حديقة حيوانات اسطنبول

دليلك للاستمتاع بزيارة حديقة حيوانات اسطنبول

حديقة حيوانات اسطنبول

أكثر من 200 نوع من الحيوانات، منها حيوانات وطيور نادرة.. 250 نوع من النباتات والزهور الجميلة والمتنوعة.. إنها حديقة حيوانات اسطنبول، أكبر حديقة حيوانات في مدينة اسطنبول، وجهة مثالية للباحثين عن المتعة والترفيه في رحلة عائلية برفقة أطفالهم، حيث مشاهدة الحيوانات المختلفة والتعرف على طريقة حياتها، وممارسة أنشطة أخرى ممتعة للكبار والصغار داخل الحديقة، يجعلها الوجهة المثالية للتنزه.

 


 

لحجز أي من برامجنا السياحية أو للاستفسار فضلا التواصل معنا على الأرقام التالية:

رقم جوال: 05550466667

 إضغط هنا وتواصل معانا على الواتساب

 


 

ذات صلة :

حديقة حيوانات غازي عنتاب تستقبل 3 ملايين زائر في 10 أشهر

 

مشاهدة الحيوانات المختلفة ليس ما ستقوم به فحسب داخل الحديقة، وحتى تحصل على رحلة ممتعة لا تُنسى، تجد هنا كل المعلومات والتفاصيل التي تود معرفتها، عما تحويه تلك الحديقة، الأنشطة التي يمكنك القيام بها، طريقة الوصول ومواعيد الحديقة وغيرها من المعلومات.

 

حديقة حيوانات اسطنبول

المساحة الواسعة التي تتميز بها الحديقة، تمكنك من التمتع بمشاهدة الكثير من الحيوانات المختلفة دون ضيق من الزحام، التعرف على الحيوانات البرية التي يشاهدها أطفالك في التلفاز ضمن البرامج الوثائقية، أحد تلك المتع، والتي لا تجعل زيارة الحديقة وقت للترفيه وفقط، وإنما للتعلم والتعرف على حياة تلك الحيوانات عن قرب، وهي من التفاصيل التي تدهش الأطفال.
تنوع كبير في الحيوانات يجعل لهذا المكان مذاقه المختلف، فلن تجد النمور والأسود والزرافات والفيلة وفقط، وإنما تجد كثير من الحيوانات والطيور البرية النادرة، ذات الشكل والألوان المبهرة التي لم تتوقع أن تشاهدها خارج شاشة التلفاز أو في صفحات المجلات، وهو ما يميز الحديقة لتصبح من افضل الأماكن في اسطنبول التي يمكن زيارتها، فبعد عبور الباب الرئيسي، أول ما يصادفك السعادين القافزة بحركات بهلوانية.
آكلي النمل، دب الكسلان المتعلق بأغصان الشجر، النعام، وغيرها تستمتع بمتابعتها وهي تلهو وتأكل وأحيانا تنام. إطعام الحيوانات ومن ضمنها البطاريق أحد الأنشطة الأخرى التي يمكن لأطفالكم القيام بها، مع التقاط صور تذكارية لهم تذكرهم بتلك اللحظات الممتعة، التي قضوها داخل الحديقة.
لن تتوقف متعتك برفقة أطفالك على مشاهدة الحيوانات وإطعامهم والتقاط الصور فقط، اللعب من أجل المرح والتسلية تجده بسهولة أيضا، حيث تتوفر ألعاب مختلفة ومتنوعة، ومنها القوارب المائية المخصصة للأطفال، والتي توفر لأطفالك الكثير من التسلية والترفيه داخل المياه، في قوارب صغيرة تناسب أجسامهم، المساحة الواسعة التي تسمح للأطفال بالجري والقفز أيضا من أجمل ما تجده في تلك الحديقة، وهي أحد أكثر حدائق اسطنبول تميزا.
الممرات الضيقة والمحاطة بأشجار متشابكة الأغصان، نوافير المياه، برك تسبح فيها الطيور، نباتات وزهور مختلفة، أجواء طبيعية خلابة تختص بها حديقة الحيوانات تزيد من استمتاعك بالمكان.

 

حديقة حيوانات اسطنبول الآسيوية

مليئة هي اسطنبول بأماكن التنزه والخروج، وفي القسم الآسيوي للمدينة تقع حديقة الحيوانات، كواحدة من المناطق السياحية في اسطنبول التي يقبل عليها الزائرين من كل مكان. في أي يوم من الأسبوع، ومن الساعة 9 صباحا حتى الساعة 5ونصف مساء، يمكنك زيارة حديقة الحيوان في الوقت الذي يناسبك، بأسعار تذاكر مناسبة للجميع، فالدخول مجاني للأطفال الأقل من 5 سنوات، أما للكبار فتبلغ قيمة تذكرة الدخول 32 ليرة تركية، ويمكن حجز التذاكر من على الموقع الالكتروني الخاص بالحديقة من هنا ، الاماكن السياحية في اسطنبول.

 

حديقة حيوانات اسطنبول
حديقة حيوانات اسطنبول

كيف اذهب إلى حديقة الحيوانات في اسطنبول

جمال الحديقة وسهولة الوصول إليها لتوفر وسائل مواصلات مختلفة، أحد المزايا التي تشجعك على اصطحاب أسرتك وأطفالك والذهاب إليها من أجل الاستمتاع بيوم مميز والتعرف على الحيوانات والزهور المختلفة، وهي من الأنشطة المحببة لقلوب الأطفال لعشقهم للحيوانات، والتمتع بزيارة الحدائق.
وحتى تتمكن من زيارة الحديقة، يمكن الوصول بالباص عن طريق الركوب من محطة تقسيم، حافلة تقسيم- بوسطنجي، والنزول في محطة اوزن تشاير ثم ركوب حافلة أخرى 17 B المتجهة إلى محطة السلطان محمد والقريبة من حديقة الحيوانات. ركوب المترو واحد من المواصلات السهلة للوصول إلى حديقة الحيوان اسطنبول، فالنزول إلى محطة ليفنت، ثم استقلال حافلة 5OOTإلى اسنيلي سباهي، ثم ركوب حافلة 17 B أيضا، والنزول قرب الحديقة.
أو من تقسيم ثم النزول في محطة ياني كابي، بعد ذلك تقوم بركوب مترو مرمراي إلى آخر محطة في كاديكوي، وثم تستقل مترو كاديكوي إلى محطة توشان تيبي، ثم ركوب حافلة رقم 1305 إلى اسنيلي سباهي، ثم الحافلة 17 B، إل محطة السلطان محمد أيضا. ركوب التاكسي أحد أسهل البدائل التي توصلك من المكان الذي تتواجد فيه مباشرة إلى حديقة الحيوانات، إلا أنه معروف بارتفاع تكلفته. وهذا هو موقع حديقة الحيوانات على خرائط جوجل، والتي تعطيك أفضل طرق المواصلات والوقت المستغرق للوصول، حسب المكان الذي تتواجد فيه: من هنا .
يُعرف الأطفال تعلقهم الشديد بالحيوانات التي يشاهدونها في أفلام الكارتون، والدمى التي يمتلكوها ويصطحبونها معهم في كل مكان، والبرامج الوثائقية التي تستعرض حياة تلك الحيوانات والطيور، يجعل زيارة حديقة الحيوانات من أجمل الرحلات التي تُحفر في ذاكرتهم وقلوبهم، خاصة عندما تكون الحديقة تحوي الكثير من الحيوانات الجميلة والنادرة.

المصدر : عرب تركيا

Scroll to Top