تأجير السيارات

مكاتب تأجير السيارات في اسطنبول.. أرقامهم وتفاصيلهم

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهة متخصصة بخدمات تأجير السيارات والفان بكافة أنواعها في اسطنبول وما حولها. بأسعار تنافسية وإجراءات مبسطة وخدمة عملاء مرضية؛ فإن هؤلاء هم الأفضل من وجهة نظرنا:
الجهة الأولى 👇
تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا

أهم شركات تأجير السيارات في اسطنبول

 

تتفوق اسطنبول في مجال تأجير السيارت كما تتفوق في غيرها من المجالات على جميع المحافظات التركية, كونها عاصمة تركيا الاقتصادية إضافة إلى وجود أهم المعالم السياحية في تركيا والتي تجلب ملايين السياح والزائرين إليها في كل عام, وفي مقالنا التالي سوف نحاول توضيح اهم مكاتب وشركات تأجير السيارات في اسطنبول في سبيل تسهيل البحث على الزوار والراغبين باستئجار سيارة في أثناء رحلهم إلى اسطنبول.

شركة كاربور رنت لخدمة تأجير السيارات في اسطنبول

وهي شركة عالية الجودة في مجال تأجير السيارات, حيث بإمكانها تقديم  خدمات تأجير السيارت الفاخرة على اختلاف عقود الإيجار بين اليومي والشهري والسنوي,  وتستطيع  الحصول على السيارة التي تريد استئجارها من الشركة من أي مكان كنت فيه وبدون تكلفة إضافية, بالإضافة إلى توفيرها خدمة الدفع بوساطة بطاقة الائتمان, وتستطيع الدفع بثلاث عملات تتنوع بين” يورو_ دولار_ ليرة تركية” مع إمكانية تأمين سعر الصرف مباشرة.
هذا وتقدم شركة كاربور رنت خدمة استبدال السيارات في حال ظهور أي مشاكل محتملة الحدوث في السيارة المتسأجرة, مع إمكانية إجراء عملية توقيع العقود عبر التوقيعات الالكترونية وتوفير خيارات تأجير السيارات مع سائق أو بدون سائق, هادفة إلى توفير أعلى خدمة يتوقهعا العميل.

شروط الشركة في عملية تأجير السيارات:

  1. جميع السيارت التي يتم تأجيرها من قبل الشركة تؤجر للأعمار فوق25 عام.
  2. امتلاك العميل لرخصة قيادة لا تقل عن 3 سنوات.
  3. الشركة تضمن للعميل التأمين ضمن عقد الإيجار ولكن في حال وجود أضرار تقدر تكلفتها الإجمالية بأكثر من 2500.00 ليرة تركية فهي تحتم الدفع النقدي على حساب المستأجر.
  4. يستطيع العميل شراء التأمين الكامل muhafiyetsiz خلال العقد
  5. في حال تأخر العميل عن موعد تسليم السيارة لمدة تصل إلى 3 ساعات فإن نسبة 1\3 تطبق على كل ساعة في العقد
  6. في حال كان التأخير أكثر من 3 ساعات يحتسب الإيجار يومياً.
  7. يتم احتساب المبلغ الإجمالي لخدمة تأجير السيارة المتوقعة نقدا في بداية مدة الإيجار, أما تحويل الاموال وبطاقة الإئتمان المخالفة وباقي العقوبات فتدفع عند التسليم.
  8. في حال وقوع حادث للسيارة يفضل عدم تحريك السيارة من موقعها وتقديم طلب إلى أقرب مركز شرطة والتبليغ عن الحادث.
  9. المسافة المسموح بها للإيجار اليومي هي 250كم.
  10. المسافة المسوح بها للإيجار الشهري 2500كم مع فرض 0.3 يورو لكل كيلومتر أضافي + KDV

 

تأجير السيارات

شركة افرو لخدمة تأجير السيارات في اسطنبول

تأسست شركة افرو في عام 2004م وبدأت العمل في مطار أتاتورك في اسطنبول لخدمات نقل وتأجير السيارات للزوار القادمين على الخطوط المحلية والدولية ثم أصبحت من أهم الشركات التي تقدم خدمة تأجير السيارات في فترة زمنية وجيزة حيث توسعت في أغلب مناطق مدينة اسطنبول ك” تقسيم و كاديكوي”
وفي عام 2010 وسعت الشركة اسطولها ليصل إلى أكثر من 1000 سيارة وأصبح لهذه الشركة عدة فروع في أهم المدن التركية كـ” أنقرة وقيصري وأزمير ” بالإضافة إلى المكاتب الفرعية في بودروم.
سعت شركة افرو دوما لتقديم أفضل خدمة تأجير السيارات على الإطلاق وتوسعت في مساحة عملها لتصل إلى عدة مطارات في ثلاث مدن تركية رئيسية” اسطنبول, أزمير, أنقرة”, وهي تسعى إلى أن تصل إلى جميع المحافظات التركية مع حلول 2020 وفتح الأسواق العالمية في قطاع الإيجار في آسيا لتصبح بذلك العلامة التجارية الأولى التي تربط بين أوروبا و آسيا.

شركة فيفا لخدمة تأجير السيارات في اسطنبول

تعبر شركة فيفا عن السرعة القصوى في تأجير السيارات في تركيا وهي من أهم منصات التجارة الالكترونية على الانترنت في تركيا, تشمل خدمة الشركة 81 مدينة تركية, وبفضل البنية التحتية التي أنشأتها الشركة على صفحات الويب فهي تلبي طلبات العملاء في مدة أقصاها 3 ساعات, حيث يتم تسليم السيارة بعد إجراء الفحص الفني في الوكالات الرسمية في جميع المدن التركية قبل التسليم.
تتميز الشركة بأخذها آراء العملاء ومقترحاتهم في سبيل تطوير خدماتها, وتفرض شروط موافقة لجميع شركات تأجير السيرارت العالمية و بأسعار منافسة.
تستطيع الحجز مباشرة عبر الموقع الرسمي للشركة على الانترنت
https://www.vivi.com.tr
مع إمكانية تسليم السيارة من أي مكان يرغب به العميل.
وهي تغطي غالب مطارات تركيا مثل”مطار اتاتورك الدولي في اسطنبول الاوروبي, مطار صبيحة الدولي في اسطنبول الاسيوية, مطار انقرة الدولي, مطار أزمير, عدنان مندريس الدولي, مطار طرابزون الدولي, مطار مولى دالامان, مطار ديار بكر, مطار مالاطيا, مطار توكات, مطار قيصري, مطار اضنا, مطار مولى بودروم, مطار اورفا, مطار كبادوكيا, مطار انطاليا,  مطار هاتاي”

المصدر: عرب تركيا

 

Scroll to Top