ماسكو مدينة الأثاث التركي الأولى في تركيا

ماسكو مدينة الأثاث التركي الأولى في تركيا

محتوى الموضوع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الاثاث من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل المختصين باستيراد الأثاث من تركيا؛ فإن هؤلاء هم الأفضل من وجهة نظرنا:
الجهة الأولى👇
تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

ماسكو  مدينة الأثاث التركي الأولى في تركيا…  مدينة الأثاث التركي المميز.. 

هل سمعت من قبل عن ماسكو مدينة الأثاث التركي الأولى في تركيا ؟ وتود معرفة كل التفاصيل عنها؟.. تركيا واحدة من أفضل الدول المصنعة والمصدرة للأثاث خارجها، خاصة إلى الدول العربية، فحسب الترتيب الدولي الخاص بالصناعات التحويلية فإن الأثاث التركي استطاع أن يحتل المرتبة الثالثة من حيث حجم الإنتاج وجودته والتصاميم المميزة، وكما يظهر بأن الجمهور العربي المشاهد للمسلسلات والأفلام والإعلانات التركية والجمهور العربي القادم للسياحة في إسطنبول أعجب بشكل كبير بالأثاث التركي الفريد ومتنوع التصاميم الجذابة، الأمر الذي أدى إلى زيادة في طلب الجمهور العربي على الأثاث التركي فهذا دفع التجار ورجال الأعمال العرب إلى استيراد اثاث من تركيا مميز وبأسعار مناسب ولتنفيذ هذه المهمة فإن الكثير من التجار رجال الأعمال العرب قدموا لتركيا بهدف البحث عن مواقع إنتاج أثاث متكاملة، ومن أشهر الأماكن التي يمكن الحصول على أثاث هي مدينة ماسكو.

ننصحك أيضا بقراءة هذه المواضيع المفيدة:

مصنع موبيليا وديكور خشبي تركي.. تصاميم مميزة وأسعار منافسة

أشهر مصانع الأثاث التركي.. والتي تصدر منتجاتها للعالم

اقرأ أيضا: بزيادة قدرها 8% تغزو الأحذية التركية 172 دولة حول العالم

 

ماسكو مدينة الاثاث في اسطنبول

يعد سوق ماسكو من أشهر الأسواق المعروفة والمشهورة في إسطنبول، فهو يقع في منطقة باشاك شهير، والتي تعد واحدة من أفضل مدن اسطنبول خاصة للقادمين من خارج تركيا، فهي المفضلة للسكن لدى العرب.
اسم مدينة ماسكو للأثاث هو اختصار للعنوان التركي للمنطقة “إدارة موقع إنتاج الأثاث والأخشاب في اسطنبول، فبدأ التخطيط لإنشاء المدينة في عام 1984م، بوساطة 13 داعم ومستثمر، وتم افتتاحها في عام1987 بعد توفير الدعم الحكومي برعاية وزارة الصناعة والتجارة التركية، للمدينة كونها تشجع على صناعة الأُثاث التركي وتروج له.
أكثر ما يميز تلك السوق أنها منطقة كبيرة وواسعة للغاية وتلك المنطقة تحتوي بداخلها على الكثير من شركات تصنيع الأثاث والتي يصل عددها إلى 778 شركة من أفضل

 

الأثاث التركي

موقع ماسكو

تقع ماسكو في مدينة اسطنبول منطقة باشاك شهير ويتميز موقعها بسهولة الوصول إليه من كافة أطراف المدينة وأنحائها.

 

 

ربما تفيدك قراءة … كيف تنشئ موقع اثاث احترافي وتربح منه بسهولة

 

 

شركات الاثاث في تركيا

الأمر الذي يجعلها من أفضل الأماكن التي يمكن التوجه إليها وشراء الأثاث الذي تريد من مكان واحد، فيوجد بها أكثر وأفضل مصانع غرف النوم في تركيا بما يوفر عليك لبحث المطول في كثير من الأماكن داخل مدينة اسطنبول الكبيرة والمزدحمة.
وفي سبيل تنشيط العملية التجارية والتبادلية مع التجار ورجال الأعمال، تم عمل سوق ضخم لماسكو على مساحة 27 ألف و 419 متر مربع، ليكون معرض للمنتجات والبضائع، بالإضافة إلى عدة مطاعم ومقاهي داخل مركز التسوق وسيكون بجانبه عدد من الفنادق لتسهيل إقامة الزائرين، مع إمكانية زيارة سكان اسطنبول للمدينة وإطلاعهم على الأثاث التركي الفاخر وبالأسعار المناسبة للجمبع.
يوفر سوق ماسكو كل ما تبحث عنه من منتجات وغرف بالجملة والمفرق وبأفضل الأسعار، فتجد لديهم:
• يمكنك تسوق أحدث اثاث تركي 2019من أجمل غرف نوم ، ذات تصاميم راقية ومميزة.
• الأثاث اللازم لغرف الأطفال وكذلك الشباب.
• إذا كنت تريد عمل مشروع لاستيراد وبيع الاثاث المكتبي فيمكنك التوجه لأحد المصانع هناك وستجد أفضل أثاث .
• كما تجد لديهم تصاميم بديعة من أثاث غرفة الطعام والسفرة
• أثاث غرفة المعيشة وهي من أهم الغرف في المنزل وأكثرها حيوية.
• الأثاث اللازم للمطابخ، وكذلك الحمامات.
• كافة الأثاث المتعلق بالديكور الداخلي للشقة (ديكورات-مكتبات للتلفزيون وشاشات العرض-اكسسوارات
• ويوفر لك دليل مصانع الاثاث في تركيا قائمة بالشركات في المدينة والتي توفر الأثاث الخاص بتجهيز المطاعم بأرقى الطاولات والكراسي والكنب وغيرها من مستلزمات فرش مطعم على أعلى مستوى.
• كما تجد لديهم أثاث خاص بالمستشفيات وكذلك المدارس والفنادق والشركات والمؤسسات سواء كانت الحكومية أو الخاصة بأثاث مكتبي أنيق وراقي.

 

ربما تفيدك قراءة … ذكر تجارب مختلفة وأهم المعلومات عن تجربة شراء الاثاث من تركيا

 

كيف استورد اثاث من تركيا

حساب تكلفة الاستيراد ووضع هامش للربح بعد إخراج كل النفقات والتكاليف التي يحتاجها المشروع من الأمور الهامة التي يجب الانتباه لها عند قرار الدخول في بدء هذا المشروع، ودراسة واختيار المصانع التي ستتعامل معها من داخل المدينة، وتختلف تكلفة الاستيراد تبعا للطريقة التي ستقوم باتباعها من أجل القيام بعملية الاسيتراد والشراء من تركيا، وتتنوع الطرق التي يمكنك من خلالها الاستيراد من تركيا كالتالي:
  • الطريقة الأولى: السفر إلى تركيا وزيارة المدينة، حيث يمكنك إيجاد أثاث بأسعار أفضل وإتمام الصفقات بشكل أفضل بعد زيارة عدد من المصانع والشركات المتوفرة في مدينة ماسكو، فهي ارخص سوق اثاث في اسطنبول واختيار الأفضل منها، والتي تجد فيها أجود المنتجات بأرقى التصميمات وأفضل الأسعار، وبعدها يمكنك التعرف على شركات تتخصص في مجال الشحن كما يمكنك الاستفادة من خبرة التجار هناك،
لذا قم باختيار المورد أو الشركة أو المصنع الذي يقدم لك المنتجات المرغوبة بأفضل سعر ممكن مع الحرص على عدم التعجل في الشراء أبدًا واقض الكثير من الوقت في البحث لتصل إلى افضل سعر حتى تقلل تكلفة مشروع محل اثاث، هذه الطريقة من الطرق المميزة وتعطيك تجربة شراء الاثاث من تركيا أفضل، حيث يمكنك المعاينة والاختيار من على أرض الواقع وبعد مشاهدة النتجات وتفاصيل صناعتها والتأكد من جودتها، لكنها تكلفك نفقات سفر وإقامة وتنقل

 

  • الطريقة الثانية: عن طريق البحث الكترونيا عن المصانع والشركات الموجودة في مدينة الاثاث في تركيا ماسكو، حيث توجد لكل شركة ومصنع بداخلها موقع الكتروني يمكنك الشراء من خلاله، وحساب ثمن البضائع مع معرفة هل توفر لك الشركة نفسها خدمة الشحن أم لا وأسعار الشحن.
قم بالتواصل الكترونيًا من خلال موقع تركي لبيع الاثاث الخاص بشركة أو أكثر للحصول على عروض أسعار فمن الضروري أن تتواصل باسم شركتك لا بصفة شخصية، فالتواصل باسم وإيميل الشركة يضمن جدية التعامل وبالتالي تحصل على إجابات سريعة وعروض جدية من الشركات، من أجل اختيار أفضل العروض المقدمة لك في الأسعار.
من المهم عند اثاث تركي اون لاين  أن تمتلك معرفة كاملة بمواصفات المنتجات التي ترغب في استيرادها، فعليك تحديد كل ما يخص المنتجات مثل الكمية والأنواع ونوعية الأخشاب والألوان، فلا تترك مثل هذه الأمور للبائعين الذين ستقوم بالشراء منهم، ويفضل أن يتم الاختيار بناء على دراسة السوق وذوق العملاء الذين تنوي البيع لهم من خلال متجرك، لتضمن بيع البضائع بسهولة، مع معرفة متوسط الأسعار المناسب للشريحة المستهدفة لك.
بعد اختيار الشركة التي ستتعامل معها، ويفضل متابعة جدول معارض تركيا 2019 فهي من أفضل الفعاليات التي يتجمع فيها أفضل وأشهر تجار الأثاث في تركيا لعرض منتجاتهم مع كثير من العروض والخصومات.

 

بعد القيام بالخطوات السابقة واختيار الشركة التي ستتعامل عها، تأتي خطوة استيراد الأثاث من خلال:

  • تحديد ميناء الشحن التي ستقوم باستقبال البضائع عليها، ليرسلها البائع على هذا الميناء، ومن الضروري أن تتوافر لديك المستندات الخاصة بالشحنات الواردة لإثبات ملكية الشحنة.
  • دفع ما على شحنتك من مستحقات جمركية، وبعد ذلك ستحصل على إذن الإفراج عن تلك الشحنة وحينها يمكنك نقلها إلى مخزن أو مكان آمن لتعمل على توزيعها على التجار المتفق معهم، أو لتقوم بعرضها في متجرك والقيام بتسويقها لتجار التجزئة المستهدفين، أو للزبائن المحتملين لك.
  • من المهم امتلاك خطة قوية لتسويق تلك المنتجات بعد وصولها، وأفضل طرق التسويق هي امتلاك حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي تقوم من خلالها بعرض المنتجات وغرف الأثاث التي تنوي بيعها، مع وضع جمل تشويقية لتشجيع العملاء على السؤال والاستفسار عن الأسعار ونوعية الأخشاب، وطرق الاستلام وغيرها.
في النهاية نجاح أي شيء تقوم به يعتمد على دراسته جيدًا من كافة الزوايا وبالتفصيل، دون ترك المجال للتوقعات أو التخمينات خاصة إذا كنت تريد افتتاح مشروع لعرض منتجات أثاث تركي وبيعها في بلدك.
فإذا  تمكنت من القيام بدراسة السوق بالشكل الصحيح وحددت ما تحتاجه من منتجات بعناية وما يبحث عنه المستهلكين في السوق، وأتممت عملية الاستيراد من تركيا بالشكل السليم وبالسعر الأفضل فإنك ستكون قد وفرت على نفسك الكثير من التكاليف، وحينها يمكنك البيع في الأسواق المحلية بأسعار اقل من التجار الآخرين مما يضمن لك سهولة بيع وتوزيع المنتجات وكسب عملاء دائمين، مع الاهتمام بالتسويق ومتابعة أكثر ما يلفت انتباه العملاء وأكثر البضائع التي تنال إعجابهم لجلبها لهم.

 

موقع تركي لبيع الاثاث
موقع تركي لبيع الاثاث

 

 

ربما تفيدك قراءة … تعرف على  دليل مصانع الاثاث في تركيا من أجل تقليل الجهد والوقت

 

معرض الاثاث في اسطنبول 2019

لتسهيل عملية التسوق للتجار ورجال الأعمال الراغبين للعمل مع شركات ماسكو تسعى إدارة ماسكو لإنشاء مركز تسوق ضخم بمساحة 27 ألف و 419 متر مربع، سيكون هذا المركز بمثابة المعرض حيث سيجمع جميع ممثلي الشركات الموجودة داخل أسوار ماسكو، كما سيكون هناك عدة مطاعم ومقاهي داخل مركز التسوق وسيكون بجانبه عدد من الفنادق لتسهيل إقامة الزائرين.
وإلى جانب التجار ورجال الأعمال يستطيع المقيمون في إسطنبول أيضًا الذهاب إلى مركز التسوق الخاص بماسكو للتسوق وزيارة أكثر من متجر اثاث تركي والاطلاع على منتجات الأثاث الفخمة ومعقولة السعر، كما يمكن لرجال الأعمال وزائري الشركات الموجودة في ماسكو الاتفاق مع الشركات على إنتاج أثاث بتصميم معين حيث أن جميع الشركات تقدم خدمة العمل حسب التصميم الذي يطلبه الزائر لهم.
مدينة ماسكو بالفعل بمثابة مدينة حقيقية حيث يوجد بداخلها العديد من المطاعم ومحلات البقالة، وملاعب كرة القدم وكرة السلة والمساجد وأماكن خضراء للراحة النفسية وهناك مواقف سيارات بمساحات واسعة لجعل العاملين بداخلها، ويشعر القادمون لزيارتها براحة نفسية كبيرة بعدما يجدون كل ما يحتاجونه بقربهم، فهي مدينة شاملة تبهرك عند زيارتها، وهو ما يجعل رحلتك سهلة ومرنة للغاية تستطيع من خلالها تحقيق أهدافك بسهولة دون تعب أو أية مشقة.
ولتبادل أفكار التصميم وتطويرها بشكل فني مميز تقوم إدارة ماسكو كل فترة وأخرى بتنظيم المؤتمرات والاجتماعات المعارض الفنية الشاملة ويتم خلال هذه المحافل مناقشة وتبادل أفكار التصميم للوصول إلى رونق فريد ومميز في مجال إنتاج الأثاث.

 

متجر اثاث تركي
متجر اثاث تركي

 

ربما تفيدك قراءة .. كل ما يجب معرفته عن ماكينات تصنيع الأثاث قبل البدء في مشروعك للاثاث

 

اسعار الاثاث في تركيا 2019

يُعرف الأثاث التركي بارتفاع أسعاره نسبياً، خاصة عند استيراده من الخارج مع إضافة تكاليف الشحن والاستيراد ونقل البضائع إلى بلدك، مع تكاليف الدعاية والتسويق، لكن الأمر في النهاية يستحق لكثرة إقبال المستهلكين على شراء الأثاث التركي، رغبة في امتلاك بيوت مؤثثة بأثاث أنيق ومميز ومختلف، ويمكنك توفير إمكانية شراء غرف نوم اون لاين على متجرك الالكتروني، لتسهل على العملاء اختيار الأثاث الذي يريدونه، والقيام بالحجز، ثم تقوم بطلبه من تركيا، لتضمن أن الأثاث الذي ستوفره له زبونه بالفعل وتضمن بيعه.
ومن خلال زيارة مدينة ماسكة أو مطالعة موقعهم الالكتروني يمكنك أن تجد كل القطع والأسعار والأذواق التي تريد اقتنائها وعرضها في متجرك، أو شرائها وفرشها في منزلك، فهي أفضل تجمع ل صناعة الاثاث في تركيا ويمكنك تصفح موقعهم الالكتروني للتعرف على المنتجات المختلفة وشراء ما تريد، مع بيان شكل المنتجات بالصور ومعرفة أسعارها. ( اضغط هنا )

مودكو تركيا للاثاث

وهي مدينة أخرى جامعة لكبرى مصانع الأثاث هناك، حيث تجد الكثير من المعارض المقامة التي تقوم الشركات المختلفة بعرض منتجاتها فيها مع توفير أفضل العروض والأسعار. تم افتتاح مصانع مودكو للأثاث  في عام 1969م ، وهي أفضل مدينة تجد فيها الأشكال على الواقع أفضل من مشاهدة  الاثاث التركي بالصور.
تعرف مصانع مودكو بأنها عاصمة صناعات الأثاث في تركيا،  ويمكن الوصول إليها بسهولة، فهي تقع في حي العمرانية الواقع في الطرف الآسيوي من مدينة اسطنبول. تحتوي مودكو على عدد كبير من مصانع الأثاث التركي والمعارض،  فلديهم أفضل المصانع التي تستورد منها الأثاث بمختلف التصاميم والأسعار والبدء في تجارة الموبيليات.
حيث تتنافس تلك الشركات على تقديم خدمات خاصة مميزة ترفع من قيمتها، خاصة لدى العرب المقيمين في اسطنبول والذي لم يتقنوا اللغة التركية بعد، أو العرب القادمين من خارج تركيا ويرغبون في التجارة. فعند زيارتها تشعر بالراحة وتجد أن التعامل معهم مريح وسهل لأن جميع هذه المحلات تحتوي على مترجم للغة العربية.
منتجات ذات ثقة ومضمونة تحصل عليها داخل هذا السوق، فجميع المصانع به مسجلة لدى الإدارة الخاصة بمودوكو ومسجلة أيضاً لدى غرفة التجارة ومعهد المعايير التركي، الأمر الذي يجعل جميع المصانع والشركات ذات خبرة وثقة معتمدة.وحتى تتعرف على المنتجات المعروضة لديهم ومعرفة أسعارها وخامتها والمواد الداخلة في تصنيعها.

 

اسعار الاثاث في تركيا 2019
اسعار الاثاث في تركيا 2019

 

 

ربما تفيدك قراءة … كيف تستورد اثاث من تركيا خطوة بخطوة بكل سهولة

 

الاثاث التركي بالصور

نال الأثاث التركي شهرة واسعة في المملكة، جعلت الكل مقبل على شرائه وفرش منزله به كونه مختلف وجديد ومميز. كما تتميز التصاميم التركية المودرن بألوانها المميزة والمفرحة التي تجعل هناك إقبال كبير عليها. وفي تركيا لا يوجد أكثر من محلات ومصانع الأثاث، والتي توجد بينها منافسة مشتعلة جعلتها تسعى دائماً إلى تقديم كل جديد ومميز من أجل جذب الزبائن لهم وتوفير كل ما يحتاجون إليه.
وإحدى هذه الطرق هو تصميم مواقع الكترونية وتوفير خدمة الشراء اون لاين، من أجل تسهيل وصول الزبائن إليهم من أي مكان داخل أو خارج تركيا خاصة في المملكة، مع زيادة إقبال العرب على شراء الأثاث التركي لعشقهم له. وصناعة الأثاث أحد الفنون المميزة التي تحترف تلك المصانع والشركات القيام بها في تركيا، ما جعلها في طليعة الدول المصدرة للأثاث لفهمهم أذواق ورغبات عملائهم ليس الأتراك فقط وإنما من خارج تركيا أيضاً، خاصة المستهلكين من الدول العربية.
وتمر صناعة الأثاث بالعديد من الخطوات حتى تصل في النهاية إلى التحفة الفنية المعروضة والتي تقوم بشرائها وتوفيرها في متجرك ليحصل عليها العميل ويزين بها منزله
  • في البداية يتم استلام الأخشاب من منطقة تخزين الأخشاب ويتم فحصها بشكل جيد جداً وقياس الأحجام المختلفة للأخشاب لتطابقها مع المحتوي المستخدم لها ،  حيث انه يتم شرائها من الغابات التي تنظمها الدولة والتي تلتزم بالمعايير البيئية التي تضمن الاستخدام المثالي للأخشاب واستخدام الأكثر نمواً والأكثر حصاداً فقط، ويجب الانتباه إلى شراء الخشب الذي يناسب كل قطعة سيتم تصنيعها، حيث توجد الكثير من الأنواع بمختلف درجات الجودة والمتانة وتقبل الدهان عليها والحفاظ عليه
صناعة الاثاث الخشب الزان، هي أحد أشهر الأخشاب المستخدمة في صناعة الأثاث، كونه يتميز بصلابته وقوة تحمله لهذا السبب يتم استخدامه في أعمدة الطاولات وأطراف الخزائن، مع سهولة تشكيله، ويستخدم الزان بشكل خاص في صناعة الأثاث الكلاسيكي والفاخر، فإذا كنت الرسم على الاثاث الخشبي، يتم الاعتماد على الزان حيث تتم زخرفته بسهولة، وصناعة الأويم، ويتميز أيضا بمقاومته للماء، لكن عيبه أنه يُعد مرتفع الثمن كثيراً.
من الأخشاب الأخرى المستخدمة في صناعة الأثاث خشب البلوط فهو من أكثر أنواع الخشب استخداماً في صناعة الأثاث المنزلي، وله نوعان الأحمر والأبيض. ويميّز هذا النوع من الخشب قوة صلابته، وسهولة تشكيله وتصنيعه، وبلونه الجذاب وقدرته على مقاومة الرطوبة، وهو أكثر انتشاراً من البلوط الأحمر، ويكثر استخدامه للأثاث الخارجي إلا أنه مرتفع الثمن أيضاً.
خشب الموسكي أو السوّيد من ماسكو مدينة الأثاث التركي الأولى في تركيا ماسكو مدينة الأثاث التركي الأولى في تركيا ماسكو مدينة الأثاث التركي الأولى في تركيا ويُعد من أكثر الأنواع استخداماً لتصنيع الأثاث، وذلك لصلابته ورخص ثمنه، ويتميّز بوجود العُقد في أجزائه بصورة كبيرة، ويتم استيراده من روسيا بشكل كبير، وعادة ما تتم صناعة هياكل المقاعد (الكنب) منه، وعليك كتاجر عند الشراء واختيار القطع التي ستبيعها في متجرك إلى معرفة الفروق بين أنواع الأخشاب المختلفة وميزاتها وعيوبها حتى تختار الأفضل الذي يناسب ميزانية عميلك مع الاحتفاظ بالجودة العالية بالتأكيد.
  • يتم بعد ذلك قطع الأخشاب بعناية بالغة وتجميع الأخشاب ذات الأحجام المتشابهه علي منصات كبيرة بعد القطع، ويتم بعد ذلك معالجتها في قسم الصب لتحقيق الأشكال والأحجام المطلوبة حسب قطعة الأثاث المطلوب تصميمها ويتم تجميع كل مجموعة أخشاب ذات شكل واحد، حيث يتم تصنيع قطع متشابهة وليس قطعة واحدة من الأثاث بما يُسهل من عملية التصنيع .
  • وضع الأخشاب المقطعة في أفران من مراحل تصنيع الاثاث التالية، حيث يتم تسخينها بالبخار من خلال أفران كبيرة يتم تغذيتها من مخلفات الأخشاب أيضاً
  • يتم تجفيف الخشب بعناية فائقة وتقليل مستوي الرطوبة به تم إعادة ترقيمه مرة أخري، وقد تستغرق عملية التجفيف هذه حوالي 30 يوماً
  • بعد عملية التجفيف تدخل الأخشاب إلي المطحنة حيث يتم تخطيطها وتشكيلها وقطعها ولصقها و معالجتها إلي ألواح تستخدم في صناعة الأثاث بمختلف التصميمات.
  • بعدها يتم وضع الأجزاء والألواح معاً تحت الضغط ويتم تطبيق الغراء علي المفاصل والأوتار ويتم التثبيت الجيد لضمان ـن جميع الوصلات مشدودة وغرس هذه المكونات بشكل دقيق وصحيح لتجميع كل الحواف الحادة للأخشاب للحصول علي سطح الخشب الناعم.
  • يتم تجميع كل عنصر من هذه العناصر المجمعة وفقاً للرسم والتصميم لتحديد شكل الأثاث المخطط ، ويتم لصق جميع العناصر معاً لتشكيل الهيكل القوي الذي نراه في شكله النهائي وفي بعض الحالات يتم استخدام مسامير خشبية معينة لضم جزئين من الأثاث معاً ويتم بعد ذلك تجميع الأجزاء المجمعة لتحديد شكلها في المستقبل
  • تغطي بعد ذلك الأجزاء المجمعة وتغمر بنوع معين من الزيت لبعض الوقت للحصول علي اللون البني النهائي الذي يظهر به الخشب ، ومن الجدير بالذكر ان هذا الزيت يتميز بأنه مضاد للحشرات والفطريات كما انه يمثل طبقة عازلة لعوامل الطقس ويقاوم الأشعة الفوق بنفسجية وبعد ذلك يمسح ويجفف الخشب ويتم فحصه مرة أخري قبل ان يعبأ في الصناديق.
  • مرحلة التشطيب و الدهان وفيها يتم تجهيز قطع الأثاث بالقشط و الصنفرة ودهانها بالدهان المطلوب
  • يتم تحميل الأثاث الذي تم تصنيعه في العربات من أجل نقله لمنافذ البيع أو للعميل الذي قام بعملية الشراء.
تملك تركيا لدى الشركة  أفضل مصممين محترفين في صناعة  الأثاث المناسب لأحدث خطوط الموضة العالمية، والتي تناسب جميع الأذواق فلديهم الأثاث المودرن المساير لخطوط الموضة والكلاسيك الأنيق والفخم لمحبي اتقناء القطع المميزة وفرش القصور والفيلات بأثاث ملكي فخم

 

ماسكو مدينة الأثاث التركي الأولى في تركيا
الاثاث التركي بالصور

 

ماسكو مدينة الأثاث التركي الأولى في تركيا
الاثاث التركي بالصور

 

ماسكو مدينة الأثاث التركي الأولى في تركيا
الاثاث التركي بالصور

 

 

مصنع موبيليا وديكور خشبي تركي .. تصاميم مميزة وأسعار منافسة

 

المصدر: عرب تركيا

Scroll to Top