مرمريس تركيا

مرمريس تركيا طبيعة خرافية تسحر العيون

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصين في رحلات في تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل المختصين بالخدمات السياحية؛ فإن هؤلاء هم الأفضل من وجهة نظرنا:
جهة اولي 👇
تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا
جهة ثانية 👇
تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:   

أجمل مناطق تركيا

هل ترغب بمكان يذخر عجائب، تنام وتصحو الكائنات فيه على وقع تساقط مياهه! الصباح فيه ضحوك وأمسياته مرحٌ وجمالٌ، شلالاته متدفقة وبحيراته لاذوردية ساحرة؟ إذا ما الشمس أشرقت على ضفافه تواعدت ومحبيها بمجلس ساعة الأصيل على شرفات الطبيعة ومعالمها الغنية حضارة وأصالة.

ذات صلة :

مضيق البسفور روح السياحة في تركيا

أكبر شركات السياحة البريطانية تعلن زيادة أرباحها بفضل الطلب على الرحلات إلى تركيا

عواصم السياحة الخمسة في تركيا

نعرفك في هذا التقرير على وجهة سياحية من أروع أماكن سياحة في تركيا فيها كل ماترغب وتريد، من مرح وترفيه، ركوب أمواج و علاجات طبيعية منتزهات للأطفال وكل ما يهمك معرفته عن طبيعتها الخرافية بالشرح والتفصيل.

 

• شلالات مرمريس:

وسط غابات مرمريس تتدفق من أعالي الجبال مياه باردة ومنعشة للغاية مشكلة شلالات مرمريس فائقة الجمال والوصف، مساحة للرحلات النهرية والتجذيف والاستجمام، مساحة نابضة حيوية ونشاط وحياة جعلت من مرمريس إحدى أهم وجهات السياحة العلاجية، والأكثر جذباً للسائحين الذين يمارسون هواية السباحة في البرك المائية المتشكلة من تدفق المياه التي تلسعهم ببرودتها المنعشة.ولصفائها و نقائها تسمح برؤية النباتات والطحالب البحرية والأسماك بكل وضوح وهي تسبح تحتها.
مارماريس جنة غناء لاستنشاق الهواء العذب وفرت أماكن لاصطياد السمك من البرك المائية العذبة، وجهزت أماكن خاصة
للشواء والاستمتاع بمناظر المياه المتدفقة، والتقاط الصور الفوتوغرافية والفيديو. يبلغ طول الشلالات أربعة أمتار مختلفة الجهات غزيرة التدفق، أكثرمناطق سياحية في تركيا جذباً جذباً للسائحين الذين يطيب لهم الاستمتاع بصفاء المياه المتدفقة ونقائها، ساعد موقعها الاستراتيجي وإطلالاتها المتنوعة على تشبيهها بالريفيرا الفرنسية.أنسب الأوقات لزيارتها مابين مايو و اكتوبر.

 

• مرمريس تركيا بالصور:

عالم من الجمال والغموض يلف المنطقة الجميلة، مرمريس ساحرة لاتعرف سوى الجمال، ملهمة  المبدعين من كتاب وأدباء ورسامين. شتاءً تتحول بحيراتها إلى لوحات عاكسة من الجليد رائعة التكوين. أجمل مناطق تركيا، حباها الله بطبيعة غناء شاركت وافديها الحُسن وجادت عليهم بخيراتها من مياه  معدنية وخضروات طازجة.

لمحبي الأجواء الرومانسية والقصص الخيالية، مكاناً مناسباً يهيئ لخيالهم المساحات الواسعة لتقبل أجواء الشلالات والاستمتاع بها. من أجمل أماكن السياحة في تركيا وجهة مثالية لقضاء العطلة في فصل الخريف، مع تساقط أوراق  الشجر، تمنح المياه المتساقطة الحيوية للأمكنة التي تستعد لاستقبال صقيع الشتاء.مساحة مناسبة لرسم أجمل اللوحات وأروعها.

مرمريس من أجمل مدن تركيا كل يوم اكتشاف جديد، متعة وسياحة علاجية على ضفاف شلالاتها  النشطة، حركة لاتهداً على مر العصور لابد وأن تكون وجهتكم المقبلة للسياحة. وتتجدد الحياة، ربيع مرمريس جميل ورائع، يعود الصفاء لمياهها، وتنبض بخطوات السائحين الضفاف والشطآن والأرصفة التي كانت تتأهب لاستقبالهم طيلة شهور الثلج الجميل.

أجمل مدن تركيا متنوعة الأنشطة ـ كريمة العطاء تجود على محبيها بكل ماهو ممتع ومفيد.مرمريس لمحبي الطيران الشراعي، والتنزه البحري في الهواء الطلق، فوق مياه البحر الأبيض المتوسط وإيجة عالم رائع وبهيج.

رائدة السياحة في تركيا ـ الأوفر خضرة وجمالاً ـ تستحق الزيارة ـ طبيعة غناء وخصبة، سهول ووديان أنهار وبحار، التقاء تيارات رائعة، مناسبة لاصطحاب العائلة. يوجد متنزهات ترفيهية عديدة للأطفال  اكتشف عالم مرمريس بنفسك واحكم.

 

• منتجعات مرمريس تركيا:

تحيط أشجار الصنوبر بمنتجعات مرمريس بشكل أنيق عطري الروائح، إطلالة بحرية وأخرى جبلية كلما توغلت في الأعالي تزداد الرطوبة، وتحلو المناظر، وتجود الطبيعة بخيراتها في أجمل مدن تركيا السياحية وأكثرها أناقة بمنتجعاتها ومصايفها. غرف فاخرة، أجنحة فخمة، تم تجهيزها بأحدث تقنيات وأجمل مفروشات، ساونا وجاكوزي وحمامات ساخنة .
بوفيهات متنوعة الأصناف والأنواع من مأكولات شرقية وغربية. فندق اليجانس مرمريس ـ فندق بوسيدون مرمريس ـ منتجع دير جراند ـ فندق بلو بي بلاتينيوم منتجعات في أفضل مدن تركيا السياحية ـ مواقع على الحديقة الاستوائية، على بعد مسافة قصيرة من البحر..دورات تدريبية على الغطس، مسابح داخلية وخارجية، برامج وأنشطة سياحية ورحلات ترفيهية حائزة على أعلى تقييمات ونسب إعجاب كبيرة..مناسبة للعائلات ـ وموصى بها.

 

مرمريس تركيا
مرمريس تركيا

• معلومات عن مرمريس تركيا:

مرمريس هبة سماوية ذات نسيج أخضر متجانس التكوين، مدينة تستقبل كل فصل بطقوس خاصة تحتفل بزوارها، تشاركهم المرح ولحظات المتعة تحت أشعة الشمس الدافئة، تتميز بوفرة الخلجان فيهاعلى ساحلها الطويل، كونها ميناء طبيعي..تم إنشاء مرافق للرياضة المائية، وتسهيلات الرحلات البحرية ومرسى ل800 قارب، الأمر الذي جعلها جنة بحرية للسائحين، وأفضل الأماكن السياحية في تركيا التي وفرت لمرتاديها سبل الراحة والاستجمام.
إضافة لمكملات السياحة يجد السائح على طول الشوارع الضيقة للمدينة المقاهي والمطاعم الجميلة، محاطة بمناظر خلابة من غابات الصنوبر والمرافئ البحرية تعتبر مرمريس مرفأ لليخوت، ونقطة انطلاق للرحلات البحرية، إضافة لمعالم هامة كقلعة سليمان العظيم، تم ترميمها لاستقبال مرتادي المعالم الأثرية والتاريخية، والحي القديم المرصوف بالحجارة الملونة ليكون من أجمل الأماكن في تركيا. أما خارج المدينة المزدحمة تمثل الكهوف وخلجان شبه جزيرة داتكا وجهات ممتعة لرحلات النهار بالقوارب أو مشياً على الأقدام.
هواة السباحة بإمكانهم ممارسة هذه الهواية الممتعة في مختلف فصول العام لاعتدال مناخ البحر الأبيض المتوسط. كانت هذه رحلة سريعة لـ مرمريس تركيا، استعرضنا خلالها أهم ملامح جذبها السياحي، ومنتجعاتها .. مازال في هذه المدينة الكثير لتفاجئ به سائحيها، من معالم حضارية وأثرية ..وثروات طبيعية تحت الماء وأعالي الهضاب وبين السهول والوديان.

 

المصدر : عرب تركيا

Scroll to Top