فيلا للإيجار باسطنبول

فيلا للإيجار باسطنبول .. إطلالة على البحر، حديقة خاصة، بسعر مغري

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل المختصين بالعقارات في تركيا؛ فإن هؤلاء هم الأفضل من وجهة نظرنا:
الجهة الأولى 👇
تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا

فيلا للإيجار باسطنبول

كون اسطنبول مدينة سياحية بالمطلق فإن العقارات المعروضة للبيع في اسطنبول او حتى للايجار السياحي لاتعد ولا تحصى, وتتنوع تلك العقارات بين الشقق المفروشة والفلل وحتى الفنادق, وسنسلط الضوء اليوم على أحد تلك الفلل المعروضة للإيجار في اسطنبول, حيث تتميز الفيلا بإطلالة رائعة على البحر, مع قربها من بحيرة صغيرة وطبيعة خلابة غاية في الروعة والجمال, تحتوي الفيلا على 5 غرف بمساحات واسعة و إطلالات خلابة على الحديقة الخارجية الخاصة بها.
تبعد الفيلا عن مركز مدينة اسطنبول ربع ساعة بالسيارة, وهي قريبة من محطة المترو التي يمكن الوصول إليها في غضون 10 دقائق فقط, بينما تتمركز بجانب الفيلا عدد من الحدائق الرياضية الرائعة التي تفسح المجال للممارسة الرياضة الصباحية والمشي والركض على المساحات الخضراء المترامية من حولها.

مع العلم أن مدينة اسطنبول تحتل المرتبة الاولى من بين المدن التركية من حيث عدد السياح الذين يزورونها سنوياً, حيث وصل عددهم لهذا العام فقط 9 مليون سائح, بينما يقطن هؤلاء السياح في غالبيتهم العظمى بالفنادق المنتشرة في اسطنبول, أو في الشقق المفروشة التي يستأجرونها, ومن النادر جداً وجود مثل هذه الفيلا وبهذا المستوى الراقي والفخم لتعرض  في نطاق فيلا للإيجار.

 

فلل اسطنبول بوكينج.. فلل للايجار السنوي في اسطنبول

يقدم موقع بوكينج خدمة تأجير فلل في اسطنبول وباقي المدن التركية, حيث يعرض أهم وأرقى الفلل للإيجار وبأسعار مناسبة وترضي الجميع.

 

 مزارع للايجار في اسطنبول

بعض الناس يسأل عن امكانية وجود مزارع للايجار في اسطنبول, ونحن نقول الجواب هو نعم, تتوافر في اسطنبول عدد من المزارع التي يعرضها أصحابها للإيجار او حتى البيع, ويمكن الوصول إلى تلك المزارع عن طريق بعض المواقع التي تعرض فلل وشقق ومزارع للايجار, او عن طريق سماسرة ودلالين سيساعدونك في الوصول إلى وجهتك المطلوبة.

اقرأ أيضا: فلل سكنية في سبانجا راقية .. تزيد متعة سياحتكم

 

فيلا مع مسبح خاص في اسطنبول

الفيلا المقصودة تقع في بوردوم تركيا, وهي مطلة على البحر إطلالة غاية في الروعة, مع توافر مسبح خاص بداخلها ومساحات خضراء واسعة وخلابة.

 

صور فيلا للإيجار باسطنبول

 

فيلا للايجار فيلا للايجار فيلا للايجار فيلا فيلا للايجار فيلا فيلا فيلا

 

فيلا للايجار فيلا للايجار فيلا للايجار فيلا للايجار فيلا للايجار فيلا للايجار

 

أفضل 10 شقق مفروشة للإيجار الشهري في اسطنبول

 

المصدر: عرب تركيا

Scroll to Top