عملية تجميل المهبل

أفضل 7 عيادات عملية تجميل المهبل في تركيا

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل المختصين بـ عمليات التجميل في تركيا؛ فإن هؤلاء هم الأفضل من وجهة نظرنا:
الجهة الاولى 👇
تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا
الجهة الثانية 👇
تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا

عملية تجميل المهبل في تركيا

تحتاج السيدة لإعادة المهبل لوضعه الطبيعي إثر الولادة، نتيجة ارتخاء عضلات الجدار الخلفي أو الأمامي، قد لاتسعفها التمارين الرياضية التي تعمل على تضييق المهبل، فيكون تجميل المهبل هو الحل. تلجأ السيدات إلى العلمية لعلاج منطقة المهبل، وإعادتها لوضعها الطبيعي، حالات  قليلة يكون الهدف منها تجميلي بحت، دون ان تعاني السيدة من أي مشكلة .

 

ذات صلة: 

أفضل 7 عيادات عمليات تجميل الأنف في تركيا

أفضل ٧ عيادات تكميم المعدة في تركيا

زراعة الشعر في تركيا .. أكثر من 5000 شخص سنوياً

 

في تركيا تنحصر عمليات المهبل في: حالات تشوه المهبل سواء بسبب خطأ طبي أو مشكلة خلقية.. ترهل المهبل نتيجة تعداد حالات الولادة، أو تكرارها دون فاصل زمني كبير.. وحالات الشق المهبلي نتيجة الولادة يتم إغلاقه بطريقة مناسبة.

 

• عملية تضييق المهبل جراحياً:

1ـ عيادة الدكتورة ايلين كرا بولوت في اسطنبول:
جراحة وتضييق وترميم المهبل وعضلاته والأنسجة المحيطة به عن طريق تقصير الضلة نفسها.. شد العضلات الداعمة والأنسجة للمهبل، للزيادة من قوتها .. أنجح عمليات تجميل المهبل بإشراف كادر نسائي متخصص، نظافة وتعقيم دقة وإتقان.
تخدير كامل أو موضعي .. الزمن الذي تستغرقه العملية ساعة واحدة.. تستطيع المريضة المغادرة في اليوم نفسه وممارسة حياتها طبيعية.. خبرة عشرون عاماً في مجال التجميل وتضييق المهبل شاركت في العديد من المؤتمرات العاليمة للجراحة والتجميل، الدكتورة الوحيدة التي يرافق عملياتها طاقم نسائي متخصص في فن التجميل. 00905358117625

 

2ـ مركز هيسار انتركونتينانتل:
قيم أساسية للمستشفى تتجسد في: سلامة المرضى، رعايتهم وتلبية احتياجاتهم، تبديد مخاوفهم، والرد على أي استفسار.. يمتلك المركز نتائج سريرية ناجحة، وتاريخ طبي حافل بالعطاءات والنجاحات.. إجراء مختلف انواع العمليات الجراحية بمافيها التجميلية بأعلى التقنيات، بما فهيا الجراحة الترميمية والتجميلية.. عمليات تضييق المهبل بعد الولادة بأيدي خبراء مختصين، خبراء من رعايا من تركيا  وأوربا.
خدمات الحصول على الموعد الأول، وخدمات الترجمة، المساعدة في حجز الفنادق والإقامة . خدمات علاج داخل يومختبرات اكلينيكية.. وكل شيء يخص التجميل .. ترميم و إصلاح عيوب المهبل، وتصحيح عدم التماثل.

 

3ـ مستشفى تكسيم الألماني:
وسط منطقة تقسيم في مدينة اسطنبول، تنفرد المستشفى كواحدة من أكبر المراكز التي تقدم الخدمات والرعاية للمرضى .. أحدث التقنيات الطبية والمبتكرات العلاجية .. كادر طبي متفوق علمياً وطبياً، تجرى عمليات التجميل بكل دقة واتقان تجميل وتضييق المهبل بالليزر شد الترهلات، وترميم أي تشوه ناتج عن عملية ولادية.. تصحيح الاخطاء الطبية، يقدم المركز خدمات  متكاملة للمرضى الدوليين، يمكن الإقامة مع المريض في غرفته بحال استدعى الأمر ذلك. كل شيء متاح، خدمة تنقل وسجلات طبية الكترونية.

 

• عمليات تجميل المهبل بالليزر:

تعتبرتركيا دولة متقدمدة في مجال فني التجميل والترميم، اهتمت برفد هذا القطاع بكافة الإمكانيات المتاحة، فدخلت تقنية الليزر غرف العمليات ليتم الاستغناء عن العمل الجراحي ما أمكن.. تم استخدامها في عمليات تجميل وشد المهبل بكل نجاح من المراكز التي استخدمت هذه التقنية:

 

4ـ المستشفى الدولي:
مركز طبي متعدد التخصصات والعلاجات، بأيدي أطباء مهرة، خبرة في الطب وفن التعامل .. تم إنشاء المركز بتقنيات متطورة، مع استراحة، وصراف آلي.. تقام فيه مختلف أنواع العمليات الجراحية والتجميلية وكل ما يمكن العلاج به عن طريق الليزر. عملية تصغير المهبل بالليزر ترميمات تجميلية وزراعة اعضاء.. تصحيح تشوهات بسبب الولادة، وشد العضلات المترهلة. خدمات ترجمة متوافرة واستقبال مرضى دوليين.. انترنت وخدمات انتقال خاصة من وإلى المطار متوافرة.

 

5ـ Hayathare
أخصائيين أكفاء وجراحي تجميل على أعلى كفاءة ومسؤولية، فريق يتقن اللغتين العربية والانكليزية اهتمام بالمرضى الدوليين، استشارات مجانية ونصائح، يوجد في قسم جراحة التجميل، قسم خاص  لجراحة وترميم المهبل، تبييض المنطقة، و شفط الدهون من منها.. تضييق المهبل، ومختلف الحالات المرافقة.
غرف عمليات معقمة ونظيفة، كادر من الأطباء والمساعدين الفنيين. استعمال مختلف التقنيات الحديثة والمبتكرة للوصول إلى النتائج المرجوة، بكل أمن وسلامة.

 

6ـ مشفى الطبي التركي التخصصي:
تخصص في الجراحة الليزرية ورأب المهبل، وعملية تجميل المهبل بالليزر تستغرق العملية حوالي الساعة، وتحت تأثير البنج الموضعي، يتم تضييق عضلات قاع المهبل بعد الإنجاب.. تعود المريضة بعدها لمزاولة حياتها بشكل طبيعي، وليس من الضروري ملازمة المستشفى.. رعاية طبية على أعلى المستويات، تعاون وثيق بين الاطباء للوصول لأفضل  النتائج والحلول.

 

7ـ مركز انستا كلينيك:
أصبحت عمليات التجميل من الضروريات لتحسين المظهر، والقضاء على العديد من المشاكل.. دخلت عملية تجميل المناطق الحساسة ضمن أحد العمليات الهامة، لتحسين التشوهات وشد عضلات المهبل واتساعه الذي تسببه الولادات المتكررة، مما يؤدي للعديد من المشاكل الصحية، تعتبر عملية تجميل المهبل بسيطة ويمكن للمريضة المغدرة بعد ساعات ثلاث من العملية، في  عمليات اخرى يتطلب بقاءها يومين كاملين، تحت إشراف وعناية طبية متكاملة.
تعقيم ونظافة، وخدمات متكاملة اهتمام بالمرضى من مختلف الجنسيات، والقيام بمختلف الفحوصات اللازمة قبل عمل أي إجراء طبي.

 

• عمليات تجميل المهبل في تركيا:

التقدم العلمي والطبي عاملان في تطوير الطرق العلاجية، تسعى تركيا لتطوير مجالات التجميل  بكل مافيها من أقسام.. فاهتمت بتقنية الليزر في مجال الطب النسائي التجميلي، معتمدة على التفاعل  الحراري الضوئي، تتم عمليات تقويم المهبل، وتجديده ـ التقليل من القطر الداخلي، شد العضلات  وتصغير فتحة المهبل وتكون النتائج مرضية.. عمليات التجميل في تركيا آمنة ومضمونة النتائج، مراكز تكلفل عودة المريض لمنزله بصحة جيدة.

المصدر : عرب تركيا

Scroll to Top