السياحة في تركيا

أشهر 4 أمراض تُعالج في تركيا

السياحة العلاجية في تركيا وأشهر الأمراض التي تُعالج فيها

السياحة العلاجية في تركيا والتي نالت حظ وافر من الثقة في الشرق والغرب، حصلت على سمعة حسنة بسرعة عالية في مجال العناية بالصحة في العديد من المجالات وأصبحت واحدة من أبرز الدول الذي يشار إليها كخيار أول لمن يرغب العلاج في الخارج.
وتتمتع تركيا بالعديد من المزايا العلاجية، ليست في مجال الطب العصري فقط، بل في الطب البديل أيضاً والذي منحتها إياه الطبيعة فاستغلتها الدولة بأفضل طريقة وسهلت الوصول لها من جميع الراغبين فيها.

 

وأشهر ما تتمتع به تركيا في مجال العلاج الطبيعي والطب البديل ينابيع المياه الكبريتية والحمامات الساخنة حيث تعالج عدة أمراض أشهرها:

السياحة العلاجية في تركيا
السياحة العلاجية

 

  1. علاج الروماتيزم

الروماتيزم المرض السائد والمزمن الذي يصيب المفاصل الصغيرة في اليدين والقدمين فيتسبب في تورم مؤلم وآلام مستمرة يمكن علاجه الآن بفاعلية عن طريق الحمامات الطينية والمياه الكبريتية الساخنة في تركيا …. أٌقرأ المزيد.

 

  1. علاج آلام الظهر والمفاصل في تركيا

آياً كانت مرحلتها ومكانها فإن أحد أبرز الطرق العلاجية لها هو الحمامات الساخنة والتي تتوفر في تركيا بكثرة حيث تم تجهيزها بشكل كامل لتسهل على هذه الحالات الاستمتاع بالعلاج والتداوي فيها …. أقرأ المزيد.
  1. علاج الأمراض الجلدية المختلفة

وتعد الحمامات الطينية علاج للكثير من الأمراض الجلدية انتشاراً وأصعبها علاجاً كالأكزيما المزمنة، الفطريات، الصدفية، حب الشباب وغيرها الكثير …. أقرأ المزيد.

 

  1. زراعة الشعر في تركيا

هو وأحد من أبرز المجالات التي تخصصت فيها تركيا بعناية واحتراف، وحصلت على صيت واسع في ذلك فتنوعت فيها المراكز المختصة وأصبحت هدف الآلاف من الراغبين في زراعة الشعر في تركيا …. أقرأ المزيد.
هذه هي الـ 4 أمراض الأبرز التي اشتهرت بعلاجها تركيا والتي اضافت لها في مجال السياحة العلاجية لكن هناك العديد من الأمراض الأخرى التي برعت المستشفيات التركية وأطبائها في علاجها مثل:
علاج العقم ، علاج السرطان، الجراحات التجميلية، زراعة الأعضاء ، علاج العين والرؤيا، علاج القلب، وطب الأسنان وغيرها.
ومن المعروف عن تركيا ان منشآتها مجهزة بأحدث وسائل التكنولوجيا وأفضل الأطباء والجراحين المتميزين والمدربين جيداً غالبهم مُدربين في أوروبا وأمريكا الدولتان التي تقدمان أحدث التقنيات في الطب.
ولكن هذا لا يغنيك عن الاجتهاد والتأكد من كون الطبيب الذي ستقصده يحمل شهادة فعلية وأوراق رسمية من الدولة تسمح له بمزاولة المهنة قبل البدء في أي علاج.

 

Scroll to Top