أفضل مكان لزراعة الشعر في العالم

أفضل مكان لزراعة الشعر في العالم.. اسم المركز.. الصور.. وكل التفاصيل

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مجال زراعة الشعر في اسطنبول؛ فإن افضل متخصص بهذا المجال بخبرة تفوق الـ 10 سنوات من وجهة نظرنا هو:

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل المختصين بزراعة الشعر في تركيا؛ فإن هؤلاء هم الأفضل من وجهة نظرنا:
الجهة الاولى 👇
تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا
الجهة الثانية 👇
تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

تعرف معنا على أفضل مكان لزراعة الشعر في العالم.. مع شرح كل التفاصيل المتعلقة

تعتبر زراعة الشعر من المجالات التي يبحث عنها الكثير من الناس, وخاصة أولئك الذين يعانون من مشكل في الشعر كالصلع كالصلع الوراثي وتواجد فراغات كبيرة في مناطق متفرقة من فروة الرأس, ولهؤلاء خصصنا هذا المقال الذي يتحدث عن أفضل المراكز الطبيعية التى تساعدك في الحصول على أفضل النتائج في زراعة الشعر دون أن تعاني من أى نوع من الأعراض الجانبية المزعجة.
اقرأ أيضا: أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا

أفضل مكان لزراعة الشعر في العالم

1. مركز زراعة الشعر في الهند

اشتهرت دول الهند بإحتوائها على مجموعة من أفضل المراكز الطبية المتخصصة في زراعة الشعر, وخاصة في بومباي ونيودلهي وحيدر آباد وبنجالور,  وذلك يتم من خلال إستعمال مجموعة من التقنيات والأجهزة الحديثة, بالإضافة إلى مجموعة من أفضل أطباء زراعة الشعر والجراحين المتخصصين.
يذكر أن بعض المراكز الموجودة في الهند تعتمد على شريحة FUT وهناك من يعتمد على طريقة الفوليكولار FIT, علاوة عن توفير أعلى مستوى من العناية الطبية, أما بالنسبة لأسعار وتكاليف عمليات زراعة الشعر في أنحاء الهند فهى أرخص بمعدل لا يقل عن 25% عن الدول الغربية, لذلك فهي تعتبر خيار مناسب للكثيرين.
أفضل مكان لزراعة الشعر في العالم
نتائج زراعة الشعر

2.مراكز إيران لزراعة الشعر :

إيران متميزة جدا في مجال زراعة الشعر, وذلك لإحتوائها على أجهزة طبية مبتكرة, الأمر الذي جعل من إيران من أفضل أماكن زراعة الشعر في العالم بأكمله, حيث أن عمليات زراعة الشعر في إيران تتم من خلال إستعمال أحدث التقنيات من بينها FUT و FUE ÷, بالإضافة إلى توافر عدد من أمهر الأطباء المتخصصين في هذا النوع من العمليات الجراحية.
كما أن تكلفة مراكز زراعة الشعر في إيران مناسبة للجميع فهي تعمل على توفير كل ما يحتاج إليه المريض بأرخص الأسعار, ويذكر أنه تتواجد أفضل مراكز زراعة الشعر في إيران في مدينة شيراز التى تعتبر بمثابة مزار سياحي أيضا للكثير من السياح أيضاً.
أفضل مكان لزراعة الشعر في العالم
عملية زراعة الشعر

3.جمهورية دومينيك لزراعة الشعر

تعتبر جمهورية دومنيك للكثير من الناس من أفضل المزارات الطبيعية السياحية, ولكنها للعم أيضاً تضم أفضل المراكز الطبية التى تساعد الإنسان في مختلف المجالات من بينها زراعة الشعر, وبحسب الإحصائيات العلمية فإنها تضم مجموعة من أمهر الأطباء الذين يقومون بزراعة الشعر , مع اعتمادها الأول على أحدث التقنيات التى تساعد في التخلص من مشاكل الشعر كالصلع الوراثي والفراغات وغيرها, أما في ما يتعلق بالتكاليف فتاكليفها ضئيلة جداً.
أفضل مكان لزراعة الشعر في العالم

4.مراكز تركيا لزراعة الشعر

تركيا اليوم تعتبر أفضل مكان لزراعة الشعر في العالم, وذلك لكونها تقدم أفضل الرعاية الطبية للحالات التى تعاني من المشاكل الصحية المتنوعة من بينها مشاكل الشعر, علاوة عن استخدامها أحدث التقنيات المتطورة على أعلى مستوى لمساعدة العميل في الحصول على المستوى المرغوب فيه.
ومن أفضل المراكز الطبية في تركيا تلك الموجودة في مدن اسطنبول, أزمير, بورصة, أنقرة, وهذا لا يعني أن بقية المراكز المنتشرة في تركيا أقل جودة وإتقان.

أفضل تكاليف زراعة الشعر في تركيا بالريال السعودي من 8 جهات

المصدر: عرب تركيا

Scroll to Top