منتجعات انطاليا

منتجعات انطاليا .. أجمل المنتجعات السياحية بالعالم

محتوى الموضوع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل المختصين بالخدمات السياحية؛ فإن هؤلاء هم الأفضل من وجهة نظرنا:
جهة اولي 👇
تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا
جهة ثانية 👇
تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا

أفضل منتجعات انطاليا

تبحث عن اللاذوردية، والشواطئ الفيروزية، على ضفاف منتجعات لاتهدأ ولاتنام، إذا ما الصبح داعب أنفاسها استيقظت على أجمل المناظر الطبيعية، وإذا ما المساء أسدل ستائره اللؤلؤية ضجت المساحات تألقاً وحكايات، وتحب الاستجمام في أفخم منتجعات انطاليا، وأوفرها جمالاً. إليك في هذا التقرير ما ترغب به وتبحث عنه بكل تفصيل، منتجعات متعددة الفئات، خدمات راقية، وإطلالات غناء، نعرفك مواقعها وعناوينها وكل ما ترغب معرفته عنها.

ذات صلة :

كيف تستمتع بالسياحة في شلالات دودين ؟ دليلك عند السياحة في انطاليا ..

أرض الأساطير في انطاليا بالصور . مفهوم جديد للسياحة في تركيا

 


لحجز أي من برامجنا السياحية أو للاستفسار فضلا التواصل معنا على الأرقام التالية:

رقم جوال: 05550466667

 إضغط هنا وتواصل معانا على الواتساب


 

 

• منتجعات انطاليا لارا:

وصف يفوق الخيال، واحات من المناظر الطبيعية الهادئة، تبعث في النفس الهدوء والسلام، مساحات خضراء، يتوسطها بحيرات وأحواض من السباحة بمساحات كبيرة، وعلى امتداد شواطئ رملية ناعمة أسوار من أشجار ونباتات عطرية، يملأ شذاها مدينة انطاليا، لإضفاء الشعور بالمتعة والرفاهية، تم تزويد المنتجع بأرقى الخدمات، غرف مزدوجة عائلية وأخرى للبالغين، ديكورات عصرية، ومفروشات أنيقة ذات جودة عالية، حمامات نظيفة ودرجة عالية من التعقيم، مسابح كبيرة في الهواء الطلق ومنزلقات استراحات مختلفة التنظيمات، عالم من الفخمامة والشمولية وأسعار تنافسية، وجبات متنوعة محلية وعالمية، برامج ترفيهية للكبار والصغار، متنزهات وحدائق أكوابارك مائية أعدت للأطفال آمنة ومسلية، سيحبها الطفل ويقضي معها أمتع الأوقات.
منتجعات لارا في انطاليا وجهة محببة لكل عائلة، للاستجمام والراحة والمتعة، وفرت إدارة المنتجعات أرقى وسائل الترفيه لقضاء أمتع العطل، صالات استقبال، وقاعات لقاءات، شاشات بالازما كبيرة.. وللطعام سلسلة من مطاعم محلية وعالمية في الهواء الطلق، أطباق بحرية شهية، مشاوي ومقبلات عصير طبيعي وطازج..حفلات سمر وموسيقى تركية وعالمية، يعقبها استرخاء تحت ضوء القمر وحفيف الشجر.
لارا من أفضل منتجعات انطاليا وفرت رحلات بالبراشوت، ملاعب تنس والسكواتش، ألعاب الكترونية مسلية، حمامات تركية وساونا، جاكوزي ومراكز علاجية وصحية.. نوادي ترفيهية وملاعب أطفال. لارا تبعد مسافة 15كم عن مركز المدينة.

 

• منتجعات انطاليا خمس نجوم:

منتجع سي لايف فاميلي:

من المنتجعات الراقية والجميلة، تقع قبالة الشاطئ الكونيالتي، حاصل على شهادة العلم الأزرق يعتبر منتجعا شاملا، توافرت فيه مختلف وسائل الرفاهية لقضاء أجمل الأوقات وأحلاها برفقة المقربين من  الاهل والأصدقاء.مرافقه الخدمية ممتازة، يوجد فيه موظفون يتحدثون العربية. أفضل منتجع في انطاليا يستقطب سائحين عرب، وحائز على أعلى نسب تقييم وإعجاب.

 

منتجع ليبرتي لارا:

منتجع متكامل الخدمات، على درجة عالية من الرقي، يقع على واجهة الشاطئ، متوافر فيه مسبح كبير منزلقات مائية، ملاعب تنس وكرة طائرة مائية، مركز رياضي وصحي ومختلف وسائل الراحة والترفيه غرف اقتصادية ومزدوجة، غرف دوبلكس وأجنحة عائلية، من أنسب فنادق انطاليا تركيا للعائلات. مطاعمه غينة بالوجبات التركية والايطالية.تبدأ أسعاره من 300$ في فترات المواسم.

 

منتجع غولف ليماك أركاديا:

يقع على الشاطئ مباشرة على سواحل البحر الأبيض المتوسط، تحيط به أشجار النخيل، يتوسطه مسابح وملاعب تنس، وواحات خضراء، مطاعمه مختصة بأطباق البحر المتوسط.

 

منتجع بورتو بيللو:

يقع على شاطئ كونيالتي، من أرقى المنتجعات التي تستحق الزيارة، خدماته راقية ومتنوعة.على مقربة  من مدينة انطاليا.

 

• منتجعات انطاليا بمسبح خاص:

منتجع ساسيزي لوكشري: تحيط به حزمة من اشجارنخيل، وحدائق ومباني فخمة مع إطلالات بحرية. يتوسطه مسبح بمساحة كبيرة، نظيف ومعقم، تتوزع على مقربة منه اكواخ جميلة كمزارع صغيرة للاستراحة وشرب المرطبات أو للقاء الأصدقاء والأهل.يمكن تناول الطعام فيه، يقدم المنتجع بوفيه فاخر من أصناف تركية وايطالية..من أرقى منتجعات السياحة في انطاليا متوافر فيه صالة بولينغ وصالة  لليوغا، إضافة لأنشطة ترفيهيه وتعليمية، وملاعب تنس.
فندق اكرا: متوفر فيه مسبح مع إطلالة بحرية جميلة، ديكوراته خرافية، ومفروشاته كلاسيكية فخمة فندق ديلفين امبيريال: على سواحل البحر الأبيض المتوسط، متوافر فيه مسابح للصغار وللكبار. على مسافة 15كم من مدينة انطاليا، خدمات مميزة، ومرافق مسلية بأحدث طراز. فندق يوركو هوتيل: يقع في وسط انطاليا القديمة، إطلالة على حدائق جميلة، محاطة بنباتات عطرية يوج فيه مطعم أنيق محاط بأشجار التين، ويتوسطه مسبح كبير محاط بالمقاعد والمظلات. يمتاز الفندق يقربه من شاطئ كونيالتي، ومتحف انطاليا.

 

منتجعات انطاليا
منتجعات انطاليا

• أفضل منتجعات انطاليا للعوائل:

منتجع كلوريا سيرينيتي:

فندق فئة خمس نجوم، يقع على بعد دقائق من شواطئ المتوسط، تطل على مجموعة من غرف جميلة مطلة على البحر وأخرى على مسطحات خضراء.يوجد به سبا فاخر، ومجموعة من مطاعم منوعة وملعب غولف، أجواؤه عائلية وممتعة.

 

منتجع الغولف وتالاسو كيمبينسكي:

فندق عائلي بامتياز، ديكورات سلجوقية وتصاميم هندسية بزخارف مميزة، مسابح داخلية وخارجية من أفخم الفنادق العائلية في انطالية سياحة وشهرة. مطاعم تقدم وجبات عالمية، هدوء وتميز في  الخدمات، مسابح ومتنزهات ترفيهية، واي فاي، صالات استقبال، وقاعات واسعة.

 

فندق ماردان بالاس:

إطلالات بانورامية خلابة، وأجواء شاعرية، يضم منتجع صحي ورياضي، من أبرزالسياحة، واختيار العائلة الأول.فيه مسبح كبير للغاية يتوسطه جسر للمشاة بطريقة جميلة للغاية، وحوضا للأسماك منتجع غاية في الأناقة والفخامة والرقي.

فندق سو آند اكوالاند:

يقع على شاطئ كونيالتي، مرافقه متنوعة ومسابحه واسعة، يضم مدينة اكوا لاند للألعاب المائية.. يبعد عن متحف انطاليا مسافة 2كم.

 

المصدر : عرب تركيا

Scroll to Top