مقاهي ومطاعم

أفضل 10 مقاهي ومطاعم في اسطنبول.. مطلة على البحر إطلالة ساحرة

البحر.. مع أفضل 10 مقاهي ومطاعم في اسطنبول

 

هل تبحث عن مقهى ترتاح فيه، وتلقي بتعبك أمواج البحر المحيط به أثناء السياحة في اسطنبول ؟
وهل تريد ارتشاف القهوة ومتابعة الأسماك تتراقص فوق الماء بكل متعة؟
في مقالنا هذا نستعرض وإياك “أفضل عشر مقاهي في اسطنبول” كلها فخامة والجلسة فيها تشعرك بالراحة والمتعة، وندعوك للتعرف على مشروباتها وعصائرها، وأسعارها ومواعيد زيارتها بالتفاصيل التي تبحث عنها .

 

تناول ألذ الأطعمة والمشروبات.. الجلوس مع من تحب.. مكان ذو إطلالة رائعة على البحر وسط ديكورات وأجواء مميزة.. كل ذلك يصنع تجربة مثالية تعد الأجمل.. وفي مدينة السحر والجمال اسطنبول ستجد الكثير من المقاهي والمطاعم المميزة التي تقدم قائمة بألذ الأطعمة والمشروبات التركية التقليدية الشهية، ومأكولات ومشروبات عالمية.
فإذا كنت تريد تناول مشروب لذيذ مع منظر رائع على البحر لتشعر بالاسترخاء والاستجمام، أو من أجل جلسة ممتعة في مكان مميز مع من تحب، فتسجد في هذا المقال قائمة بأفضل 10 مقاهي ومطاعم ذات ديكور مميز وإطلالة رائعة على البحر ستسحرك بالتأكيد.

 

مدينة اسطنبول من أجمل المدن السياحية المطلة على البحر، حيث تجد الجمال والاسترخاء، كما تشتهر بأكلاتها اللذيذة والشهية، وأصنافها المتنوعة، فماذا لو جمعت المتعتين معا في تناول أشهى الأطباق التركية على شاطئ البحر للحصول على المتعة كاملة.

وتشتهر مدينة اسطنبول بوجود كثير من المطاعم والمقاهي ذات الديكورات المميزة، والإطلالات الرائعة على البحر، مع تقديمها أفضل الأطباق العالمية والمحلية والتي نرصدها لك:

أولا: أجمل مطاعم اسطنبول

إذا كنت تبحث عن الأكلات التركية اللذيذة مع جلسات مريحة في أفضل أماكن، فإليك قائمة بأفضل المطاعم:

 

 

  • مطعم أوليف أنطوليان Olive Anatilian

الديكورات الفخمة، الإطلاله الساحرة على البحر، مع منظر جميل مطل على مسجد آيا صوفيا من خلال الواجهة الزجاجية هو ما يميز ذلك المطعم، بالإضافة إلى تقديم  أشهى الأكلات المعدة جيدة.

ويتميز المطعم بالحرص الشديد على راحة الزبون وتوفير كل طلباته ما يجعل الخدمة مميزة، ويفتح المطعم يوميا من الساعة 7:30 صباحا حتى الساعة 12 ليلا، ويقع المطعم في عنوان Hoca Pasa Mahallesi, Ebusssuut Cd.No 14 في منطقة الفاتح باسطنبول، ويمكن الاتصال على 471352821290.

 

  • مطعم El Amed terrace
    يشتهر المطعم بتقديم 3 وجبات متنوعة وشهية، ومن أشهر الأطباق لديه المشويات التركية بكافة أنواعها، والمقدمة من أفضل اللحوم التركية الطازجة، ووجبات الكباب والكفتة، مع أجمل إطلالة على البحر حيث تسود الأجواء الرومانسية والشعور بالراحة والاسترخاء والتمتع بالمنظر الجميل.

كما يجد الأشخاص النباتيون أنفسهم في هذا المكان حيث يقدم وجبات نباتية شهية، ويوفر المطعم مكان مخصص للأطفال ومجهز ليناسبهم، ويقع المطعم في منطقة السلطان أحمد، ويمكن الاتصال على 707152821290.

 

  • مطعم Turkart Terrace

التمتع بإطلالة جميلة على بحر البسفور هو ما يميز ذلك لمطعم، كما يشتهر بتقديم أفضل وأشهى الوجبات التركية والعالمية، ويشتهر المطعم بخدمته المميزة من خلال العاملين بداخله والمدربين على أفضل طرق التعامل.

ويقع المطعم في اسطنبول 34122، Cankurtaran Mahallesi,Tevfikiye Sokak، ويمكن الحجز والاتصال على 300051821290.

 

 

  • مطعم دوحه تبه

وهو واحد من أكبر المطاعم في اسطنبول، والذي يتميز بإطلاله ساحرة على البحر، والتمتع بأجواء هادئة.

يقدم المطعم الكثير من الأطباق التركية المميزة من المشويات التركية الفاخرة والشهيرة، مع مأكولات بحرية مطهية بأفضل الطرق، ما يجعله واحد من المطاعم الشهيرة في تركيا الذي استطاع التفوق على كثير من المطاعم العالمية.

 

  • مطعم Mikla
    وهو من المطاعم الشهيرة الذي يقدم أكلات نباتية مميزة، ذلك تجد فيه منيو رائع من المشويات والمأكولات البحرية، مع إطلالة جميلة على المدينة والبحر، ويفتح المطعم يوميا من 6 حتى 12 صباحا.

ويقع المطعم في عنوان The Marmara Pera Mesrutiyet Caddesi 15 34430K، ويمكن الاتصال على +565629321290.

 

ثانيا: أفضل مقاهي اسطنبول

تناول القهوة التركية الشهيرة، أو الشاي المخمر الذي يعد بطريقة شهيرة، مع قائمة منوعة من المشروبات والمخبوزات الطازجة والحلوى اللذيذة هو ما تجده في مقاهي اسطنبول والمطلة على البحر لتشعر بالراحة والرفاهية وتستمتع بالجمال، ونقدم لك مجموعة من أفضل وأرقى مقاهي اسطنبول:

 

  • مقهى اوبا على البسفور

الإطلالة الرائعة على البحر مباشرة، الجلسات المريحة، تقديم 3 وجبات يوميا، مع أسعار اقتصادية مناسبة هو ما يجعل مقهى اوبا من أجمل وأفضل المقاهي في اسطنبول، ويقع في منطقة توربيا ويطل مباشرة على بحر وجسر البسفور.

يفتح المطعم يوميا من الساعة 7 صباحا حتى 2 صباحا، ويقع في Baltalimani Mahallesi, Balta Limani Hisar Cd. No: 54, 34470، ويمكن الاتصال على رقم +504032321290.

 

  • مقهى ومطعم ماربيلا Marbella

الألوان المبهجة التي تتميز بها ديكورات المقهي تشعرك بالبهجة مع الإطلالة على البحر، ما تجعله مقصد للكثيرين، حيث يقدم أفضل المشروبات والأكلات، ويفتح المقهى يويم من الساعة 8:20 صباحا وحتى 12:30 صباحا، ويقع في Küçük Ayasofya Mh., Çayıroğlu Sk. No:32, 44420، ويمكن الاتصال على رقم +690963821290.

 

  • فاين داين Fine Dine

إذا كنت تبحث عن الفخامة والأناقة والمأكولات العالمية الحلال، مع أكلات مناسبة للنباتيين، فهذا المطعم وجهتك الأمثل، ويفتح يوميا من 7 صباحا حتى 11 مساء، ويوجد في  عنوان Binbirdirek Mh. Imran Oktem Cd. No: 1,34440، ويمكن الاتصال على رقم +969651621290.

 

  • ماجنورا Magnaura

الديكورات المميزة التي تعطيك شعور بالطابع الغربي، مع منيو واسع من أشهى الأصناف ومنظر جميل على البحر هو ما يميز مقهى ومطعم ماجنورا ويجعله واحد من أفضل المقاهي في اسطنبول.

 

  • بون تراس Bon Terrace

المنظر الجميل على البحر، من وراء الزجاج مع الكراسي والطاولات البيضاء تشعرك بالرومانسية والجمال، مع أفضل المأكولات البحرية والشرق أوسطية والتركية، يجعلك تحظى بأفضل تجربة على الإطلاق، ويقع المقهى في العنوان:

Ömer Avni Mh., Muhtar Leyla Ildır Sk. Sed Hotel No:6, 34427، ويمكن الاتصال على رقم +102725221290.

استمتع بأجمل الأجواء وأشهى الأطباق مع أجمل مناظر مطلة على البحر من خلال تلك المقاهي والمطاعم المميزة في اسطنبول أجمل مدن تركيا.

 

كون اسطنبول اولى المدن السياحية في تركيا فهي تزخر بسلسلة من المطاعم المتميزة والراقية, وفي المقال التالي سنخصص الحديث عن أهم المطاعم والمقاهي المطلة على البحر والتي توفر لزائريها أجمل وامتع الاوقات, مع إطلالة على البحر لا تنسى.
ننصحك أيضاً بقراءة الموضوع التالي:
مطاعم اسطنبول: أفضل 12 مطعم شهي بالصور (1)

El Amed Terrace Restaurant‬.. افخم مطاعم اسطنبول

العنوان: Alemdar Mh., Nuru Osmaniye Cd. No:5, 34110 Fatih/İstanbul, تركيا
رقم الهاتف: +90 212 528 71 70
ساعات العمل في المطعم: يفتح المطعم يومياً من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 11.30 ليلاً.
يقع المطعم في منطقة السلطان أحمد, مع إطلالة مميزة على البحر, يعتبر من المطاعم المتكاملة في اسطنبول, يقدم ثلاث وجبات ,الافطار والغداء والعشاء, فيما تشمل وجباته كافةانواع المشويات واللحوم التركية الطازجة ووجبات الكباب والكفتة التركية الفاخرة.
يسود المطعم الأجواء الرومنسية, وهو مناسب للاشخاص النباتيين, بالإضافة إلى توافر أماكن مخصصة للأطفال والمرح.
El Amed Terrace Restaurant
El Amed Terrace Restaurant

Olive Anatolian Restaurant‬.. مطاعم اسطنبول الراقية

العنوان: Hoca Paşa Mahallesi, Ebussuut Cd. No:14, 34410 Fatih/İstanbul, تركيا
رقم الهاتف: +90 212 528 13 47
ساعات العمل في المطعم:  يفتح يومياً من الساعة 7.30 صباحاً, وحتى الساعة 12 ليلاً, وهو واحد من أهم مقاهي ومطاعم اسطنبول التي تهتم براحة الزبون وتحرص على تحقيق أعلى مستويات المتعة والترفيه, مع تميزه بإطلالة بحرية ساحرة تسلب الألباب.
Olive Anatolian Restaurant
Olive Anatolian Restaurant

مطعم دوحه تبه اسطنبول

وهو واحد من أهم مقاهي ومطاعم اسطنبول المطلة على البحر, يتمتع بأجواء هادئة ووجبات شهية تبرز المطبخ التركي وتفوقه على غيره من المطاعم العالمية, وهو حريص على تقديم أشهى المأكولات البحرية والمشويات التركية الفاخرة.
مطعم دوحه تبه اسطنبول
مطعم دوحه تبه اسطنبول

كافيهات على البحر في اسطنبول.. مقهى اوبا على البسفور

العنوان: Baltalimanı Mahallesi, Balta Limanı Hisar Cd. No:54, 34470 Sarıyer/İstanbul, تركيا
رقم الهاتف: +90 212 323 40 50
ساعات العمل في المطعم: يفتح المطفم يومياً من الساعة السابعة صباحاً وحتى الساعة الثانية صباحاً.
يقع المطعم في منطقة معروفة جداً في مدينة اسطنبول تسمى توربيا, وهو يوفر أجمل إطلالة على البوسفور وجسر البوسفور, ويقدم ثلاثة وجبات يومية” فطور وغداء وعشاء”, إلى جانب كون أسعار المطعم اقتصادية ومناسبة.

 

مقهى اوبا على البسفور
مقهى اوبا على البسفور

افضل مطاعم اسطنبول 2018.. ‪Mikla Restaurant‬

العنوان: The Marmara Pera Meşrutiyet Caddesi 15 34430, Beyoğlu, İstanbul, 34430، تركيا
رقم الهاتف: +90 212 293 56 56
ساعات العمل في المطعم: يفتح المطعم يومياً من الساعة 6 صباحاً, وحتى الساعة 2 صباحاً.
هذا المطعم مناسب جداً للأسخاص النباتتين, ويقدم أكلات نباتية مميزة, بالإضافة إلى المأكولات البحرية والمشويات الرائعة.
Mikla Restaurant‬
Mikla Restaurant‬

‪Turkart Terrace Restaurant‬

 العنوان: Cankurtaran Mahallesi, Tevfikiye Sokak, No:12‬, إسطنبول 34122,‎ تركيا
رقم الهاتف:+90 212 518 00 30
 يقدم المطعم مجموعة من الأطباق العالمية والتركية والشرق الأوسطية الفاخرة, ومع خدمة ممتازة من العاملين في المطعم, وإطلالات بحرية على البوسفور خيالية.
 ‪Turkart Terrace Restaurant‬
‪Turkart Terrace Restaurant‬

Marbella Cafe Restaurant‬

العنوان: Küçük Ayasofya Mh., Çayıroğlu Sk. No:32, 44420 Fatih/İstanbul, تركيا
رقم الهاتف: +90 212 638 09 69
ساعات العمل في المطعم: يفتح المطعم يومياً من الساعة 8.20 صباحاً وحتى الساعة12.30 ليلاً.
أشهر أطباق المطعم هي المأكولات البحرية والمشويات, وهو حاصل على إعجاب الغالبية العظمى من زواره, ويطل على البحر بإطلالة ساحرة تجعل منه واحدا من أهم مقاهي ومطاعم اسطنبول المطلة على البحر.
Marbella Cafe Restaurant‬
Marbella Cafe Restaurant‬

Fine Dine Istanbul‬

العنوان: Binbirdirek Mh., İmran Öktem Cd. No:1, 34440 Fatih/İstanbul, تركيا
رقم الهاتف: +90 212 516 96 96
ساعات العمل في المطعم: يفتح المعطم من الساعة 7 صباحاً وحتى الساعة 11 ليلاً, وهو من المطاعم الراقية والفخمة في اسطنبول, يقدم وجبات متنوعة بين التركية والشرق الأوسطية, بالإضافة إلى خلطة مأكولات عالمية حلال, ومناسبة للشخص النباتي.
Fine Dine Istanbul‬
Fine Dine Istanbul‬

Bon Terrace Restaurant‬

العنوان: Ömer Avni Mh., Muhtar Leyla Ildır Sk. Sed Hotel No:6, 34427 Beyoğlu/İstanbul, تركيا
رقم الهاتف: +90 212 252 27 10
واحد من أفضل مقاهي ومطاعم السطنبول, يقدم أجود المأكولات البحرية والشرق الأوسطية والتركية, يطل على البحر بأجواء رومنسية راقية غاية في الجمال.
Bon Terrace Restaurant‬
Bon Terrace Restaurant‬
اقرأ أيضا: مطاعم اسطنبول: أفضل 12 مطعم شهي بالصور (2)

‪Magnaura Cafe & Restaurant‬

 ‪Magnaura Cafe & Restaurant‬
‪Magnaura Cafe & Restaurant‬

مطاعم اسطنبول: أفضل 12 مطعم شهي بالصور (1)

 

 

المصدر: عرب تركيا

Scroll to Top