شقق مفروشة للإيجار في اسطنبول

شقق مفروشة للإيجار في اسطنبول.. أفضل خيارات السياح وأرخصها

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل المختصين بالشقق السياحية والمفروشة في تركيا؛ فإن هؤلاء هم الأفضل من وجهة نظرنا:
الجهة الأولى 👇
تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا

أفضل شقق مفروشة للإيجار في اسطنبول

السفر إلى اسطنبول من أجل السياحة أو العيش فيها حلم لدى الكثيرين في هذه المدينة الساحرة التي تجمع بين جمال وسحر الشرق، وبساطة وأناقة الغرب.
مدينة اسطنبول في تركيا واحدة من أشهر المدن السياحية التي أصبحت مقصد للباحثين عن المتعة والجمال والترفيه، حيث تجمع بين الحضارة والتاريخ الطويل العريق، وأجمل المناظر الطبيعية الخلابة، بالإضافة لكثير من المناطق الترفيهية المميزة والاستمتاع بأشهى وألذ أطباق التركية ذات النكهات المختلفة.
وفي نهاية تلك الرحلة واليوم الطويل في الانتقال من متعة إلى أخرى، تحتاج إلى سكن يضمك لتشعر بالراحة بداخله وتتخلص من تعب اليوم فيه. ومدينة كبيرة مثل اسطنبول توفر لك كل ما تحلم به، من توفير شقق مفروشة للإيجار لتختار من بينها الأفضل والتي تشعر بالراحة والهدوء بداخلها.
ونرصد لكم في هذا المقال عدد من الشقق المفروشة والمعروضة للإيجار مع ذكر المواصفات وبالصور وكافة التفاصيل التي تحتاجون لمعرفتها.
وتحتاج لحجز تلك الشقق أو البحث عن شقق أخرى مفروشة للإيجار التواصل عبر الواتس اب مباشرة اضغط هنا حتى تصل إلى ما تريد.

لمعرفة الاسعار تواصل مباشرة عبر الواتس بدون تخزين الرقم: اضغط هنا .

شقق مفروشة للإيجار الشهري

إذا كنت تبحث عن شقة مفروشة مناسبة لك ولعائلتك، فستجد الكثير من الشقق المفروشة والتي تقع في مناطق مميزة داخل مدينة اسطنبول، والتي تتميز بتشطيبها الفاخر، وشعر الإيجار المعقول، مع فرش مميز منه الجديد والمتوسط، وتوفير النظافة هو ما تجده في تلك الشقق المميزة، ونرصد لكم مجموعة من الشقق المفروشة المتاحة للإيجار.

1- شقة مفروشة إيجار شهري

الفرش المميز، نظافة الشقة، هو ما تجده في شقة للإيجار في منطقة شابا شهرميني بالقرب من محطة الترامواي في منطقة الفاتح، وهو ما يجعلها في منطقة حيوية قريبة من أهم وسيلة مواصلات داخل اسطنبول.
الشقة مكونة من غرفتين وصالون به منطقة جلوس وسفرة لتناول الطعام، وحمام واحد ، وفرش سوبر ديلوكس.

2- شقة مفروشة للإيجار الشهري والسنوي

وتقع أيضا في منطقة الفاتح أمام هيستوريا في بناء جديد بالطابق الرابع، تحتوى على غرفتين وصالون وحمام ومطبخ، ومفروشة بفرش كلاسيكي.
تتميز تلك الشقة بأنها مناسبة للسكن العائلي،

3- شقة مفروشة سوبر ديلوكس

البحث عن شقة أوسع وبسعر إيجار أقل ومفروشة بأفضل فرش نظيف ومرتب، هو ما ستجده داخل مدينة كبيرة مثل اسطنبول، فتقع تلك الشقة في منطقة باغجلار قرب مشفى تكدن، وتتكون الشقة من 3 غرف وصالون، وتتميز بإيجارها ذو السعر المناسب.

شقق مفروشة للإيجار السياحي

البحث عن الشقق المفروشة ذات الإيجار الشهري وتأجيرها أثناء الإقامة السياحية والتي تمتد لمدة طويلة تعد بديل أفضل وأرخص من الإقامة في الفنادق المختلفة، حيث تشعر بالراحة والخصوصية، بالإضافة إلى السكن في مكان أوسع من مجرد غرفة داخل فندق، كما أنها تعد خيار أفضل في حال اصطحاب عائلة، وإليك مجموعة من الشقق المفروشة السياحية ذات الإيجار الشهري.

1- شقة مفروشة للإيجار السياحي الشهري.

تقع الشقة في حي شكري بيه، والذي يتبع منطقة أفجلار، وأهم ما يميز تلك الشقة أنها تقع في منطقة حيوية قريبة من مواصلات النقل، حتى لا تشعر بالتعب من البحث طويلا عن موصلات.
الشقة مكونة من غرفتين وحمام واحد وصالون، والفرش الذي بداخلها يتميز بأنه ديلوكس،

2- شقة في باشاك شاهير

وهي أيضا من الشقق المفروشة والمعروضة للإيجار الشهري أو السياحي، وتقع في منطقة باشاك شاهير التي تتميز بوجود مول اوف اسطنبول، كما أنها قريبة من محطة مترو كنت، ما يعني قرب الشقة من منقطة حيوية وخدمية مميزة بقربها من المول والمترو والذي يعد وسيلة مواصلات مثالية داخل المدينة المزدحمة.
ولا تقتصر ميزة الشقة على قربها من المترو والمول فقط، وإنما توجد بها إطلالة رائعة على حديقة وبحيرات صناعية للتمتع بأجمل مناظر طبيعية كل يوم.
الشقة مساحتها 78 متر، وبها مطبخ أمريكي مفتوح وصالون للجلوس وغرفة نوم واحدة.
تتوفر كثير من مكاتب العقارات التي تمكنك من إيجاد الشقة التي تبحث عنها بالمواصفات التي تريد. فمدينة كبيرة مثل اسطنبول ستجد فيها كل ما تتمنى، فهي بمثابة أرض الأحلام، حيث تجد كل ما تريد وبالمواصفات التي تتمناها.
زيارة اسطنبول والسكن فيها تجربة مميزة لن تتمكن من نسيانها، فقط التخطيط الجيد هو ما تحتاج إليه من أجل الحصول على أفضل رحلة، ومن خلال متابعة مقالاتنا المختلفة ستتمكن من عمل خطة مناسبة مبنية على معلومات دقيقة.

شقق للايجار في اسطنبول

شقق مفروشة للايجار في اسطنبول رخيصة

شقق للايجار في اسطنبول باسعار رخيصة

كلنا يحلم برحلة مميزة إلى اسطنبول, عاصمة السياحة التركية, تلك المدينة التي تختزل كل مظاهر الجمال والإبداع الإلهي بين شوارعها وأزفتها الواسعة, وبالطبع فالجميع يتمنى أن يحظى برحلة متكاملة الجوانب, تشمل كل المجالات التي تؤمن الراحة والمتعة والترفيه في آن معا.
ولما كانت اسطنبول تمتد على مساحة واسعة جدا, والخوض في غمار مغامراتها السياحية البهية يحتاج إلى أيام وربما أشهر فقد كان لزاما علينا أن نفكر في مكان يؤمن لنا الراحة المطلوبة بعد يوم طويل من التنزه والاستمتاع في اسطنبول الرائعة, وفي مقالنا اليوم سوف نقدم لكم أفضل عروض الشقق المفروشة في اسطنبول, والتي ستكون الخيار الأمثل لتلك الرحلة الخيالية التي ترسمونها في أحلامكم والتي ستتحقق بهذا المقال.

وفي حال لم تجد طلبك بين هذه الشقق فننصحك حينها بالتواصل معنا على الواتس أب: اضغط هنا

فهو معروف لدى موقعنا وننصح بالتعامل معه.

نتركك الآن مع الشقق:

اقرأ أيضا: شقق للبيع أرخص من الطبيعي في بهجة شهير

أرخص شقق مفروشة للإيجار في اسطنبول

1. شقة مفروشة للإيجار السياحي أو الشهري في منطقة باشاك شاهير, قريبة من مول اوف اسطنبول, ومحطة مترو كنت, الشقة مؤلفة من غرفة نوم و صالون للجلوس بمساحة 78 متر مع مطبخ أمريكي, وتمتاز الشقة بإطلالة رائعة على حديقة وبحيرات صناعية, لا تبعد عن محطة المترو سوى عشر أمتار,
2. شقة‬ مفروشة للايجار الشهري في الفاتح, منطقة شابا شهرميني بالقرب من محطة الترامواي, الشقة تحتوي على غرفتين وصالون, حمام واحد, والفرش فيها سوبر ديلوكس, السعر 1500 ليرة تركية, التأمين 3100 ليرة تركية, لا يوجد كمسيون.
الشقق المفروشة
عفش شقة سوبر ديلوكس
3. شقة مفروشة  للايجار الشهري والسنوي في منطقة الفاتح أمام هستوريا, الشقة تقع في بناء جديد, في الطابق الرابع وتحتوي على غرفتين وصالون, حمام واحد ومطبخ, والفرش كلاسيكي ومناسب للسكن العائلي,
4. شقة مفروشة سوبر ديلوكس, مفروشة للإيجار الشهري, ثلاث غرف وصالون, الشقة في منطقة باغجلار قرب مشفى تكدن,

الشقق المفروشة

5. شقة مفروشة للإيجار الشهري والسياحي في حي شكري بيه التابع لمنطقة أفجلار, قريبة جدا من مواصلات النقل.
الشقة مساحة واحدة وتضم غرفتين وصالون, حمام واحد, والفرش الموجود بداخلها ديلوكس,

شقق للبيع في اسطنبول بأحياء رخيصة

المصدر: عرب تركيا

Scroll to Top