مسلسل المجهولون

مسلسل المجهولون التركي .. ماذا تعرف عنه؟

مسلسل المجهولون التركي

مسلسل المجهولون .. فريق من الرفاق..استمدوا القوة من إيمانهم بمبدأ الوطن أولاً تخلوا عن كل شيء لأجل دولتهم قد لا تبدو الأسماء هامة.

 

ذات صلة :

مسلسل كوت العمارة ..7 أسباب قوية ستجعلك تشاهده

مسلسل قيامة أرطغرل التركي .. 9 أسباب قوية ستجعلك تشاهده

“مسلسل فيلينتا مصطفى” 7 أسباب تجعلك تشاهده

مسلسل يونس آمرة التركي

مسلسل سد البحر التركي

فكان أن حمل المسلسل عنوان المجهولون أولئك الجنود الذين يشغلون مساحات الزمن تضحية وتفاني لأجل الآخرين دون أن يظهروا أنفسهم.. أو يعلنوا عن شخصياتهم.
مسلسل المجهولون عالم من دراما جديدة، خلق المشادات والمشاكل من خلال حوار الأبطال ليستعرض جملة من قضايا إنسانية.. ربما كان حل هذه القضايا بالتعاون أو بالتضحية حتى الموت ليفوز الرهان الإنساني.

 

البدايةموسيقى تصويرية توحي بالحدث والإثارة، تستعجل المتلقي للاقتراب ليدخل في فلك الأبطال الذين تقاسموا البطولة. هم الحدث الرئيسي وهم الأدوار الرئيسية.. نجحوا في جذب المشاهد ليكون معهم  في قلب الحدث لا مجرد متابع لأحداث مرئية، فكان أن صدقت كثير من التوقعات أحياناً، وكان أن تاه المشاهد في غموض الحدث، لينتظر الحلقات القادمة فينجلي الأمر.

 

عرض المسلسل العنصر الكردي في تركيا، تعامل معه كجزء فاعل في البلاد له همومه ومشاكله، ابتعد عن وصفه بالإرهابي أوالخائن أو العميل، ولم تكن مساحة العرض خاصة بالأمس البعيد هي قريبة جداً من حاضرنا.

 

أحداث المسلسل جرت في عام 2015 التقنيات الحديثة مستخدمة بكثافة، كاميرات المراقبة التي  كانت ترصد تحركات الأبطال في كل صغيرة وكبيرة، وسائل الإتصال، الملابس والديكورات.. حضور المرأة المتمدنة، قوة شخصيتها وصلابتها .. كانت في إطار الأمس القريب جداً.

 

مسلسل المجهولون كما تقاسم أدوار البطولة فيه عدة نجوم، تقاسم السيناريو الخاص به أربعة كُتاب.. كان الحوار فيه ممتع ويدعو للتأمل، نجح في دمج المتلقي بعباراته..ربط بين الخيال والواقع.. عرض مشاعر الحب والخيانة.. تكلم عن الوطن والإنسان.

 

مسلسل المجهولون

 

لاقى المسلسل نسبة عالية من المشاهدة، وحظي بتعليقات عبر وسائل التواصل الإجتماعي، إجمالاً كان ناجحا، سجل نسبة إعجاب كبيرة  تركزت على الطرح المتقدم لقضية الاكراد رغم ان هذه القضية ليست هي القضية الأساسية في المسلسل.

 

برع الممثلون قي أداء أدوارهم مسلسل İSİMSİZLER لاقى استحسان الصحافة التركية في نهاية عام 2017 .. كما لاقى استحسان المشاهد العربي المتابع لأعمال الدراما التركية.. ومازالت حلقاته محور الاهتمام عبر اليوتيوب.

 

المصدر : عرب تركيا 

Scroll to Top