناسب مع الوجه. ومعالجة مشاكل الأذن البارزة.
تغيير لون العينين، وتجميل الجسم.. وأكثر من ذلك، طاقم من الاخصائيين جاهزين للرد على أي استفسار مع ضمان سرية الحالات.. الاستشارات مجانية من هنا :

 

عمليات التجميل
عمليات التجميل

6ـ عيادة نيو إيداج:

تتم فيه عمليات شد البطن، وشد الوجه وزرع الثدي ـ وعمليات تجميل المهبل وأربعون نوعاً من  عمليات التجميل الدقيقة. حاصل على شهادات اعتماد: الجمعية الشرقية لجراحة التجميل ـالجمعية الدولية لجراحة ترميم الشعر ـالاتحاد الدولي للجراحة التجميلية والترميمية.
الجمعية التركية للجراحة التجميلية.. متوافر خدمة نقل من المطار ـ خدمة ترجمة. من أشهر عيادات التجميل في قلب مدينة اسطنبول ـ للذين يريدون النتيجة الأفضل في مجال التجميل.

 

7ـ عيادة Plastıc Surgery Center

بإشراف نخبة من أطباء أتراك وأوربيون حاصلي البوردو في فن التجميل، تتم مختلف عمليات الترميم والتجميل للجسم والوجه.. أجهزة متطورة وكفاءة علمية مشهود بها ـ نظافة وتعقيم ـ التزام صارم بالمواعيد والعمل.

 

8ـ Cosmed –clinic

بكل أناقة تم تصميم مركز Cosmed –clinic تقنيات عالية، أطباء مختصون، نظافة وتعقيم ـ تقديم أفضل الخدمات ـ والاستشارات ـ إشراف كامل حتى يصل كل مريض إلى مرحلة التعافي التام، والعودة لدياره سالماً.

 

9ـ مستشفى كوش الجامعي:

مركز متخصص بمختلف أنواع العلوم الطبية، تمنح المريض كل اهتمام وعناية حتى الوصول إلى مرحلة الشفاء التام، مركز تجميل متخصص في إجراء العمليات الجراحية وشد الوجه والترهلات معالجة الحروق والصدمات ـ تتم عمليات التجميل على أعلى مستوى طبي وفني. اسطنبول ـ تركيا.

 

10 ـ مركز أكاسيا:

للتجميل في اسطنبول، لإجراء مختلف انواع الجراحات التجميلية، والترميمية تعقيم ونظافة، أطباء مختصون .

 

11ـ Fırst Choıce Esthetıc

تركيز على المرضى الوافدين من دول العالم، يضم أشهر جراحي التجميل ـ تسهيل كافة مستلزمات الإقامة والحضور، المتابعة حتى يشفى المريض ، ويعود معافى .

 

المصدر: عرب تركيا

Scroll to Top