أغرب حالات الزواج

من أغرب حالات الزواج في تركيا.. عروس تحضر عريسها إلى الصالة بالكلبشات

تعرف معنا على واحدة من أغرب حالات الزواج في تركيا.. عروس تحضر عريسها إلى الصالة بالكلبشات

يبدو أن تركيا والأتراك لن يفتأوا يبهروننا بأفعالهم الغريبة والعجيبة, والتي لا تخلو في كثير منها من الطرفة والدعابة, جامعين في تلك التصرفات الغريبة كل طيبتهم وانفرادهم عن باقي شعوب العالم ومصورين لنا خروجهم عن المألوف والاعتيادي الذي لا يفتأ يتكرر بين الناس في شتى دول العالم وفي كافة بقاع الأرض.

 

أغرب حالات الزواج

وفي قصتنا اليوم سوف نتحدث عن أغرب حالة زواج قامت بها إحدى الشابات العاملات في سلك الشرطة التركية, والتي أرادت أن تخرج عن المألوف والعادي في كل زفاف يمكن أن يحدث في هذا العالم, فربطت بين مجال عملها اليومي وزفافها, مثبتةً للعالم بأسره أن المرء لا يمكن أن يتجرد عن مجال عمله ونطاق شغله اليومي ليبصح شيئاً آخر وإنسان ثاني مختلف تماما, فلم تستطع عروستنا الشابة التخلي عن كونها تقبض على المجرمين والمخالفين للقانون في كل يوم وتنتقل إلى الروح الأنثوية البسيطة وتتابع يوم زفافها بشكل اعتيادي متكرر.

حيث تداول نشطاء مواقع التدوين المصغر “تويتر”، مجموعة من الصور تجسد واحدة من أغرب حالات الزواج التي حدثت وتحدث في تركيا، حيث تظهر تلك الصور عروس تركية تعمل في سلك الشرطة التركية، وقد قررت تلك العروس احضار العريس زوجها إلى صالة العرس بالكلبشات في ولاية قونية وسط تركيا.

 

وفي الصور يظهر العريس وهو قادم إلى صالة العرس مكبلاً بالكلبشات وهو مسرور جداً بتلك الكلبشات!
فهل رأيتَ قبل الآن أحداً يكبل بالكلبشات وهو سعيد بتلك الكلبشات الحديدية؟!

 

اقرأ أيضا: أغرب طريقة لطلب الزواج في تركيا تكسر كل العادات والتقاليد
بالفعل صدق من قال.. ولله في خلقه شؤون!
وأخيراً نصيحتي لكم أعزائي القراء ولا سيما للشباب المقبلين على الزواج منكم,  أن يبتعدوا عن الفتيات الاتي تعلمن في مجالات عمل صعبة وقاسية وتختلط فيها النواحي الانسانية الخيرة بالشريرة والإجرامية.. وإلا سيجدون أنفسهم مقادين إلى حفلات زفافهم مكبلين بالأغلال والكلبشات كما حدث مع صديقنا التركي المسكين.

 

أغرب حالات الزواج
أغرب حالة زواج
أغرب حالات الزواج

أغرب 3 حالات طلب الزواج في تركيا (بالفيديو)

المصدر: عرب تركيا

Scroll to Top