أكواخ أوزنجول

كيف تقضي يوم كالأحلام في أكواخ أوزنجول

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل المختصين بالخدمات السياحية؛ فإن هؤلاء هم الأفضل من وجهة نظرنا:
جهة اولى 👇
تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا
جهة ثانية 👇
تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا

السياحة في اوزنجول

هل ترغب بفضاء رحب تعانقت فيه الأرض بالسماء؟ وهل تبحث عن منتجع الصيف فيه ديمات وردية والهضاب أكواخ خشبية! قمم الجبال ثلوج في أواسط الصيف، لوحات طبيعية تطل على النوافذ الزجاجية نعرفك على أكواخ أوزنجول أخشاب لامعة مطلية، غرف دافئة مريحة، مفروشات حديثة أنيقة ومجالس رحبة، شرفات على المرتفعات، فوق السحاب، وبين الغمام، عالم ساحر وإقامة ممتعة، نقدمه لك في هذا التقرير عن أكواخ اوزنجول ، مواصفاتها ومواقعها أسعاراستئجارها وكل شيء تريد معرفته عنها  بالتفصيل.

 

ذات صلة :

بحيرة اوزنجول في طرابزون عالم خاص

أكواخ اوزنجول الساحرة.. والتي يعشقها السياح.. شاهدها

 

على ضفاف البحيرات العابرة، تاركةً زبد مياهها يروي الأرض، مساحة من الأخشاب الفائقة الأناقة صممت خصيصاُ لاستيطان روابي المنعطفات على الضفاف الساحرة، فتكون مسكن الحالمين، وملهمة  الشعراء والأدباء.

 

• أكواخ أوزنجول على البحيرة:

يتساقط الندى على خد الورد، يملأ أريجه ساحات البحيرة، وتنسدل من الأعالي شلالات على وقعها تصحو الخطى، وتبدأ حركة الحياة، من أكواخ جميلة التصاميم، دافئة كما حضن تشرين بقرب المواقد أكواخ أوزنجول فائقة الروعة تبعد عن بحيرة اوزنجول مسافة 300 متر، هادئة ومشرقة كما الشمس  أواسط تموز، أخف حرارةً، والأفق جبال شاهقة، على مشارف البحيرة ومع تمايل أسماكها، تفتتح صباحاتها ببوفيه مفتوح على المطابخ التركية، فيه ألذ واشهى المأكولات.
وظهراً جلسات على الشرفات  التي ترصد جمال المناظر التي تسر الخاطر، صالونات واسعة بشاشات بلازما، وموبيليا مريحة وأنيقة أرضيات من الأخشاب، أوسجاد فاخر، طاولات طعام ومطابخ حديثة، لتكون أكواخ أوزنجول الخيار الأول لقضاء العطل وإجازات الأعياد..غرف نوم مريحة سرير وسريرين، وألوان من الوسائد  والشراشف والفراش المريح وعالي الجودة متين..حمامات بكبينات زجاجية، نظافة وتعقيم.
تبعد عن مركز مدينة طرابزون 90كم، وعن مطار طرابزون 100كم، الأكواخ قريبة من مجرى مياه الثلوج الذائبة القادمة من الجبال، انتعاش ومناظر جميلة، تشبه فوضوية أيلول بأوراقه المتساقطة، وقطرات المطر الخجولة، التي تتهيأ لغسيل الأرصفة الخريفية..تتواجد صالات للاستقبال، وخدمة انترنت مجانية أكواخ اوزنجول عنوان الرفاهية والمتعة.

 

أكواخ أوزنجول
أكواخ أوزنجول

• أكواخ أنان في اوزنجول:

على بعد 102 كم من مركز المدينة طرابزون، وعلى بعد 162 كم من جبال آيدر حيث مركز التثلج تبعد أكواخ آنان، بحلتها البهية الجميلة، أكواخ لشخصين وثلاثة، غرفتين وثلاث غرف، أنيقة ومريحة وجميلة مواقف سيارات مجانية، واي فاي مجاني، شرفات بإطلالات خلابة، وخدمة إفطار من ألذ الأصناف والنكهات..تجربة العيش في كوخ متعة السياحة في اوزنجول والاستمتاع بجمال الطبيعة وممارسة هواية التثلج والمشي والركض ومصاحبة الطبيعة.
تم تجهيز الأكواخ بصالات استقبال أنيقة للغاية، خلفيات  زجاجية تسمح للشمس التسلل عبرها وإضفاء الشعور بالحيوية والنشاط..الدخول إلى عالم الأكواخ عبر بوابات فخمة ومواقف سيارات مجانية، تبدو الجبال حاضنة للكوخ، كما لوحة بديعة التكوين، وفضاء لاحدود له من السندس وروائح الزيزفون الجبلي..يتم حجز أكواخ اوزنجول عبر الانترنت أو بالاتصال الهاتفي، الآجار يومي أو أسبوعي أو شهري، يبدأ من 100 دولار.
تنظيف وتعقيم بشكل يومي، خدمة كي الملابس متوافرة، يوجد مجالس خارج الكوخ للشواء والسهر وطاولات واسعة، مع سواتر ومظلات شميسة ومطرية..أكواخ آنان في اوزنجول تركيا أقدم أكواخ تم تشييدها في المنطقة، استقطبت آلاف  من السائحين منحت الراحة ونالت الإعجاب وشهدت ومازالت تشهد إقبالاً منقطع النظير..لمحبي خوض تجربة العيش في أكواخ توجد أسعار وعروض خاصة.

 

• أكواخ أدا في اوزنجول:

على بعد عدة أمتار من بحيرة اوزنجول، وبين أحضان الجبال، أكواخ أنيقة الإنشاء، مرصوفة المدخل بألوان جميلة ولامعة، غرف وشرفات وتراس رائع المناظر، إطلالة على الجبل والبحيرة وحديقة الكوخ إنه عالم ممتع خلاب وجميل، أرضيات خشبية مغطاة بالسجاد، التدفئة دوغال غازـ عازل  للصوت، خزانة ملابس، منطقة لتناول الطعام، غلاية كهرباءـ أدوات مطبخ، موقد مسطح ـ ثلاجة مايكروويف، موقد مسطح ومرافق شواء ـ أماكن لتناول الطعام داخل الكوخ وفي الحديقة.
حمام حديث مكواة ومروحة وخدمة إيقاظ ـ الوصول إلى الطوابق العلوية عن طريق سلالم، متوافر خدمة واي فاي. ستائر وإضاءات سقفية، جرب رفاهية الحياة في أكواخ اوزنجول..يمكن ممارسة رياضة ركوب الخيل والدراجات الهوائية، على ضفاف البحيرة او البرك المائية، أو الصعود بها بين الهضاب والمرتفعات.
لهواة الرسم والشعر، وسماع الموسيقى والاسترسال مكان مناسب خلاب.. طبيعة رائعة واجواء منعشة. توجد مسابح داخلية لهوة السباحة، ولمحبي الجبال بإمكانهم ممارسة رياضة التسلق.. تقام برامج ترفيهية وحفلات ممتعة، على أطراف الوديان وفي المنتجعات التي وفرت مختلف وسائل  الترفيه، وعندما يحين وقت النوم، فالكون كله هادئ، ومساحاته فسيحة للنوم عميقاً والاستسلام للأحلام  الوردية، حتى الصباح، وتساقط الندى على الشرفات اللاذوردية.. تأمل واسنجام مع فنجان القهوة ورذاذ الشلالات المتناثر خلسة عبر المياه المتدحرجة من أعماق الطبيعة حتى النفس البشرية.
بعد هذه الجولة على منتجعات وأكواخ اوزنجول ـ أصبح بالإمكان معايشة التجربة، بين أحضان الطبيعة المكتنزة أسرار وغموض، لنحاول فك أحدها، والغوص في أعماقه، واللعب تحت المطر في فصل  الصيف، وجمع أزاهير المرتفعات، والإصغاء لهدير الشلالات تنسكب من أعالي الجبال، والسباحة فوق السحاب، والجلوس أعالي الجبال.. اوزنجول عالم منسي احتضنته الجبال، ليبقى نقياً، بعيداً عن التلوث، والصخب ومشاحنات الحياة.

 

المصدر : عرب تركيا

Scroll to Top