الملابس التركية

الملابس التركية الشتوية 2019 جولة بالفيديو للموديلات والأسعار

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل المختصين باستيراد وجملة الملابس من المدن التركية؛ فإن هؤلاء هم الأفضل من وجهة نظرنا:
الجهة الأولى👇
تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا
الجهة الثانية👇
تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا
الجهة الثالثة👇
تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا

 

الملابس التركية الشتوية 2018 جولة بالفيديو للموديلات والأسعار

وصفحة الفيس بوك التالية (عرب تركيا) مخصصة للعرب المقيمين في تركيا، حيث أنها تتناول أوضاعهم في تركيا وتطرح بين الحين والاخر فرص اعمال وفرص تجارية تناسب العرب الجدد أو القدامى في تركيا.

 

قمنا بجولة في الأسواق التركية لنتعرف بشكل أقرب على الأسعار الموضوعة لشتاء عام 2018م, وفي المقال التالي سوف نقدم لكم تقرير عن أهم الموديلات والأسعار على الملابس التركية كما وجدناها في الأسواق.
بداية يجب أن نضع بالحسبان أن تركيا بلد صناعي ينتج أغلب ما يستهلكه شعبه تقريباً, وبالتالي فهو لا يحتاج إلى الاستيراد من الخارج وبالتالي ستكون الأسعار فيه على كافة الاحتياجات أسعار مقبولة نوعاً ما, ومتماشية مع السوق التركية بالتأكيد.

 

الملابس التركية
أسواق تركيا

ومثله مثل أي سوق فإن اختلاف الأسعار يعود إلى عدة أسباب منها, كثرة الكلب على المنتجع أو السلعة, تكلفة انتاج السلعة, مواسم بيع هذه السلعة, والأسواق الموضوعة لتصريف هذه السلعة, سواء كانت أسواق داخلية ضمن تركيا, أو أسواق خارج تركيا.
طبعاً ومما لا شك فيه أن أسعار الملابس الشتوية تختلف بشكل كبير عن أسعار الملابس الصيفية, حيث تبدو أغلى وأكثر سعراً في كثير من الأحيان, وهذا الكلام لا ينظبق على الملابس التركية فحسب, فهو يتعداها إلى كافة الأسواق العربية والعالمية على حد سواء.
أما جولتنا المتواضعة فقد أظهرت لنا أولاً أن الأسعار تختلف من محل تجاري إلى آخر, ومن محل تجاري صغير أو فرعي, إلى محل تجاري كبير أو مول تجاري مثلاً, ويمكن أن تجد نفس الماركة في كلا المكانين ولكن بسعرين مختلفين تماماً, حيث تكون المولات والمحلات التجارية الضخمة ذات أسعار مرتفعة أكثر عنها في المحلات الصغيرة أو المتواضعة, ولا يعني صغر المحل أنه لا يقدم بضائع جيدة فهذا اعتقاد خاطئ بالطبع.
الملابس التركية
في سياق الأسعار على الملابس الشتوية في تركيا فإنها تتراوح بين ال20 ليرة تركية إلى 300 او يزيد, وهذا بحسب اللباس المختار طبعاً, حيث تجد الجاكيتات والمانطويات النسائية الفخمة بين ال200 إلى 350 ليرة تركية.

 

اقرأ أيضا: أسواق الهدايا التذكارية في اسطنبول لا بد من زيارتها
بينما تجد البلوزات القطنية والصوفية تتراوح بين ال50 ليرة تركية إلى ال90 ليرة تركية, وتجد أن أسعار الأحذية التركية النسائية الشتوية, مناسبة جداً وملائمة لمستوى المعيشة في تركيا, حيث تراوح بين ال30 ليرة تركية و ال100 ليرة تركية على أبعد تقدير.
أما الشنط والحقائب فهي متنوعة ومتميزة جداً, وبأسعار اقتصادية مناسبة للغالبية العظمى من السكان المحليين وحتى السياح الأجانب, فهي لا تتجاوز ال200 ليرة تركية بأفخر الموديلات وأجودها.
ويذكر أن هذه الأسعار هي بالوقت الحالي مرتفعة نوعاً ما, لكن مع بداية الصيف تبدأ الأسعار بالانخفاض, وتبدأ العروض والتخفيضات حيث يمكن أن تحصل على نفس البضاعة بنصف الثمن بعد شهرين من الثمن الذي اشتريته به اليوم.

احدث موديلات الملابس الشتوية للمحجبات

تقدم الملابس التركيةا الشتوية قائمة متميزة للمحجبات, باعتبار تركيا بلد اسلامي تنتشر فيه كافة الموديلات الشتوية من فساتين طويلة, وكنزات صوفية طويلة, مع مجموعة متنوعة من الشالات الشتوية بألوان زاهية وانيقة.

بالطوهات تركية شتوية للمحجبات

امتازت تركية منذ الأزل بالبالطوهات الرائعة, مع موديلات غريبة ومتجددة وتحافظ في الوقت نفسه على النمط الاسلامي المحتشم, وإدخال الألوان الشتوية الفريدة كالبني والرمادي والأسود.

ملابس شتوية تركية رجالية

للرجال نصيب كبير في الموضة التركية الشتوية, مع قائمة من الجاكيتات المتميزة والشالات الرجالية للرقبة, بالإضافة إلى القبعات المتميزة والكنزات الصوفية

 

[youtube https://www.youtube.com/watch?v=wMZEpqQ0KLU]

 

أغرب مول في العالم.. فلوريا اسطنبول.. يطل على البحر وتحته أكواريوم تمشي فيه بين أسماك القرش!

المصدر: عرب تركيا

Scroll to Top