فندق الديفان اسطنبول

فندق الديفان اسطنبول Divan Istanbul

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل المختصين بالخدمات السياحية؛ فإن هؤلاء هم الأفضل من وجهة نظرنا:
جهة اولى 👇
تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا
جهة ثانية 👇
تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا

فندق الديفان اسطنبول

 

بني فوق مساحة تبلغ 1800م2 ليطل على معالم المدينة التاريخية والحديثة بإطلالة مميزة وتصاميم جميلة.. بالقرب من ميدان  تقسيم  وشارع الاستقلال الشهير، وعلى بعد أمتار من محطة مترو عثمان بيه وقريباً من أسواق عثمان بيه ومقاهيها ومطاعمها.
ذات صله :

أفضل وأرخص فنادق الفاتح اسطنبول

أفضل 10 فنادق في منطقة تقسيم بإسطنبول

فنادق طرابزون بالصور .. خيارات منوعة لإقامة مُريحة

الفندق مؤلف من جناحين.. الجناح الرئيسي لرجال الأعمال، الجناح الثاني جونيور (أجنحة صغيرة) بمساحة 54م2 ـ تناسب النوعيات المختلفة من المسافرين سواء القادمين للاستجمام أو للقيام بالأعمال. فن معماري حديث وتصميم عصري.. بتقنية عالية خصصت  لتوفير الراحة والاستمتاع للسائحين والمقيمين.
ـ جناح تراس واسع ، بإطلالة على البوسفور مساحة 180 م2 .
ـ غرف ديلوكس بمساحة 63م2  إطلالة على معالم المدينة.
ـ غرف سوبير يور مساحة33م2   للعائلات الصغيرة  تطل على المدينة.

 

بالإضافة إلى 6 غرف  للاجتماعات ولقاءات الأعمال .. وفر فندق الديفان اسطنبول غرف خاصة لغير المدخنين، تكييف هوائي داخل الغرف, خدمة واي فاي، التلفون، التلفزيون، حمام، كبينات زجاجية. يوجد في الفندق غرفة لممارسة تمارين الرياضية.

 

الحمام التركي إضافة إلى حمام السباحة الداخلي للاسترخاء والاستجمام .. حمام ساونا مزود بالبخور والروائح العطرة وعلاجات المساج. والجاكوزي ولصباحات النشاط والاستمتاع بعالم المأكولات التركية من المعجنات والسميت والسلطات والجبن والعصير تم تخصيص مطعم للفطور والتلذذ بشرب الشاي والقهوة.
إضافة إلى مطعمين يقدمان أشهى وألذ الأصناف التركية والعالمية، ومأكولات يابانية، مشروبات متنوعة.. وفرت أيضاً إدارة الفندق محلاً للحلويات وميني بار.

 

فندق الديفان اسطنبول
فندق الديفان اسطنبول

 

الأسعار من 250 ليرة تركية لشخصين  في المواسم، ويمكن الحصول على سعر أقل في فترات السنة الأخرى. حظي فندق ديفان اسطنبول بأعلى التقييمات والإعجاب من حيث النظافة والخدمة خدمات التوصيل مؤمنة  من وإلى المطار.
يمتاز موقع الفندق بقربه من مركز المدينة لهواة التسوق والرحلات السياحية وابتياع الهدايا التذكارية تم التصويت على أنه أفضل الفنادق في اسطنبول للأعمال وللمسافرين هواة اكتشاف معالم مدينة اسطنيول الأثرية.
كافة وسائط النقل متاحة برية وبحرية للذهاب إلى القسم الآخر من المدينة أو لمشاهدة البوسفور. أو للاستمتاع بـ ليالي اسطنبول الساحرة وأكثر بإمكان المسافر اكتشاف ذلك بنفسه لدى زيارت الفندق.

 

المصدر : عرب تركيا 

 

Scroll to Top