فندق جلال آغا

فندق جلال آغا في اسطنبول Celal Aga Mansion Hotel

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل المختصين بالخدمات السياحية؛ فإن هؤلاء هم الأفضل من وجهة نظرنا:
جهة اولي 👇
تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا
جهة ثانية 👇
تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا

فندق جلال آغا في اسطنبول، على مقربة من برج العذراء، مسجد الفاتح، ومسجد السليمانية تصميم جميل يضم 78 غرفة وجناح، تكييف مركزي، أجنحة فاخرة، وغرف خاصة لغير المدخنين غرف مزدوجة حمام خاص..تلفزيون فضائيات.

 

ذات صلة :

أفضل وأرخص فنادق الفاتح اسطنبول

أفضل 10 فنادق في منطقة تقسيم بإسطنبول

أفضل 8 فنادق في منطقة السلطان أحمد باسطنبول

فنادق طرابزون بالصور .. خيارات منوعة لإقامة مُريحة

فنادق أوزنجول بالصور .. 4 خيارات مميزة بين يديك

فندق الديفان اسطنبول Divan Istanbul

خدمة على مدار الساعة .. أجواء متناغمة وعطل  الصيف والأعياد.. حمام سباحة داخلي.. وآخر في الهواء الطلق..ساونا تدليك على ايدي اخصائيين حمام بخار تركي مساج.

 

قاعات للاحتفال أفراح ولائم أعياد ميلاد دعوات خاصة، مشروبات متنوعة، مطعمين متنوعي الوجبات لحوم، مشاوي، أصناف تركية وعالمية..على أيدي مهرة متخصصين في فن الطهي وتقديم الوجبات.

 

يقدم فندق جلال آغا خدمات مميزة لنزلاء مميزين، إقامة فاخرة بخمس نجوم، لهواة الأدب توجد قاعة للشعر، وصرافة ومكتب باستقبال النزلاء على مدار الساعة.. خدمة ركن السيارات متوافرة.. التراس للكوكتيل وبار صغير مع استراحة المساء.
نادي رياضي مجهز بأحدث الأجهزة الرياضية، للأطفال الأعزاء حوض سباحة مع خدمة للعناية بالطفل. وجبة الفطور اليومية لصباحٍ مميز، تشكيلات من الجبن الأبيض والعنتابلي والكريمة ، أصناف الخبز المتنوع والوصفات..العصير الطازج والمشروبات الساخنة.

 

يوجد في الفندق موظفون يتقنون  أكثر من لغة.. صراف آلي متوافر، صرف عملات مؤمن، طاولة بلياردو.. مكتب للجوالات.. مصعد.. مصبغة وخدمة كوي ملابس.. انترنت متوافر.. خدمة إيقاظ، خدمة تذاكر طيران صندوق أمانات بالغرف.. محل للهدايا التذكارية.. حافلة نقل إلى المطار مؤمنة.

 

للاسترخاء جاكوزي.. وحمام تقليدي تاريخي، حوض سباحة على السطح وصالة ألعاب مع إطلالة بانورامية على المدينة أعلى الفندي..فرصة للالتقاط الصور.

  • يتعامل بالدولار واليورو، وتختلف الأسعار حسب الجنسية.

  • الحجوزات حسب توفر الشاغر

  • الأسعار قابلة للتغيير.

 

خدمة واي فاي مجانية في جميع أنحاء الفندق، أو ضمن مقهى الانترنت .. تفضل الحجوزات المسبقة لتأمين الغرف.. تسجيل الوصول الساعة 12 وتسجيل المغادرة الساعة10 والأسعار المذكورة في الموقع هي الأسعار المتعاقد عليها.

 

– خدمة جولات سياحية متوافرة، خدمة تأجير سيارات وخدمة نقل إلى المطار.. ستائر هادئة الألوان ومناشف بانيو.
ـ على مساحة ليست بعيدة من الفندق تنتشر المطاعم المحلية والكافتريا..محطة الترام والبازار الكبير والمسجد الأزرق مسافة 20 دقيقة.
– لا يوجد رسوم على الأطفال دون السادسة لاستخدامهم الأسرة
ـ الأطفال دون السنتين لايوجد رسوم عليهم
ـ تتوافر أسرة إضافية  لمن هم فوق 6سنوات والبالغين.
ـ الحجز عبر البريد الألكتروني.

 

" فندق جلال آغا "
فندق جلال آغا

المصدر : عرب تركيا 

Scroll to Top