الأماكن الترفيهية

أفضل الأماكن الترفيهية للعائلات في مدينة اسطنبول

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل المختصين بالخدمات السياحية؛ فإن هؤلاء هم الأفضل من وجهة نظرنا:
جهة اولى 👇
تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا
جهة ثانية 👇
تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا

اماكن ترفيهية عائلية في اسطنبول تركيا

تعتبر مدينة اسطنبول قبلة السائحين الأولى في تركيا, وذلك لكونها تمتلك كافة الأماكن السياحية والترفيهية التي يمكن أن توفر للسائح وعائلته المتعة والتسلية والترفيه, ومن تلك الأماكن الترفيهية للعائلات نجد في اسطنبول الكثير والكثير كمدينة اسطنبول دولفيناريوم, متحف الشوكولاتة, متحف الثلج, بوستانجي لونابارك, اكواريوم اسطنبول.

 

دولفيناريوم

اماكن ترفيه مناسبة للأطفال في اسطنبول

الأماكن الترفيهية المناسبة للأطفال في مدينة اسطنبول كثيرة ومتنوعة, نذكر منها ملاهي اسطنبول المائية, الحدائق والمنتزهات المنتشرة في اسطنبول, مدينة الثلج, أكوا دولفين, فيالاند اسطنبول, أكوا مارينا وغيرها الكثير.
فمتعة الاطفال في هذه المدينة لن تنتهي بيوم او اثنين أو حتى شهر, ولو زرتم مع أطفالكم كل يوم مكان ترفيهي واحد فستحتاج إلى أكثر من شهرين للتجول فيها.

مدينة ملاهي الثلج في اسطنبول

مينيا تورك هي مدينة ملاهي كاملة للثلج, تمتد على مساحة 60 ألف متر مربع, حيث يعتبر من أوسع المنتزهات في العالم, ويضم ماكتات أشهر الاماكن والمعالم الإسلامية والأثرية في العالم, بالإضافة إلى وجود مطعم ومنتزه للأطفال, إلى جانب متحف للثلج  الذي يقدم جولة رائعة في التماثيل الثلجية التي تصور أهم الشخصيات التركية والعثماينة البارزة في تاريخ تركيا, في درجة حرارة 5 تحت الصفر على مدار العام, وذلك للمحافظة على التماثيل الثلجية, ومعرض الهدايا الذي يقدم قائمة من هدايا الأطفال المتميزة التي يمكن للطفل اصطحابها معه إلى بلاده.

 

متحف الثلج
متحف الثلج

اقرأ أيضا: متحف الشوكولا في اسطنبول.. يصيب زواره بالذهول والمفاجأة

 

مدينة الالعاب المائية في اسطنبول

مدينة الألعاب المائية أو كما هو متعارف عليها ” أكوامارينا” تقدم رحلة صيفية عائلية ممتعة بصحبة الأطفال فهي تحوي العديد من الالعاب المائية الممتعة والحديثة والملائمة لجميع الفئات العمرية, كما تضم حوض سباحة كبير جداً وحوض للعائلة ومسبح خاص للأطفال, وهي تقع في منطقة بيوك تشكمجه و تبعد عن منطقة تقسيم 50 كم تقريباً.

 

حدائق اسطنبول المائية

الأماكن الترفيهية وخياراتها كثيرة ومتنوعة كما ذكرنا سابقاً, فلا تفوت الفرصة ان تمتع عائلتك بتلك الأجواء المتميزة والرائعة, فهي فرصة لن تعوض في وقت آخر, ولا حتى في مكان آخر.

 

أمتع 5 أماكن ترفيهية في اسطنبول.. يجب على كل سائح زيارتها

المصدر: عرب تركيا

Scroll to Top