أرض الأساطير في انطاليا

أرض الأساطير في انطاليا بالصور . مفهوم جديد للسياحة في تركيا

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل المختصين بالخدمات السياحية؛ فإن هؤلاء هم الأفضل من وجهة نظرنا:
جهة اولي 👇
تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا
جهة ثانية 👇
تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا

لأن السياحة في تركيا مقصد رئيسي وخيار أول يضعه الراغبين في السياحة أمام أعينهم ولأن أعداد سياحها في ارتفاع مستمر عام وراء عام فقد تم مراعاة التجديد الدائم في تركيا عن طريق افتتاح أكبر المشاريع الترفيهية في أكبر مدنها السياحية.

لتضاهي بذلك المشاريع الأوربية الترفيهية الفخمة ونسب السياحة المرتفعة الدائمة فيها. فبعد أن نالت ملاهي  فيالاند في إسطنبول نجاح مذهل فقد تم التوجه لأحد أجمل المدن السياحية في تركيا وهي انطاليا المطلة على البحر المتوسط لصنع نجاح منافس ليس في تركيا فحسب بل في كامل المنطقة.
وتم البدء في إنشاء مشروع جبار مذهل يخدم السياحة في تركيا وهو حديقة أرض الأساطير The Land Of Legends والتي ستضم كافة وسائل الترفيه المتوقعة كمدينة الألعاب المذهلة والتي ستحتل مساحة 639.110 متر مربع.
بالإضافة لفندق مكون من أكثر من 400 غرفة فيه كافة وسائل الترفيه والراحة والمميزات المغرية لسياح انطاليا ولا زال مشروع حديقة أرض الأساطير قيد التنفيذ وسيتم افتتاحه في يوليو من العام المقبل 2017.
أما الفندق فقد بدأ باستقبال الزوار فعلياً منذ شهر يوليو من العام 2016. وتعد حديقة أرض الأساطير مشروع تركي عائد لثلاث شركاء وتبلغ قيمته الاستثمارية 4 مليار ليرة لكامل مراحل التنفيذ.
وقد تقرر بناء حديقة أرض الأساطير The Land Of Legends في انطاليا على مساحة اجمالية تبلغ 800.000 متر مربع وقد قال رئيس مجلس إدارة المشروع فتاح تامينجا أن حديقة أرض الأساطير سترفع من مستوى السياحة في تركيا.
كما ستضيف الكثير للسياحة في انطاليا ولكامل المنطقة بشكل عام خصوصاً بعد أن تم لمس النجاح الهائل للمشاريع الترفيهية في إسطنبول وباقي المدن التركية السياحية.

اقرأ أيضا: شلالات أنطاليا “دودن”

ولكن هذا المشروع سيكون الأقوى ومن المتوقع أن يكون زواره سنوياً ما يقارب الـ 15 مليون شخص؛ كما سيوفر مشروع حديقة أرض الأساطير في انطاليا فرص وظيفية وعمل لما يزيد عن الـ 4000 شخص.
كل ذلك سيرفع من المميزات الكثيرة التي تتمتع بها انطاليا وستحضى بمكانة سياحية مضاعفة لقاصدين السياحة في تركيا.
صور من حديقة وفندق أرض الأساطير في انطاليا
السياحة في انطاليا
السياحة في انطاليا
السياحة في انطاليا
The Land Of Legends
السياحة في انطاليا
السياحة في انطاليا
أرض الأساطير
السياحة في انطاليا
السياحة في انطاليا
السياحة في انطاليا
بعض الصور من فندق أرض الأساطير في انطاليا
السياحة في انطاليا
السياحة في انطاليا
السياحة في انطاليا

Scroll to Top