علاج آلام الظهر

علاج آلام الظهر والمفاصل في تركيا عبر المياه الكبريتية والحمام الطيني

علاج آلام الظهر والمفاصل في تركيا عبر المياه الكبريتية والحمام الطيني

آلام الظهر والمفاصل من الآلام التي لا تُحتمل أحياناً، وقد يكون من الصعب التعايش مع أوجاع مزمنة ومؤلمة كهذه الأوجاع، وقد يظن البعض أن الحل الوحيد لها هو تناول الأدوية والمسكنات، لكن في الواقع هناك حلول أخرى، تعد طب بديل أثنى عليها الكثير من مجربيها وهو علاج آلام الظهر والمفاصل عن طريق المياه الكبريتيه والحمام الطيني في تركيا.

للحديث مع متخصص في الانزلاق الغضروفي / العلاج الطبيعي من أجل العلاج في تركيا اضغط هنا

إضغط هنا وتواصل معانا على الواتساب

العلاج في تركيا
علاج آلام الظهر

كيف وأين يتم علاج آلام الظهر والمفاصل بالمياه الكبريتيه والحمام الطيني ؟

يوجد في شرق تركيا قضاء كوبروكوي في ولاية أرضروم منتجع صحي هو واحد من أبرز الخيارات التي تم استخدامها علاجياً على مدار 150 عام من الآن، وذلك لما له من دور فعال في التحسن الملحوظ من آلام الظهر والمفاصل.
يتم ارتياد هذا المنتجع من قبل العديد بهدف العلاج عن طريق الاستحمام بالحمام الطيني. يتم ذلك عبر ترك الطين على الجسم مدة تتراوح ما بين ثلاثين إلى اربعين دقيقة، يغتسلوا بعدها من الطين ثم ينتقلوا للخطوة التالية وهي الدخول في المياه الكبريتيه.
وقد أكد الكثير من مجربي هذه الخطوة على الفوائد الحقيقية التي وصلوا لها ناصحين الجميع بعدم التردد في العلاج عبرها.
وقد اهتمت تركيا وابدت كامل الحرص على العناية بهذه المنطقة الصحية والسياحية وعينت لها بلدية لتقوم بإدارتها واحتوائها بشكل كامل.

نصائح طبيعة للعلاج بـ الحمام الطيني والعيون الكبريتيه

اثبتت الأبحاث أن الفوائد الصحية التي تحققها المياه الكبريتيه لـ مرضى الروماتيزم والعظام والظهر والمفاصل والأمراض الجلدية تتطلب المكوث فيها لفترات تزيد عن النصف ساعة وبزيارات دورية تصل إلى 4 إلى 6 مرات في السنة محذرين فئة الرجال من المكوث مدة طويلة في المياه الساخنة التي تبلغ درجة حرارتها 40 درجة مؤية لأنها قد تؤدي للعقم.
وقد أضاف طبيب ألماني أن الاستحمام بمياه العيون الكبريتيه يعمل على استرخاء العضلات في كل أجزاء الجسم وتصبح الأنسجة الرابطة في الجسم أكثر مرونة وتتسع الأوعية الدموية وتزيد نبضات القلب وعملية التمثيل الغذائي.

 

Scroll to Top