مطعم بيج شيف

كيف تتناول أشهى الأطعمة وبأسعار مناسبة؟ مطعم بيج شيف على البحر المكان الأمثل

أفضل مطاعم اسطنبول على البحر

الإطلالة الجميلة على البحر.. تناول أشهى وألذ الأطعمة الأوروبية والتركية.. أسعار متوسطة مناسبة للجميع.. كلها مزايا تجدها في مطعم بيج شيف، أحد أشهر المطاعم الموجودة في مدينة اسطنبول، والتي تشهد إقبال كبير عليها لجودة الخدمات وتميزها.

 

ذات صلة :

أفضل 10 مقاهي ومطاعم في اسطنبول.. مطلة على البحر إطلالة ساحرة

مطاعم اسطنبول: أفضل 12 مطعم شهي بالصور (1)

مطاعم اسطنبول: أفضل 12 مطعم شهي بالصور (2)

اسطنبول مدينة السحر والجمال، وجمالها لا يقتصر على الأماكن فقط وإنما على الأطعمة اللذيذة التي تشتهر بها مطاعم المدينة، والتي تتميز بالتنوع الكبير في الأكلات التي تقدمها سواء تركية تقليدية أو أكلات من دول مختلفة، مع الإطلالات المميزة التي تشتهر بها تلك المطاعم ومنها مطعم بيج شيف المميز، والحاصل على تقييمات عالية من زائريه على جوجل.
وفي هذا المقال نقدم لك دليل شامل لكل التفاصيل التي تود معرفتها عن المكان، من قائمة الطعام، والأسعار، والعنوان ورقم الهاتف، قبل اتخاذ قرار الذهاب إليه وتجربة تناول الطعام فيه مع من تحب.

 

مطعم بيج شيف اسطنبول :

تناول الطعام أثناء مشاهدة مضيق البسفور من أكثر الأمور المميزة لمطعم بيج شيف، فجمال المنظر الذي يطل عليه المطعم هو أولى ميزاته، فهو واحد من مطاعم اسطنبول التي تتميز بموقعها الرائع المطل على البسفور مع ديكورات جميلة جعلته وجهة لمحبي تناول الطعام في مكان مريح وجميل.
الوجبات اللذيذة هي أيضا من أهم مزايا المطعم الذي يقدم أفضل الأصناف والأطباق التركية التقليدية، بالإضافة إلى كثير من الأصناف الأوروبية الشهيرة، مع قائمة متنوعة من الحلوى، لتجد نفسك أمام خيارات واسعة وعديدة تتمكن من اختيار الأفضل من بينها وتحظى بتجربة مميزة.
الأسعار المتوسطة هي أحد المزايا التي تجدها في ذلك المطعم، خاصة مع ارتفاع أسعار غالبية المطاعم المطلة على البحر مما يجعله من أفضل مطاعم اسطنبول على البحر، وهو ما يضمن تناول وجبة لذيذة وشهية وفي نفس الوقت بأسعار مناسبة خاصة للعائلات أو للأعداد الكبيرة.

 

منيو بيج شيف :

يتميز المنيو بالتنوع الكبير، فتجد فيه أفضل الأكلات والوجبات الرئيسية، فالقائمة تشمل جميع الوجبات والأكلات التركية التقليدية، وقائمة بالأكلات الغربية والأوروبية الشهيرة، بالإضافة إلى خيارات واسعة من الأكلات الخفيفة والمقبلات والسلطات، مع قائمة متنوعة من الحلوى والآيس كريم، ما حول المطعم بمرور الوقت إلى اشهر مطاعم اسطنبول، وأصبح المكان المثالي لتنناول وجبات شهية ولذيذة رئيسية، أو الجلوس وتناول أطعمة خفيفة ومثلجات أثناء تأمل البحر وشكله الرائع.
ومن أشهر الوجبات المقدمة، البيتزا والبرجر والباستا، بالإضافة إلى وجبات إفطار تركية تقليدية مميزة من البيض وأنواع مختلفة من الجبن والمخبوزات اللذيذة.

 

مطعم بيج شيف
مطعم بيج شيف

افضل مطاعم اسطنبول :

البحث عن وجبة لذيذة ليس بالأمر الصعب في مدينة اسطنبول العامرة والمليئة بمظاهر الجمال في كل تفاصيلها بما فيها الطعام، وبيج شيف واحد من افضل المطاعم في اسطنبول بامتياز لجودة الخدمات التي يقدمها، بالإضافة لميزته الرئيسية في الإطلالة الرائعة على مضيق البسفور بما يمنح مرتاديه الشعور بالراحة والجمال، مع التفصيلة الأهم وهي الأسعار المناسبة لتشعر باكتمال رحلتك بتجربة الطعام التركي اللذيذ والشهي.
الأجواء الرومانسية التي يتميز بها بيج شيف أحد أجمل ما تجده، حيث يتم إحياء ليالي موسيقية حية، وإقامة الحفلات الغنائية والموسيقية التي تضفي الكثير من الشاعرية والرومانسية للمكان، خاصة في الليل مع منظر مضيق البسفور والأنوار المتلألئة، فتتميز الموسيقى التركية بجمالها، ما يجعله المكان المناسب لعشاء رومانسي.
التصميم المميز للمطعم يجعله أيضا واحد من افضل مطاعم اسطنبول، حيث تجد طاولات وجلسات مطلة على البحر، وأخرى موجودة في باحة خارجية تتميز بالمساحة الكبيرة والمزروعة ما يجعلها مكان مفضل أيضا للزائرين، بالإضافة لجلسات داخل المطعم مريحة، موجودة وسط ديكورات مميزة بسيطة وأنيقة على الطابع الأوروبي الدافئ، حيث الإضاءات الموزعة بجمالية في المكان، والخشب الدافئ المستخدم في الأرضيات والحوائط.

 

ويتميز الموقع بسهولة الوصول إليه، ويقع المطعم في العنوان التالي :

Fatih Sultan Mehmet Mahallesi, Fatih Sultan Mah. Ataturk Cad. No.9/2 34470 Armutlu-Sariyer, Istanbul , 34470. ويمكن الاتصال والاستفسار على رقم هاتف المطعم: 7305 214 085K4 ويفتح المطعم أبوابه يوميا من الساعة 8:30 صباحا ، حتى الساعة 1:30 بعد منتصف الليل. وللوصول إلى المطعم من على جوجل ماب اضغط هنا :
تناول وجبات الإفطار والغداء والعشاء المميزة، المساحة الواسعة ذات الديكورات الرائعة لجلسة مريحة مع الأهل أو الأصدقاء، هو ما تجده في مطعم بيج شيف المميز، فهو واحد من مطاعم تركيا المميزة والجميلة التي تتمكن من قضاء وقت مميز بداخله دون ملل أو ضيق لاتساع المكان وجماله ديكوراته مع الإطلالة الرائعة على مضيق البسفور، فإذا كنت زرت المطعم من قبل فشاركنا كيف كانت تجربتك، أما إذا تنوي زيارة مطعم بيج شيف قريبا، فننتظر منك مشاركتنا كيف كانت التجربة، وما أفضل الأطباق التي قمت بتناولها.

 

المصدر : عرب تركيا

Scroll to Top