منتجع أرسلان

منتجع أرسلان.. عنوان النكهة الريفية التركية وبساطتها

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل المختصين بالخدمات السياحية؛ فإن هؤلاء هم الأفضل من وجهة نظرنا:
جهة اولى 👇
تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا
جهة ثانية 👇
تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا

منتجع أرسلان نكهة الريف التركي البديع

مهما بلغ الإنسان من المدنية والتحضر في حياته الخاصة والعامة يبقى متعطشا بكل جوارحه إلى الحياة الريفية البسيطة, ويظل يحن إلى رونقها الخاص وطالعها المميز, حيث تبقى رائحة الريف تعبق في كل نفس بشرية تطلبها وتسعى إليها بين الحين والآخر.
أما أين تتجسد تلك الحياة وذاك الطابع المميز فليس لدينا إجابة حاليا سوى في منتجع أرسلان التركي, الذي يحتل موقعا مميزا في منطقة يوفاجيك التابعة لمدينة إزميت, وتلك الأخيرة تعتبر قطعة من جنان الله على أرضه, حيث يتميز هذا المنتجع بإطلالة ساحرة على بحيرة “يوفاجيك” وسط طبيعة خلابة جدًا ومناظر طبيعية تخطف الألباب، يبعد عن مدينة اسطنبول مسافة 140 كيلو متر وعن مدينة “سبانجا” مسافة 60 كيلو متر.

اقرأ أيضا: أجمل الأماكن السياحية في مدينة سبانجا التركية

مميزات منتجع أرسلان

المنتجع هو المكان الأنسب والأفضل للباحثين عن الهدوء والراحة والابتعاد عن صخب المدينة، واستنشاق الهواء النقي بعيدا عن التلوث والشوائب. بالإضافة لكونه الخيار الأنسب للعائلات للابتعاد عن ضغوطات الحياة والاسترخاء في أجواء الريف التركي البسيط بكل مافيه من جمال وروعة, حيث المياه العذبة التي تعلوها زقزقة العصافير البرية التي تشدو بألحانها الموسيقية، وتمتلئ الأجواء بأصوات الضحكات والفرح ومرح الأطفال، وهو يشبه الى حدٍ كبير قرية “أُزونجول” بأجوائها البسيطة والهادئة وجمال طبيعتها، الذي يتزين بأكواخ وغرف خشبية بالكامل و جلسات هادئة وساحرة على ضفاف البحيرة.

 

منتجع أرسلان
تجسيد الحياة الريفية في المنتجع

خدمات المنتجع

يتوفر في هذا المنتجع كل خدمات الراحة والاسترخاء, ويلبي جميع مطالب الزوار والسياح الأمر الذي يزيد المنطقة جاذبية و طلبا من السياح.
يوجد في المنتجع بركة سباحة في الهواء الطلق تتميز بنظافة مياهها المبالغ فيه، وحمام تركي من أجمل وأرقى الحمامات في عموم تركيا بالإضافة إلى مطعم ذو إطلالة رائعة يُقدّم أنواعًا مختلفة جدا ومتنوعة من ألذ المشروبات، مع تشكيلة واسعة لأشهى المأكولات والأطباق التركية وغير التركية الشهية واللذيذة.

 

منتجع أرسلان
وجبة من أشهى الأطباق التركية
لذلك تعتبر الرحلة إلى هذا المنتجع بالتحديد خيار مناسب وننصح به لكل الذين يسعون لقضاء رحلة مميزة وممتعة, تجمع بين جمال الطبيعة وبساطتها ورقي التمدن وحضارته في آن واحد.

روائع قرى ريف اسطنبول.. قرية جوليازي وقرية أغفا

المصدر: عرب تركيا

Scroll to Top